حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان (https://www.btalah.com/f61.html)
-   -   ذهبت الى وزارة العدل من أجل استخراج اثبات عدم ملكية للتقديم في مؤسسة الوليد الانسانية (https://www.btalah.com/t635268.html)

حلاوةقطن 09-07-2015 04:20 PM

حصل تغيير احضاراثبات ملكية أو احضارأخركشف من الضمان الاجتماعي

[SIZE="5"]ادخلو على موقع مؤسسة الوليد كل واحد طبعابرقم الهوية وكلمة المرور
الحمدلله كاتبين محل خانة اثبات الملكية

إثبات عدم ملكية منزل من كتابة العدل أو آخر كشف للضمان الإجتماعي (شعبان 1436)
طيب الله يسعدكم كيف أجيب اخر كشف للضمان الاجتماعي تبع شعبان لاحول ولاقوة الابالله اليوم كنت في الضمان[/SIZE]

بدرمازن 09-07-2015 04:24 PM

ما فيه تعديل للعدد افراد الاسره
لاني عزابي وحطيت عدد

حلاوةقطن 09-07-2015 04:26 PM

نداء الى المنتصربالله
والى الاعضاء
الله يسعدكم قولولي كيف أجيب اخر كشف تبع شعبان
وايش دخل اخر كشف أستغفرالله المفترض يقولوا بطاقة الضمان مواخركشف

بدرمازن 09-07-2015 04:38 PM

ما فيه تعديل للعدد افراد الاسره
لاني عزابي وحطيت عدد

شماااليه 09-07-2015 10:06 PM

طيب انا حطيت صوره من الاستعلام الشامل عن الضمان اللي فيه عدد المرافقين وفيه فوق تاريخ 9/22 يعني اليوم والباقي على الله يارب يقبلون طلبي

كلمتي لا تهمليها 09-07-2015 10:58 PM

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

فلحه 10-07-2015 01:19 AM

انا مطلقه من دون عيال لو اقدم تهقون يعطوني لاني قدمت كاتبين ارمله مع عيال مطلقه مع عيال عزباء حيروني بالاسيله حطيت عزباء هي اقرب مالي البيت باسم الوالد الله يرحمه يعني داخلين فيه ورثه احد عنده خلفيه عن الموضوع

بنت البلااد 11-07-2015 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستغفرة لله (المشاركة 8604301)
لازم يشوفوا حل اذا الجهة المعنية ترفض اعطاء اي اثباتات ان شاءالله بعد العيد
يتغير الوضع مالناغير الصبر والانتظار

نكتبها بخط اليد مو مشكلة ونكتب فيها تعهد اني اتحمل نتيجة اسبعادي من الاسكان اذا كانت بياناتي غير صحيحة

طيب بالنسبة للضمان تنفع لو اصور الصرافة اسكنر ؟؟ تكفي بدل ماروح واتمرمط في ضمان الطائف الي ماتلاقين غير البهذلة فيه ؟؟ مافي طريقة ثانية ؟

بنت النورر 16-07-2015 10:41 AM

ياجماعه انا مطلقه ومااعندي عيال
من ناحية السكن ماظنتي بحصل عليها
لو قدمت على سياره تهقون بيعطوني
وايش نوع السياره. وكم سعرها تتوقعون لان لو حصلت على سياره يمكن ابيعها واستفيد من سعرها ولا لازم اسوقها
لاني صراحه اخاف ادعم

حلاوةقطن 16-07-2015 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلااد (المشاركة 8605518)
نكتبها بخط اليد مو مشكلة ونكتب فيها تعهد اني اتحمل نتيجة اسبعادي من الاسكان اذا كانت بياناتي غير صحيحة

طيب بالنسبة للضمان تنفع لو اصور الصرافة اسكنر ؟؟ تكفي بدل ماروح واتمرمط في ضمان الطائف الي ماتلاقين غير البهذلة فيه ؟؟ مافي طريقة ثانية ؟

اناعن نفسي نسخت الاستعلام عن المستفيدين اللي مكتوب عددالمرافقين والحالة مطلقة والعمر من موقع الوكالة وبعد كدالصقته في ورود وكتبت تحته الى سعادة الاميروليدبن طلال ---------الخ بينت اني مطلقة وذهبت الى الوزارة ورفضوا اعطائي عدم اثبات ملكية.......الخ
وطبعته وبعدكدا حطيته في الاسكنر وحطيت معاه في اخرالورقة بطاقةالضمان والايصال جنبه تبع اخرعشرة عمليات

يعني حالتي عن الضمان +خطاب للوليد+بطاقة الضمان +اخرعشرة عمليات طبعا من صراف الراجحي كلهم في ورقةوحدة ورفعته في محل اثبات عدم تملك أرض اواخركشف للضمان الاجتماعي والحمدلله رب العالمين

الساعة الآن 08:09 AM