حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f32.html)
-   -   الخدمة المدنية :تعلن عن ( 3335 ) وظيفة للجنسين مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (https://www.btalah.com/t613992.html)

عاشق اسبانيا 01-03-2015 03:42 PM

الخدمة المدنية :تعلن عن ( 3335 ) وظيفة للجنسين مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على(3335) وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

تدعو وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء) سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن هذا الإعلانيهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام(رجال/ نساء) التي تلقت وزارة الخدمة المدنية وفقاً لخطة الإعلانات طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة .
أولاً : إجمالي عدد الوظائف التي يشملها الإعلان :
بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (3335) وظيفة شاغرة على النحو التالي :

ثانياً :مواعيد تقديم الطلبات : حرصاً من وزارة الخدمة المدنية على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل (للمتقدم / المتقدمة) جودة عالية عند إضافة البيانات فقد تم تخصيص فترة كافية للتقديم:
ثالثاً: آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) :
1- الدخول على نظام جدارة (3) والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3- تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة .
4- على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء)
رابعاً: الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة :
1- خريجي وخريجات المعاهد التخصصية.
2- خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
3- خريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.
4- خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.
5- خريجي وخريجات درجة الماجستير.
6-خريجي وخريجات درجة الدكتوراه.
7-الاولوية في الترشيح على وظائف المرتبة السادسة لحملة درجة البكالوريوس ومن ثم الدبلومات .
8- الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
9- تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .
10- ( المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، ذلك يعني عدم رغبتهم في الدخول للإعلان والمفاضلة على الوظائف المعلنة ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها(المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة.
خامساً : إيضاحات عــامــة :
1- هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح .
2- البيانات التي يتم إضافتها من قبل (المتقدم/ــه) على نموذج جدارة مسئوليتها على (المتقدم/ــه) حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
3- على كل (متقدم/ــه) قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة (3) مراجعتها والتأكد من صحتها.
4- الرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل (المتقدم/ــه) إلى جانب عناصر المفاضلة ( المؤهل , المعدل التراكمي ، أقدمية التخرج ) لها أهمية قصوى في استحقاق الترشيح من عدمه ، لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها بان يتم ذلك انطلاقاً من الإعلان التفصيلي للوظائف حسب المجموعة والمسمى الوظيفي والمقر وعدد الوظائف المتاحة.
5- وفقاً لما نصت عليه الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات ستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية :http://www.mcs.gov.sa
6- على من يتم إعلان (اسماؤهم/ن) اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ومن (لا يراجع/لا تراجع) أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف.
7- الوظائف التي يشترط لها مقابلة شخصيه يعد اجتيازها شرط لإكمال الترشيح ومن لم يجتز المقابلة فانه يسقط حقه في الترشيح.
وللإطلاع على الوظائف المعلن عنها في الملفين إدناه:

وظائف سلم الرواتب العام للرجال اضغط هنا
وظائف سلم الرواتب العام للنساء اضغط هنا

الاعلان كاملا على موقع وزارة الخدمة المدنية
http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...4360510-1.aspx

فضل 01-03-2015 07:43 PM

جزاك الله خير

االضحيه سعيد 01-03-2015 07:57 PM

طيب المرتبة الرابعة ثانوي فكيف نسجل بجدارة وهي للجامعيين!!

ساكن طيبة 01-03-2015 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االضحيه سعيد (المشاركة 8464002)
طيب المرتبة الرابعة ثانوي فكيف نسجل بجدارة وهي للجامعيين!!

لاصحاب الدبلومات

اميررة الود 01-03-2015 08:07 PM

[align=center]الله لا يوفقهم يارب نصيب النساء منها 110 ليه
مو حرام والله ظلم الله لايسامحهم ولا يوفقهم يارب

حسين بوجبارة 01-03-2015 08:41 PM

السلام عليكم
اخواني انا مو عارف بالضبط كيف النظام
انا الان موظف حكومي في وزارة الصحة ناسخ آلة على المرتبة الخامسة ولي الان سنتين
بالتقديم اختار نفس المسمى والمرتبة واختار المنطقة اللي اريدها لأن احس لو بختار المرتبة الخامسة ممكن يتم تعييني عليها لو وفقت على الدرجة الاولى وانا الان على الدرجة السابعة ولا اختار المرتبة السادسه ؟
هل فعلا يكون الاولوية للتوظيف للموظفين بالقطاع الحكومي؟
لأن انا ارى هو المخرج الوحيد اللي يطلعني من الموقع اللي انا فيه واكون بالموقع الي اريده وهو بجوار الاهل

مريم هنا وهناك 01-03-2015 09:44 PM

الحين معقوووووووووول ١٠٠ وظيفه بس للبنات !!!!
الله لايسلط علينا

ريجي عاطل 01-03-2015 09:49 PM

ياخوان انا قدمت اليوم ع جداره هل يشملني مرحلة التدقيق والتوثيق وانا خريج الدبلومات المتوسطه بعد الكفاءه وتخصصي موجود بالاعلان اليوم حولي 30 وضيفه هل اقدر اقدم ولا ؟

عاشقة العزوبية 01-03-2015 10:13 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

العدد يفشل

احلام طفلة 01-03-2015 10:40 PM

الله. كريم

لاحول ولا قوه الا بالله

نستغفرك ربنا 01-03-2015 11:08 PM

الله كريم
وحسبي الله ونعم الوكيل

مراقب معماري 01-03-2015 11:20 PM

دعواتكم لنا بالقبول والتوفيق :(

محتاجين منكم دعوات بظهر الغيب :)

الله يرزقنا ويرزقكم جميعا يارب :$

لآإله إلآ الله محمد رسول الله ,

يارب عطفك ولطفك وعفوك وصفحك ,,

تربوي عااطل 01-03-2015 11:21 PM

حبايبي
عندي استفسار صغير
الحين هالوظائف الرجاليه تشمل التربويين ؟

انا تربوي وما اختبرت لا تقيم 1 ولا 2

اكبر المخده وانام ؟
ولا لي نصيب بهالوظائف
لاني اظن والله اعلم ان اختبار قياس برسب فيه ( ادعو لي بالنجاح )
عشان كذا ابي اضمن شي ع الاقل ...

ياليت اللي عنده المعلومه يفيدني هل هالوظائف لي نصيب فيها ولا لا :Looking:

مراقب معماري 01-03-2015 11:42 PM

عنــدي أستفســآر ,,

هل التقديم بيفتح من بعد الساعه 12 أو ممكن يكون من بعد 12 الظهر .بكرةة ؟

هل الوظائف المتاحة لي اذا أخترتها كلها بتأثر على قبولي أو لآ ؟

يعني بس أختار وظيفة وحدة أو عادي أختار الي تناسبني وبأي مدينة ,!؟

ياليت تفيدوني بأسرع وقت ,, عشان ابي أنتظر لين الساعه 12 اذا كان بيفتح من بعد الساعه 12 ,!

،،

بالتــــوفيق ،

تربوي عااطل 01-03-2015 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب معماري (المشاركة 8464313)
عنــدي أستفســآر ,,

ياليت تفيدوني بأسرع وقت ,, عشان ابي أنتظر لين الساعه 12 اذا كان بيفتح من بعد الساعه 12 ,!

،،

بالتــــوفيق ،

لا تترك اي وظيفه تنزل لك خمها كلها القريبه و العيده
عشان لا تندم وتقول ياليت

بتنزل لك الوظائف دايركت ع موقعك والمناسبه لك ولمؤهلك

اما متى يفتح التقديم ف والله لااا اعلم بس انتظر ل بعد 12 ما نزل شي نام

الحين تفرج اكشن يا دوري وبعده خير :s

وردة عطر 02-03-2015 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي عااطل (المشاركة 8464284)
حبايبي
عندي استفسار صغير
الحين هالوظائف الرجاليه تشمل التربويين ؟

انا تربوي وما اختبرت لا تقيم 1 ولا 2

اكبر المخده وانام ؟
ولا لي نصيب بهالوظائف
لاني اظن والله اعلم ان اختبار قياس برسب فيه ( ادعو لي بالنجاح )
عشان كذا ابي اضمن شي ع الاقل ...

ياليت اللي عنده المعلومه يفيدني هل هالوظائف لي نصيب فيها ولا لا :Looking:

... هاذي وظائف اداريه لغير التربويين ... طبعا الرجال لازم يختبروا لكي تتيح لهم فرصه التقديم على الوظائف الأداريه ... التربووين لاتشملهم هذه الوظائف انتم يالتربويين راح يتم اعلان الوظائف التعليميه قريبا متى والله مادري شيك عالجدول في موقع جداره طبعا انتم يالتربويين لكي تتيح لك فرصه التقديم عالوظائف التعليميه لابد ان تجتاز كفايات و قياس :b... شي يقهر بس وش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وجعل ربي ياخذ اللي يخترع لنا هالشروط المعقده والله يكون بالعون ... طبعا الحمدلله اني غير تربوي ... بس حاسه بالقهر اللي فيكم :(

تربوي عااطل 02-03-2015 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة عطر (المشاركة 8464350)
... هاذي وظائف اداريه لغير التربويين ... طبعا الرجال لازم يختبروا لكي تتيح لهم فرصه التقديم على الوظائف الأداريه ... التربووين لاتشملهم هذه الوظائف انتم يالتربويين راح يتم اعلان الوظائف التعليميه قريبا متى والله مادري شيك عالجدول في موقع جداره طبعا انتم يالتربويين لكي تتيح لك فرصه التقديم عالوظائف التعليميه لابد ان تجتاز كفايات و قياس :b... شي يقهر بس وش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وجعل ربي ياخذ اللي يخترع لنا هالشروط المعقده والله يكون بالعون ... طبعا الحمدلله اني غير تربوي ... بس حاسه بالقهر اللي فيكم :(

الله يسهلها ان شاء الله الوظائف التعليمية بشهر 8
العام ناجح بالاختبار العام وراسب بالتخصص
درجات اختبار المعلمين هالسنه تنزل بيوم 25/5 ادعي لي ان الله ييسرها وانجح فيها وتتيسر الامور
ع العموم شكرا لك والله يوفقك :w:w:w.

وردة عطر 02-03-2015 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي عااطل (المشاركة 8464371)
الله يسهلها ان شاء الله الوظائف التعليمية بشهر 8
العام ناجح بالاختبار العام وراسب بالتخصص
درجات اختبار المعلمين هالسنه تنزل بيوم 25/5 ادعي لي ان الله ييسرها وانجح فيها وتتيسر الامور
ع العموم شكرا لك والله يوفقك :w:w:w.

العفو . :)
وربي يسهل اموورك وتنجح وتقدم شهر 8 ويقبلوووونك وتجي هنا المنتدى تبشرنا بقبولك :d

ام وضحى 02-03-2015 12:35 AM

طيب بسالكم انا تربوية واختبرت قياس ورسبت فيه طيب واختبرت مرة ثانيه والنتيجة بتطلع يوم 26 الله كريم ننجح ان شاء الله التقديم هذا يصلح اقدم فيه والا

كريشما سان 02-03-2015 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب معماري (المشاركة 8464313)
عنــدي أستفســآر ,,

،،

بالتــــوفيق ،

لا ما تأثر تقدر تضيف لو عشرين رغبه لك الحريه بالاختيار ..ليش تنتظر لين 12 نام وعين خير ترى التقديم لمدة اربع ايام طوال ال24 ساعه وماراح يفوتك شيء .. بالعكس اول الوقت بيكون ضغغط ويا الله يفتح لموقع.
موفق.

الاخ عاطل باطل 02-03-2015 12:44 AM

انشالله يكون لي ولكم منها نصيب بالتوظيف

خريج دبلوم حاسب الي (شبكات)

تربوي عااطل 02-03-2015 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة عطر (المشاركة 8464382)
العفو . :)
وربي يسهل اموورك وتنجح وتقدم شهر 8 ويقبلوووونك وتجي هنا المنتدى تبشرنا بقبولك :d

يارب
الله يسسسسمع منك
:c:c

تربوي عااطل 02-03-2015 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وضحى (المشاركة 8464384)
طيب بسالكم انا تربوية واختبرت قياس ورسبت فيه طيب واختبرت مرة ثانيه والنتيجة بتطلع يوم 26 الله كريم ننجح ان شاء الله التقديم هذا يصلح اقدم فيه والا

ام وضحى فالك النجاح ان شاء الله نحن بشهر 8 مو الحين اجلسي الحين تفرجي عليهم وهم يقدمون وهم ان شاء الله بيتفرجون علينا بشهر 8 :q

وردة عطر 02-03-2015 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي عااطل (المشاركة 8464399)
ام وضحى فالك النجاح ان شاء الله نحن بشهر 8 مو الحين اجلسي الحين تفرجي عليهم وهم يقدمون وهم ان شاء الله بيتفرجون علينا بشهر 8 :q

هههههههههههههههههههههههه

مراقب معماري 02-03-2015 01:32 AM

ي أخوان الله يجزاكم خير ,,

في أحد طلعت عنده أيقونة الوظائف ولآلآ ؟

أفديييييييييييييييييدوووني بسسرعه :(

يسرى علي 02-03-2015 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ممكن حد يفيدني ،، هل الي عندهم دبلوم لما سجلوا طلعت لهم حالة الطلب: تحت التدقيق والتحقق!!

محروم الفرح 02-03-2015 01:37 AM

يارب وفقنا جميعا

عبدالمجيد العوني 02-03-2015 02:03 AM

حسبي الله عليكم العاطلين فوق المليون ومنزلين 3000 وظيفه

تربوي عااطل 02-03-2015 02:48 AM

كيف اعرف النقاط في مكان معين مكتوب فيه نقاطك عددها كذا ؟؟

عندي اخوي ابي اعرف كم نقاطه كلية تقنيه تخصص محاسبه

جانيت 02-03-2015 03:31 AM

حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول خان الأمانة..
بعد كل هالايام الشواغر 110 !!!!

تربوي عااطل 02-03-2015 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسرى علي (المشاركة 8464464)
السلام عليكم ورحمة الله

ممكن حد يفيدني ،، هل الي عندهم دبلوم لما سجلوا طلعت لهم حالة الطلب: تحت التدقيق والتحقق!!

يب يا يسرى من يومين ل 4 ايام وتجيك رساله انه تم التدقيق والتوثيق ومواعيد تقديمكم بيوم 16 يعني ما تشيلي هم والله يوفقك

قادم الى البطالة 02-03-2015 04:25 AM

كيف اقدم على الاعلانات ممكن شرح ضروروي تكفووووون والله ما عرفت

تربوي عااطل 02-03-2015 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم الى البطالة (المشاركة 8464637)
كيف اقدم على الاعلانات ممكن شرح ضروروي تكفووووون والله ما عرفت

شوف يا طويل العممر
الاعلان نزل امسس وفيه 3225 وظيفة

اليوم ان شاء الله بتفتح موقعك ع جدارة تحصل الوظائف اللي تناسب تخصصك حلو ؟ :rolleyes:
المهم اختار كل الوظائف اللي تنزل لك ع الموقع وحط رغباتك المكانية بالترتيب الاقرب ثم الابعد عن منطقتك وان شاء الله يجيك الخير بالتوفيق :w:w:w

طآآآرق 02-03-2015 06:03 AM

ياخوان معي دبلوم مهني ماطلعلي اي وظائف !!

رعودالمطر 02-03-2015 06:59 AM

الله يرزقنا ويرزقكم

إلى الآن الساعة 5:59 ص

مانزل شيء

يارب الخيره من عندك :$

شبكات حاسب آلي 02-03-2015 07:10 AM

كلنا للحين ما نزل لنا رابط التقديم ع الوظائف ...

الصبر مفتاح الفرج ..

أسد الدين 02-03-2015 07:10 AM

بشطح شوي
ملفي الشخصي محجوب

والادارة غير متعاونة لحل المشكلة
نفس الوضع معكم ولا كيف؟

فيصصصصصل 02-03-2015 07:26 AM

هل راح تدخل درجة اختبار تقيم 1 ( القدرة المعرفية العام ) في المفاضلة على الوظايف

علماً أن درجة الاختبار حتى الان مانزلت في قياس ..

Forever 02-03-2015 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسرى علي (المشاركة 8464464)
السلام عليكم ورحمة الله

[align=center]برضو انا دبلوم محاسبة من بداية التقديم شهر 1435/6 على جدارة 3 وانا طلبي تحت التدقيق والتحقق حتى شهر اربعة اللي راح حذفت الطلب ورجعت سجلت من جديد وهوا نفس الحالة تحت التدقيق والتحقق .. رغم اتصالاتي بالوزارة اكثر من عشرين مرة ورفعي شكاوي عن طريق امر اكثر من خمسين مرة والوضع زي ماهوا !! [/align][/align]

أشتكي 02-03-2015 07:43 AM

يالربع ما طلعلي وظائف ولا شي لا يكون مشفرة والا يحتاج اشتراك والا شي زي كذا ماعاد بقي الا هي هههههه

الساعة الآن 01:18 PM