حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان (https://www.btalah.com/f61.html)
-   -   ذهبت الى وزارة العدل من أجل استخراج اثبات عدم ملكية للتقديم في مؤسسة الوليد الانسانية (https://www.btalah.com/t635268.html)

حلاوةقطن 07-07-2015 01:21 PM

ذهبت الى وزارة العدل من أجل استخراج اثبات عدم ملكية للتقديم في مؤسسة الوليد الانسانية

السلام عليكم
طبعارحت الوزارة مع أخي وطبعا ماشفت ولاحرمة دخلت الوزارة عالعموم أخوي نزل وراح وكلم كاتب العدل قال مانقدر نطلعلها والسبب
ماجاتنا إفادة من الحكومة اننا نطلع
ماأقدر أطلعلها لان نص راح يكون كتابة يدويا ونصفه ألي
أخوي حاول معاه ماهو راضي
وقال خلاص خليها تكتب بخط يدها ان ماعندها سكن ولاأي شي وترسلهم
والحمد لله رب العالمين وراح أسوي مثل ماقال ماعندي حل أخر

ورجاء أي أحد سواء رجل ولا إمرأة طلعتوا إاثبات عدم ملكية الله يسعدكم خبرونا ومن أي منطقة ولكم الاجر بإذن الله

بدرمازن 07-07-2015 02:55 PM

انا رحت لكتابه العدل قبل امس
وكلمه الرئيس قال لسى ما جاهم تعميم

حلاوةقطن 07-07-2015 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرمازن (المشاركة 8602204)
انا رحت لكتابه العدل قبل امس
وكلمه الرئيس قال لسى ما جاهم تعميم

مثلي ماقال لي أخوي
طيب اذا مثلا عرفت في أي يوم ان جاهم تعميم خبرنا
وأصلاكيف نعرف ان جاهم تعميم ولاماجاهم المشكلة مانعرف أحد من الوزارة لوكنانعرف كان حماس بس نتصل عليهم ويخبرونا الله المستعان

بدرمازن 07-07-2015 04:11 PM

اذا جا خبر بخبركم ان شاء الله

أنا كالعشب 07-07-2015 04:36 PM

انا قدمت بس للأسف ماوصلني رابط ع الإيميل

في احد مثلي

وايش الحل

حلاوةقطن 07-07-2015 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كالعشب (المشاركة 8602264)
انا قدمت بس للأسف ماوصلني رابط ع الإيميل

في احد مثلي

وايش الحل

اي كثيرين مثلكم
وأنابعدزميلتي لهايومين تنتظرولكن للاسف ماجاهاعلى الايميل شي

دنيا التعب 07-07-2015 06:48 PM

انا قدمت لكن توقفت عند نقطة اثبات عدم ملكية سكن
عموما يااخوات اتمنى ان يكون موضوع الاخت حلاوة مرجع لنا اي جديد او صدر تعميم نكتبه هينا من اجل ان تعم الفائدة

عاشف المستحيل 07-07-2015 07:32 PM

الي يبي يقد م على لوليد بن طلال

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام ونتم بالف خير

1- يكون عندك حساب في تويتر

2- صور البطاقة وكرت العايلة وبطاقة الشؤون وبطاقة الضمان في ورقة واحدة ملونة

3-الى هوالهم ثبات الملكية طبعن مكاتب العدل خلاص نتها دوام وبعدينى ماعندهم امر بذلك

واني احب الخير الكم اعملو مثل ماسويت اناء والحمد الله تم القبول ورسلولى رقم الطلب

كيف الطريقة

طبعن تصوير جميع البطاقات الديك بطاقة - كرت - بطاقة ضمان - بطاقة الشون في ورقة واحدة ملونة

ترفق فاتورة الكهرباء - عقد يجار وذكان عندك مشهد من الشؤون اوالضمان اوجمعية خيرية تصورها سوا وترفقها

في الخانه المذكورة

ملاحظة

هذا انا والله مسويها والحمد لله تم القبول وارسلوا الى رقم الطلب

2-يمكن يعقد معك الموقع بس كرر حتى يقبل الطلب

والله يديم الخير الى الجميع

أمير الأحزان 07-07-2015 07:33 PM

يا أخواتي

أنا أمس ذهبت الى مكتب وزارة العدل في قسم حاسب الالي وليس قسم كاتب العدل وطلبت من الموظف ,

والحمد لله طلعت من الخطاب بأن أمي مطلقة لا توجد تملك أي العقارات وختم على الخطاب وتوقيع من رئيس كتابة العدل .

وارفع الخطاب الى موقع الوليد

وتمت تكمل البيانات ويعطيني رقم الطلب .

:):w

أمير الأحزان 07-07-2015 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن (المشاركة 8602147)
السلام عليكم
طبعارحت الوزارة مع أخي وطبعا ماشفت ولاحرمة دخلت الوزارة عالعموم أخوي نزل وراح وكلم كاتب العدل قال مانقدر نطلعلها والسبب
ماجاتنا إفادة من الحكومة اننا نطلع
ماأقدر أطلعلها لان نص راح يكون كتابة يدويا ونصفه ألي
أخوي حاول معاه ماهو راضي
وقال خلاص خليها تكتب بخط يدها ان ماعندها سكن ولاأي شي وترسلهم
والحمد لله رب العالمين وراح أسوي مثل ماقال ماعندي حل أخر

ورجاء أي أحد سواء رجل ولا إمرأة طلعتوا إاثبات عدم ملكية الله يسعدكم خبرونا ومن أي منطقة ولكم الاجر بإذن الله

يا أختي

هو قال خليك تكتبي بخط يدك :mad:

الله يشفيه ويهديه :g

لو تكتب بخط يدك ما راح قبولك في السكن ويعتبر مزورة ولم تذهب الى مكتب وزارة العدل بسبب تخاف ويكشف انك تملك العقارات .

هو يطلب منك حضر الخطاب بأنك لا تملك أي العقارات فقط ولم قال تكتب على الورق .

:r

أمير الأحزان 07-07-2015 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشف المستحيل (المشاركة 8602379)
بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام ونتم بالف خير

1- يكون عندك حساب في تويتر

2- صور البطاقة وكرت العايلة وبطاقة الشؤون وبطاقة الضمان في ورقة واحدة ملونة

3-الى هوالهم ثبات الملكية طبعن مكاتب العدل خلاص نتها دوام وبعدينى ماعندهم امر بذلك

واني احب الخير الكم اعملو مثل ماسويت اناء والحمد الله تم القبول ورسلولى رقم الطلب

كيف الطريقة

طبعن تصوير جميع البطاقات الديك بطاقة - كرت - بطاقة ضمان - بطاقة الشون في ورقة واحدة ملونة

ترفق فاتورة الكهرباء - عقد يجار وذكان عندك مشهد من الشؤون اوالضمان اوجمعية خيرية تصورها سوا وترفقها

في الخانه المذكورة

ملاحظة

هذا انا والله مسويها والحمد لله تم القبول وارسلوا الى رقم الطلب

2-يمكن يعقد معك الموقع بس كرر حتى يقبل الطلب

والله يديم الخير الى الجميع

يا أخي

كله غلط بياناتك في موقع الوليد

لو بعد شهور يرفض قبولك في السكن

لان هو لم يطلب منك بحضر صورة بطاقة و ورق من الضمان وعقد الايجار وفاتورة الكهرباء ...

شوف بياناتك في موقع الوليد قبل ما هو مطلوب الاوراق و البطاقة وغيرها كذا ..

هو يطلب منك بحضر من الخطاب بأن لا تملك أي العقارات و بطاقة الهوية لمقدم الطلب و بطاقة الاعاقة اذا احد افراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها .

..

..

اسعدني يارب 07-07-2015 09:56 PM

هل في تقديم بعد العيد لان الان انتهى الدوام ماعاد في وقت الا بعد العيد

احمد 200 08-07-2015 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزاااان (المشاركة 8602387)
يا أختي

هو قال خليك تكتبي بخط يدك :mad:

الله يشفيه ويهديه :g

لو تكتب بخط يدك ما راح قبولك في السكن ويعتبر مزورة ولم تذهب الى مكتب وزارة العدل بسبب تخاف ويكشف انك تملك العقارات .

هو يطلب منك حضر الخطاب بأنك لا تملك أي العقارات فقط ولم قال تكتب على الورق .

الله يجزاك خير اشو عادي يكتب اقرار انه لا يملك مسكن وان ثبت خلاف ذلك يلغى الطلب لان وزارة العدل ترفض اعطاءه خطاب عدم تملك منزل .
واعتقد الصيغة هذه ليس فيها تزوير .

حلاوةقطن 08-07-2015 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزاااان (المشاركة 8602381)
يا أخواتي

أنا أمس ذهبت الى مكتب وزارة العدل في قسم حاسب الالي وليس قسم كاتب العدل وطلبت من الموظف ,

والحمد لله طلعت من الخطاب بأن أمي مطلقة لا توجد تملك أي العقارات وختم على الخطاب وتوقيع من رئيس كتابة العدل .

طيب الله يسعدك ياأميرالاحزان انت كتبت الخطاب وهم ختمواعليك ولاهم اللي طلعواالخطاب أحد يفهمني وان شاءالله أخوي يرضى يروح ثاني

وأيضاسؤال هل أخذت صك الطلاق تبع الوالدة وأعطيتهم فهمني بالتفصيل الله يسعدك

حمدلله أخوي وافق يروح يوم الخميس ولكن يسألك ياأميرالاحزان انت رحت وزارة العدل قسم الحاسب الالي ولافين رحت وإذا إنت كتبت الخطاب أرسلي الصياغة بارك الله فيك

بدرمازن 08-07-2015 06:02 AM

والي عزابي تظهر له عدد افراد الاسره
المفروض تختفي انا حطيت العدد وصوره بطاقه المعاقين
:eek:

أمير الأحزان 09-07-2015 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن (المشاركة 8602661)
طيب الله يسعدك ياأميرالاحزان انت كتبت الخطاب وهم ختمواعليك ولاهم اللي طلعواالخطاب أحد يفهمني وان شاءالله أخوي يرضى يروح ثاني

وأيضاسؤال هل أخذت صك الطلاق تبع الوالدة وأعطيتهم فهمني بالتفصيل الله يسعدك

حمدلله أخوي وافق يروح يوم الخميس ولكن يسألك ياأميرالاحزان انت رحت وزارة العدل قسم الحاسب الالي ولافين رحت وإذا إنت كتبت الخطاب أرسلي الصياغة بارك الله فيك

أختي

لا أنا طلبت من الموظف في الحاسب الالي وقام يبحث عن المعلومات وطلعت البيانات بأن والدتي - الله يحفظها - لا توجد تملك أي العقارات وطلع الخطاب من الجهاز و ختم وتوقيع من رئيس كتابة العدل .

مع العلم والدتي - الله يحفظها - لم تذهب الى مكتب وزارة العدل ولم طلبني حضر مني صك الطلاق .

وأسف على التأخير يا أختي لان كنت تعبت و مشغول بي .

:)

أمير الأحزان 09-07-2015 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرمازن (المشاركة 8602936)
والي عزابي تظهر له عدد افراد الاسره
المفروض تختفي انا حطيت العدد وصوره بطاقه المعاقين
:eek:

يا أخي

اذا لا توجد أفرادك الأسرة ..

أكتب كذا رقم صفر ( 0 )

:)

حلاوةقطن 09-07-2015 03:03 PM

مشكور ياأخوي أميرالاحزان
ولكن للأسف ذهبت مرة أخرى اليوم في الصباح ووديت معي صك الطلاق وأيضا كتبت خطاب على انهم يعطوني مشهدبعدم تملك للعقارات ولكن للأسف قال موظف الحاسب أسفين خلي مؤسسةالوليد تعطيكي ورقةاستفسارللمحكمة وبعد كدا نحن نتواصل معهم عن طريق الربط
حصل خير وان شاءالله الاميروليدبن طلال يشوفلنا حل

المستغفرة لله 09-07-2015 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن (المشاركة 8604291)
مشكور ياأخوي أميرالاحزان
ولكن للأسف ذهبت مرة أخرى اليوم في الصباح ووديت معي صك الطلاق وأيضا كتبت خطاب على انهم يعطوني مشهدبعدم تملك للعقارات ولكن للأسف قال موظف الحاسب أسفين خلي مؤسسةالوليد تعطيكي ورقةاستفسارللمحكمة وبعد كدا نحن نتواصل معهم عن طريق الربط
حصل خير وان شاءالله الاميروليدبن طلال يشوفلنا حل

لازم يشوفوا حل اذا الجهة المعنية ترفض اعطاء اي اثباتات ان شاءالله بعد العيد
يتغير الوضع مالناغير الصبر والانتظار

حلاوةقطن 09-07-2015 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستغفرة لله (المشاركة 8604301)

ماأتوقع يتغير لاأنهم قالوا لازم مؤسسة الوليدتعطينااستفسار أو نفس المؤسسة تتفق مع الوزارة وتطلع معلومات المتقدمين بدون مانحن نروح مثل وزارة الإسكان مطلعةكل شي عننا الاصك الاعالة نحن رفعناللموقع

حلاوةقطن 09-07-2015 04:20 PM

حصل تغيير احضاراثبات ملكية أو احضارأخركشف من الضمان الاجتماعي

[SIZE="5"]ادخلو على موقع مؤسسة الوليد كل واحد طبعابرقم الهوية وكلمة المرور
الحمدلله كاتبين محل خانة اثبات الملكية

إثبات عدم ملكية منزل من كتابة العدل أو آخر كشف للضمان الإجتماعي (شعبان 1436)
طيب الله يسعدكم كيف أجيب اخر كشف للضمان الاجتماعي تبع شعبان لاحول ولاقوة الابالله اليوم كنت في الضمان[/SIZE]

بدرمازن 09-07-2015 04:24 PM

ما فيه تعديل للعدد افراد الاسره
لاني عزابي وحطيت عدد

حلاوةقطن 09-07-2015 04:26 PM

نداء الى المنتصربالله
والى الاعضاء
الله يسعدكم قولولي كيف أجيب اخر كشف تبع شعبان
وايش دخل اخر كشف أستغفرالله المفترض يقولوا بطاقة الضمان مواخركشف

بدرمازن 09-07-2015 04:38 PM

ما فيه تعديل للعدد افراد الاسره
لاني عزابي وحطيت عدد

شماااليه 09-07-2015 10:06 PM

طيب انا حطيت صوره من الاستعلام الشامل عن الضمان اللي فيه عدد المرافقين وفيه فوق تاريخ 9/22 يعني اليوم والباقي على الله يارب يقبلون طلبي

كلمتي لا تهمليها 09-07-2015 10:58 PM

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

فلحه 10-07-2015 01:19 AM

انا مطلقه من دون عيال لو اقدم تهقون يعطوني لاني قدمت كاتبين ارمله مع عيال مطلقه مع عيال عزباء حيروني بالاسيله حطيت عزباء هي اقرب مالي البيت باسم الوالد الله يرحمه يعني داخلين فيه ورثه احد عنده خلفيه عن الموضوع

بنت البلااد 11-07-2015 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستغفرة لله (المشاركة 8604301)

نكتبها بخط اليد مو مشكلة ونكتب فيها تعهد اني اتحمل نتيجة اسبعادي من الاسكان اذا كانت بياناتي غير صحيحة

طيب بالنسبة للضمان تنفع لو اصور الصرافة اسكنر ؟؟ تكفي بدل ماروح واتمرمط في ضمان الطائف الي ماتلاقين غير البهذلة فيه ؟؟ مافي طريقة ثانية ؟

بنت النورر 16-07-2015 10:41 AM

ياجماعه انا مطلقه ومااعندي عيال
من ناحية السكن ماظنتي بحصل عليها
لو قدمت على سياره تهقون بيعطوني
وايش نوع السياره. وكم سعرها تتوقعون لان لو حصلت على سياره يمكن ابيعها واستفيد من سعرها ولا لازم اسوقها
لاني صراحه اخاف ادعم

حلاوةقطن 16-07-2015 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلااد (المشاركة 8605518)
نكتبها بخط اليد مو مشكلة ونكتب فيها تعهد اني اتحمل نتيجة اسبعادي من الاسكان اذا كانت بياناتي غير صحيحة

طيب بالنسبة للضمان تنفع لو اصور الصرافة اسكنر ؟؟ تكفي بدل ماروح واتمرمط في ضمان الطائف الي ماتلاقين غير البهذلة فيه ؟؟ مافي طريقة ثانية ؟

اناعن نفسي نسخت الاستعلام عن المستفيدين اللي مكتوب عددالمرافقين والحالة مطلقة والعمر من موقع الوكالة وبعد كدالصقته في ورود وكتبت تحته الى سعادة الاميروليدبن طلال ---------الخ بينت اني مطلقة وذهبت الى الوزارة ورفضوا اعطائي عدم اثبات ملكية.......الخ
وطبعته وبعدكدا حطيته في الاسكنر وحطيت معاه في اخرالورقة بطاقةالضمان والايصال جنبه تبع اخرعشرة عمليات

يعني حالتي عن الضمان +خطاب للوليد+بطاقة الضمان +اخرعشرة عمليات طبعا من صراف الراجحي كلهم في ورقةوحدة ورفعته في محل اثبات عدم تملك أرض اواخركشف للضمان الاجتماعي والحمدلله رب العالمين

حلاوةقطن 16-07-2015 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النورر (المشاركة 8610007)
ياجماعه انا مطلقه ومااعندي عيال
من ناحية السكن ماظنتي بحصل عليها
لو قدمت على سياره تهقون بيعطوني
وايش نوع السياره. وكم سعرها تتوقعون لان لو حصلت على سياره يمكن ابيعها واستفيد من سعرها ولا لازم اسوقها
لاني صراحه اخاف ادعم

لاان شاءالله تحصلي عليها مافي شي مستحيل على الله ومن شروط مؤسسةالوليد ان وزارة الإسكان ماتقبلك وصحيح وزارةالاسكان ماتقبل مطلقات بدون عيال
يعني ياأختي اختاري مطلقة حاضنة عيال وبعدكدا سوي مثل ماكتبت للبنت البلاد واكتبي خطاب وضحي انك مطلقة بدون عيال وانك بحاجة ماسة للسكن ووووووالخ باأسلوبك اكتبي
اعملي نفس الخطوت اللي عملتها

أناعن نفسي اذا كنت من غير عيال باأسوي زي كدا اكتب خطاب وأوضح فيه
لان أول لماالوليد وزع بيوت على الاسرالمحتاجة كان من ضمنهم مطلقات من غير عيال وكانت الحرمة جداسعيدة وحتى قالت وزارة الإسكان ماقبلوني لاأني من غير عيال ------
الخ

حلاوةقطن 16-07-2015 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلحه (المشاركة 8604712)
انا مطلقه من دون عيال لو اقدم تهقون يعطوني لاني قدمت كاتبين ارمله مع عيال مطلقه مع عيال عزباء حيروني بالاسيله حطيت عزباء هي اقرب مالي البيت باسم الوالد الله يرحمه يعني داخلين فيه ورثه احد عنده خلفيه عن الموضوع

اعملي مثل ماقلت للبنت النور ولكن لازم تكتبي خطاب انك مطلقة وبدون أطفال واكتبي من ضمن الخطاب ان البيت للورثة وفي أي يوم راح ينباع وانك محتاجة منزل من أجل الاستقراروالراحة النفسية وانك في قلق لايعلمه الاالله فاأرجوامنكم ولو اعطائي غرفة واحدة هههه يعني تبيني انك مرة محتاجة
عاداكتبي باأسلوبك
لان ربمااذا اخترتي عزباء هم راح يشوفواالمطلقات بالاول لان العزباءدائمابتكون في بيت أبوها هذا تحليل شخصي من رأسي والله أعلم
وان شاءالله يرزق الجميع سواءالعزبة ولاالمطلقة ولاالارملة وجميع المحتاجين يارب

طموح الورد 21-07-2015 02:29 PM

سياره ايش شروطها

حلاوةقطن 25-07-2015 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح الورد (المشاركة 8612801)
سياره ايش شروطها

ادخلوا على نفس رابط المؤسسة وهم حاطين شروط التسجيل سواء للسكن أوالسيارة

الارمله الحزينه 29-07-2015 05:19 AM

انا باقي لي إثبات اني لا أملك عقار وما استلم ضمان من وين أثبت لهم اني لا أملك عقار😢

حلاوةقطن 29-07-2015 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارمله الحزينه (المشاركة 8621998)
انا باقي لي إثبات اني لا أملك عقار وما استلم ضمان من وين أثبت لهم اني لا أملك عقار😢

مافي حل الا إنك تكتبي خطاب إنك ماتملك أي عقار ويمكنهم التأكدمن ذلك وان وزارةالعدل رفضت اعطائك اثبات اكتبي خطاب باأسلوبك وخلاص أرسلي محل اثبات عدم تملك

أحتياجات خاصه 12-08-2015 05:36 PM

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

الأملالجريح 13-09-2015 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزان (المشاركة 8602381)
يا أخواتي

الله يعطيك العافيه طيب عادي اخوي يروح وزارة العدل ويطلعلي الخطاب ولا لازم انا اروح بنفسي حتا اثبت عدم تملك؟؟

حلاوةقطن 14-09-2015 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأملالجريح (المشاركة 8681633)
الله يعطيك العافيه طيب عادي اخوي يروح وزارة العدل ويطلعلي الخطاب ولا لازم انا اروح بنفسي حتا اثبت عدم تملك؟؟

ياأختي الاملا حتى اذا أخوك راح أوإنتي كل نفس الشي ماراح يعطوك وخاصة إنهم صرحوا مايعطوا لي أحد أي تصريح أو إثبات
ولكن خلاص دحين اللي مايقدر فقط يرفق بطاقةالضمان واخر عشرة عمليات أما إذا ماكنتي من مستفيدات الضمان ماعليك سوا كتابةخطاب انك لاتمتلكي أي عقار وترسلي لهم محل ايقونة اثبات عدم تملك

بيبي فيس 24-09-2015 12:41 PM

متابعة معكم ...

الساعة الآن 11:23 PM