حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينين (https://www.btalah.com/f69.html)
-   -   تم تعييني في وزارة الصحة في عرعر (https://www.btalah.com/t623818.html)

قعقاع بن عمرو 16-04-2015 02:03 PM

تم تعييني في وزارة الصحة في عرعر

كما في العنوان

الحمد لله والشكر

تعينت على وظيفة كاتب بالله يا اخوان ابغى معلومات شافية عن مدينة عرعر وكيف السكن واهل المنطقة وتعاملهم الخ

محمد بن غصاب 20-04-2015 09:27 PM

هلا بالزميل :)

ايه تكفون اللي عندة خلفية يفيدما تعييني معك ونفس وظيفتك ولا اعرف شي ولا ودي افيدك

قعقاع بن عمرو 22-04-2015 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن غصاب (المشاركة 8524515)
هلا بالزميل :)

ايه تكفون اللي عندة خلفية يفيدما تعييني معك ونفس وظيفتك ولا اعرف شي ولا ودي افيدك

ههه لبى قلبك الله يستر عرعر اخر الدنيا الله المستعان اكل عيشنا وش نسوي الحمد لله على كل حال

تشي جيفارااا 24-04-2015 04:21 AM

السلام عليكم يازملاء وانا تعييني معكم في عرعر...الاسبوع الجاي ان شاء الله بروح الوزارة واخلص اجراءات المطابقة.. ايش صار معكم؟

ألق 28-04-2015 03:30 PM

أنا بطريف الحدود الشمالية
عرعر متطورة أفضل من طريف بكثير
أنا اللي جابني زيكم الوظيفة التعليمية
لي سنتين ونص وذبحني الحنين
الله ينفلني عاجلا غير آجل

محمد بن غصاب 28-04-2015 11:38 PM

واحد من اخوياي يعرف ضباط معزبين من دفعته بعرعر باحذ منهم معلومات وان شاء الله يفيدوني وابلغكم

القرية 29-04-2015 12:36 AM

وأنا كمان بعرعر - وزارة الصحة - مساعد إداري

كل واحد فينا يعرف معلومة أو شي يفيدنا يحطه بالموضوع عشان كلنا نستفيد بما أنه كلنا بنفس المدينة :rolleyes:

س الخالد 30-04-2015 01:12 AM

سلام
انا عندي استفسار
خلصت المطابقة وسلمت اوراقي واتصلت عليهم واعطوني رقم الصادر وقال يبغى لها 5 ايام وتوصل للحدود الشمالية
وانا وظيفتي في الصحة في رفحاء

ابغى أسأل أراجع فرع الخدمة المدنية في عرعر او وزارة الصحة برفحاء مكان ترشيحي

والسؤال الثاني فرع الوزارة الخدمة المدنية في عرعر ماحصلت رقمهم ، الرقم الموجود غير صحيح

والسؤال الثالث متى اسافر لرفحاء الاسبوع هذا أو أنتظر اتصال منهم
وشكراً

خالد بن عون 30-04-2015 01:56 AM

الف مبروك لكم ياشباب وإلى الامام انشاء الله

انا تعينت في جيزان وش رايكم فيها افضلها ولا الشمال

بكالوريس ادارة 30-04-2015 07:24 AM

الله يوفقكم ويعينكم على الغربه تراجعو مديرية الشؤون الصحيه بعرعر وليس الخدمة المدنية انا متعين من اربع سنوات في الصحة بسكاكا وللحين ما نقلت مدير عام صحة عرعر الله يعينكم عليه

قعقاع بن عمرو 30-04-2015 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس ادارة (المشاركة 8533959)
الله يوفقكم ويعينكم على الغربه تراجعو مديرية الشؤون الصحيه بعرعر وليس الخدمة المدنية انا متعين من اربع سنوات في الصحة بسكاكا وللحين ما نقلت مدير عام صحة عرعر الله يعينكم عليه

ياخي محد يمدحه الله المستعان وبعدين اخوي ليش مانقلت وش الاسباب ؟ ياليت تنصحنا الله يحفظك وتقولنا وش طبيعة العمل وكيف هل متشددين ف الدوام وهل فيه شفتات بدل الخ

عشمنا ف وزير الصحة الجديد والله يوفقك ان شالله

س الخالد 01-05-2015 12:31 AM

انا تعييني في رفحاء ، هل اوراقي ترسل من عرعر الى رفحاء أو لازم أنا أروح لـ عرعر وأخذ الاوراق وأسلمها لرفحاء

والسؤال الثاني هل هم يتصلون علينا او أحنا نراجعهم بدون مايتصلون

محمد بن غصاب 01-05-2015 06:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس ادارة (المشاركة 8533959)

اخوي لاهنت هل تم الاتصال بك اثناء ارسال خطاب طلب التعيين للجه اللي انت فيها ولا انت تواصلت معهم بالهاتف او راجتهم بدون اتصال ف نفس الجهه المتعين لهاا

القرية 01-05-2015 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن عون (المشاركة 8533873)
الف مبروك لكم ياشباب وإلى الامام انشاء الله

انا تعينت في جيزان وش رايكم فيها افضلها ولا الشمال

ايش وظيفتك ؟

أنا في الشمال - عرعر
وكانت رغبتي جيزان :c

يالله التساهيل 01-05-2015 07:50 PM

:m بكالوريوس ادارة الله يهون غربتك ويرجعك لاهلك ويحقق الي في بالك ياليت وانا اخوك تعلمنا بس طبيعية العمل وكيف وضعهم وايش مشكلة النقل الغالبية منا وظيفة كاتب ومساعد اداري

يالله التساهيل 01-05-2015 07:52 PM

ياشباب يوم استلمتوا اوراقكم فيها ملاك الوظيفة ورقمها انا موجود مستشفي عرعر المركزي وظيفة كاتب الله يستر بس ويهونها علينا جميعا

خالد بن عون 01-05-2015 09:13 PM

فيه احد باشر عمله ياشباب

محمد بن غصاب 01-05-2015 11:59 PM

لسى محد اتصل انا بحاول اكلمهم الاحد واذا ماردو بحجز على عرعر واكمل الاجراءات بنفسي لني حسب ماسمعت ان محد يدق عليك واذا صدر قرار التعين لك 15 يوم بعدها لو ماكملت اجرائاتك وداومت تسحب منك الوظيقه

س الخالد 02-05-2015 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن غصاب (المشاركة 8535205)
لسى محد اتصل انا بحاول اكلمهم الاحد واذا ماردو بحجز على عرعر واكمل الاجراءات بنفسي لني حسب ماسمعت ان محد يدق عليك واذا صدر قرار التعين لك 15 يوم بعدها لو ماكملت اجرائاتك وداومت تسحب منك الوظيقه

ايه هذا السؤال

هم اللي يتصلون علينا او احنا نراجعهم ؟؟

س الخالد 02-05-2015 01:34 AM

^^^
وسؤالي الثاني اراجع المديرية الصحية بعرعر او مكان ترشيحي برفحاء ؟

وياليت اللي عنده رقم المديرية يكتبه هنا عشان نتصل عليهم ونتأكد قبل مانسافر لهم

محمد بن غصاب 02-05-2015 06:07 AM

ماعندي علم والله ولكن ان طولت لنهاية الاسبوع ذا واذا ماصار شي رح لهم بعرعر وهذا اللي بسويه انا لان مابجلس انتظرهم , ارقامهم تلقاها بموقع وزارة الصحة اكتب فقوقل صحة الحدود الشماليه وبتلقى الارقام والتحويلات كلها بس ماضنتي احد بيرد عليك

قعقاع بن عمرو 02-05-2015 11:16 AM

اخوي محمد انصحك لا تروح وانا خوك لسا انتظر ها الاسبوع البريد مسافة الطريق اسبوع كامل وحرام تضرب مشوار وباقي ما وصلت معاملتك واذا اتصلت بيردون عليك ان شالله لا تروح الا وانت رايح تباشر عملك .

ياريت اللي عنده معلومات عن عرعر ينصحنا ف السكن وكيف طبيعة العمل فيه تشديد ولا لا

وسمعت بعد انه في 20% تخصص كاتب ( شرط يكون على ملاك المستشفى او مستوصف ويمارس عمل حاسب الي او طباعة الخ )

احد سمع بها البدل ؟

القرية 02-05-2015 04:36 PM

حسب كلام الموظف بالخدمة المدنية أنه بعد 10 ايام راح يتصلوا علينا وغذا تأخروا قال لي أتصل عليهم وأستفسر برقم المعاملة الصادرة حقتي وأعطاني صورة من الخطاب بعد تصديره وعليه رقم الصادر

وهذه أرقام المديريات الصحية في كل المملكة
http://www.moh.gov.sa/Sectors/Direct...s/default.aspx

القرية 02-05-2015 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قعقاع بن عمرو (المشاركة 8535398)
اخوي محمد انصحك لا تروح وانا خوك لسا انتظر ها الاسبوع البريد مسافة الطريق اسبوع كامل وحرام تضرب مشوار وباقي ما وصلت معاملتك واذا اتصلت بيردون عليك ان شالله لا تروح الا وانت رايح تباشر عملك .

ياريت اللي عنده معلومات عن عرعر ينصحنا ف السكن وكيف طبيعة العمل فيه تشديد ولا لا

وسمعت بعد انه في 20% تخصص كاتب ( شرط يكون على ملاك المستشفى او مستوصف ويمارس عمل حاسب الي او طباعة الخ )

احد سمع بها البدل ؟

أنا قريت بالمنتديات أخبار محبطة

كل البدلات والمميزات هي للأطباء والفنيين أما الإداريين مالهم شي غير الراتب الأساسي

لكن إن شاء الله يكون غير صحيح :eek:

القرية 02-05-2015 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله التساهيل (المشاركة 8535114)
ياشباب يوم استلمتوا اوراقكم فيها ملاك الوظيفة ورقمها انا موجود مستشفي عرعر المركزي وظيفة كاتب الله يستر بس ويهونها علينا جميعا

صحيح ،، أنا مساعد إداري في مركز طب الأسنان :do5h:

ياليت كل واحد يكتب هو من أي مدينة وتعيينه بأي مكان عشان نشوف لو فيه زملاء :)

أنا من مكة >> التعيين في عرعر >> مساعد إداري >> مركز طب الأسنان

محمد بن غصاب 02-05-2015 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قعقاع بن عمرو (المشاركة 8535398)

احد سمع بها البدل ؟

انا معك ننتظر للاسبوع ذا وان شاء الله خير بس لو ماجا اتصال مضطر اني اطلعلهم بنفسي عالاسبوع الجاي والسكن امورة ميسرة ان شاء الله حسب اللي سمعته يقولو حي الناصرية جيد للعزاب ولكن بسأل اكثر وافيدكم

لعيونهاااا 03-05-2015 11:42 AM

اهلاً يالزملااااء. انا كذالك عرعر

عرعر ابشركم مدينه كبيرة وفيها كافة الخدمات

مطار وكل ماتحتاجه ،،، ومدينه متكامله وهي مركز الحدود الشمالية وعاصمة منطقة الحدود الشمالية

الشيء الثاني اللي تعين في رفحاء او الشعبة ،، ويرغب يبادلني قبل المباشرة اكون شاكر له

يريحنا من مشوار عرعر

المرتبه الثامنه 03-05-2015 02:32 PM

الف مبروك

طلال بن مشعل 03-05-2015 02:48 PM

الف مبروك يا اخوان وانا معكم تعينت في محافظة طريف الله يعين على الغربة

محمد بن غصاب 03-05-2015 05:54 PM

تواصلت اليوم مع وارد المديرية العامة للشؤون الصيحة برقم الصادر وقلي الى الان لم يصل الخطاب معقوله 10 ايام من تاريخ ارسال الخطاب الى اليوم وماوصل لعرعر والله لو انها سيارة وصلت

شيرلوك 04-05-2015 04:49 PM

بخصوص المرشحين في رفحاء تروح لعرعر تاخذ قرار التعيين والله يعينك على المشوار وفي نفس القرار تعرف مكان دوامك

طلال بن مشعل 04-05-2015 06:50 PM

يا اخوان وصلت الخطابات لعرعر ولا ؟؟ وش صار عليكم ياليت تفيدونا

س الخالد 04-05-2015 08:29 PM

يا اخوان انا اتصلت عليهم بالأمس على قسم شؤون الموظفين بالمديرية الصحية بعرعر وقال لي ماوصلنا شي

اليوم اتصلت عليهم بعد ولكن على قسم البريد ورد علي شخص طيب جداً جداً وقال ماوصلنا شي بعدين قال كم رقم الصادر وعطيته الرقم وحصلها بالحاسب وقال لي المعاملة وصلت الخميس الماضي !!!

لذلك اي واحد تتصلون عليه عطوه رقم المعامله لان بعضهم مايدري عنها شي والأغلب انها وصلت

انا ترشيحي برفحاء وقال لي لازم تجي المديرية بعرعر تستلم الخطاب
وانا ان شاء الله بكرا او بعده طالع لهم

وبس هذا اللي صار معي وحبيت اخبركم ان بعضهم مايدري عن المعاملات ، ولازم تعطونهم رقم المعاملة وتتأكدون
والله يوفقنا واياكم

كاتب الصحه 05-05-2015 01:02 AM

السلام عليكم
الف مبروك للشباب المتعينين
انا معاكم طلع اسمي في عرعر وخلصنا اورقنا من الخدمة المدنية
وقالو لنا استنو اتصال من وزارة الصحه في عرعر
ولا جانا شي تفيدونا نروح نراجع ولا ننتظر الاتصال
وهل اقدم استقاله من عملي الحالي معا العلم اني متوظف
في وظيفة خاصه
افيدونا يا اهل عرعر وجزاكم الله خير

لعيونهاااا 05-05-2015 01:15 AM

وش تنتظر اخلص قدم استقالتك

الناس خلصت انت باقي عليك مباشرة الحين

ياشباب .. اللي متعين في رفحا ولا الشعبه

ويبي يبدلني انا معين في عرعر .... يتواصل معي

NF7779@yahoo.com

محمد بن غصاب 05-05-2015 05:06 AM

انا كلمتهم امس على قسم الوارد وقالولي وصل خطابي وتعال كمل الاجراءات حجزت على يوم السبت وبراجعهم على الاحد ان شاء الله اللي بيخاوي يبلغني عالخاص وبالتوفيق للجميع

لاتنظر احد يدق عليك لان محد بيتواصل معك خلص شغلك بنفسك

هذا رقم الوارد تواصلو معهم ومابيقصرو

0146620948

لعيونهاااا 05-05-2015 10:27 AM

الله يسهل امرك ويوفقك انت وجميع الاخوان والمسلمين

الشيء الثاني ... هل معناها اننا في عرعر خلاص ولا فيه توجيه الى المحافاظات التابعه بعد

الله يعطيك العافية انت والاخوان اللي استفسر منهم يبلغنا

كاتب الصحه 05-05-2015 02:07 PM

ابشركم اتصلو عليه اليوم الصباح وقالو تعال باشر الاسبوع الحاي
وان شاء الله بروح لهم يوم الاثنين يالله توفيقك
جزاكم الله خير والله يوفقكم ويرزقكم

لعيونهاااا 05-05-2015 05:02 PM

هل جميع المتعينين في عرعر ،،، راح يتعينون في عرعر

ولا من عرعر سيتم توجيههم. للمحافظات التابعه

قعقاع بن عمرو 06-05-2015 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيونهاااا (المشاركة 8538785)
هل جميع المتعينين في عرعر ،،، راح يتعينون في عرعر

ولا من عرعر سيتم توجيههم. للمحافظات التابعه

لا مهب كلهم في عرعر بس الجميع لازم يراجع مديرية الشؤون الصحية في عرعر ، فيه متعينين في ( رفحا - طريف -

عرعر الخ ) حسب رقمك الوظيفي .

اللي تعين يقول الحمد لله والشكر الوظايف الحكومية الايام ذي شحذه والحمد لله اولاً وآخراً .

الساعة الآن 01:15 AM