تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

نتائج ترشيح مفاضلة الوظائف الادارية للخدمة المدنية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ارجوا التفاعل مع نتائج ترشيح الخدمة متى تظهر

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #811 (permalink)  
قديم 18-09-2015, 11:59 PM
الصورة الرمزية عاطله ومديونه
عضو مهم جداً

عاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداععاطله ومديونه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
لالاتكفى لاتسحبين عالمنتدى
ماشاءالله تبارك الله مبارك لكي ياعزيزتي والله فرحتلك بالمرة الله يوفقك:: ولكن أهم شي لاتنسي أعضاءالمنتدى والمنتدى لاتنسي هم اهلك الثانيين ههه بعدالتوظيف طلي علينا من فترة للفترة لاتختفين ربي يسعدك وتستاهلي الوظيفة وكل اللي لهم سنين ماتوظفوا يستاهلواالوظيفة موفقين يارب
لكن للأسف ماطلع لاإسمي ولاإسم أخوي ولكن ان شاءالله في المرات القادمة يارب تطلع أسماءنا ونفرح ماماتي وباباتي يارب يارب يارب

وتبارك الله لحظت نقاط الاقدمية والله بتفيدناكثيير تبارك الله شفت اثنين ماشاءالله أخذين 100بالمئة تبارك الله والبعض صارت نقاطهم 95ممتاز بعد إضافة نقاط الاقدمية الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

وصراحة جدا سعدت ومن قلبي لكل من ترشح وترشحت لاإننا جميعنا إخوة وخاصة فرحت أكثر يلي أخذين كفاءة وبعده دبلوم وأيضا الثانوي وبعده دبلوم الحمدلله إنهم ترشحوا عقبال أخوي يارب
والشي الاخر اللي أسعدني ماشاءالله الرجال كثييرين ماجستير أكثر من النساء وهذه حاجة حلوة الله يوفق الجميع

ياقلبي انتي

باذن الله تتوفقين والله يبارك بعمرك

تسلمين على مشاعرك الجميله
  #812 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 03:09 AM
عضو نشيط

أكثر من حياة يستحق التميز

ماشاءالله تبارك الله .......ألف مبروك للمقبولين والله يعوض الغير مقبولين بوظائف أفضل

يا اخوان أنا مبتعثة و بعد اربع شهور بتبدا دراسة الماجستير عندي ونزل اسمي الحمدلله لكن بمدينة غير مدينتي والوظيفة باحث ضمان اجتماعي فمحتارة هل اسحب على البعثة واقبل بالوظيفة مع ان راتبها ما يلزم المرمطة او تتوقعون في طريقة ابتعث وانا على راس العمل ....اللي عنده خلفية او اي معلومة او شور لايبخل الله يسعدكم.

#813 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 03:37 AM
Banned

دكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداعدكتور أذن محترف الإبداع

الف الف مليوووون. للمقبولين والمقبولات

والله يوفق البقيه

عندي استفسار اذا احد صار معه مثلى
نقاطي للتقديم للي قبل هذا. كان 73 مع الاختبار تقيم العام والتخصصي

والان نزلو نقاط الى 71
كيف كذا مدري

المفروض بزيد ماينقص او يكون مثله

#814 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 03:37 AM
عضو نشيط

متعب العوفي يستحق التميز

يااخوان تكفووووووووووووووووون
ابي افهم شي
انا اختفت من عندي المفاضله الاخيره مدري لييييه
تطلع لي المفاصلات الماضيه مدري ليه

هل ان نقاطي ماتمسح لي 73 نقطه ؟

او هل طلعت النتايج وكلن اخذ نصيبه ؟؟؟؟

#815 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 05:02 AM
الصورة الرمزية لاتيه كوفي
عضو متواصل

لاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكثر من حياة مشاهدة المشاركة
ماشاءالله تبارك الله .......ألف مبروك للمقبولين والله يعوض الغير مقبولين بوظائف أفضل

يا اخوان أنا مبتعثة و بعد اربع شهور بتبدا دراسة الماجستير عندي ونزل اسمي الحمدلله لكن بمدينة غير مدينتي والوظيفة باحث ضمان اجتماعي فمحتارة هل اسحب على البعثة واقبل بالوظيفة مع ان راتبها ما يلزم المرمطة او تتوقعون في طريقة ابتعث وانا على راس العمل ....اللي عنده خلفية او اي معلومة او شور لايبخل الله يسعدكم.
اولاً الف مبروك على الوظيفة
ثانيا اذا انتي مبتعثه عن طريق البرنامج شي ممتاز شوفي اذا الراتب يسوى الغائك للبعثه وتغربك عن مدينتك لان لاتحطين امل ابتعاث عن طريق الوظيفة لان ممكن مافي او تطول بعد سنوات
وايضا البعض عنده الدراسة اولى من الوظيفة فا شوفي ميولك اذا للدراسة او للعمل ؟
وايضا اذا ابتعاثك هو نفسه وظيفتك بعثتك مايحتاج تشيلين هم الوظيفة لان راح تخلصين دراستك و تتوظفين

اسأل الله لك التوفيق
  #816 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 06:02 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:

ماشاءالله تبارك الله مبارك لكي وعقبالنا
اجابة للسؤالك الاخير ماتقدري تتبتعثي وانتي على رأس عمل لان أعرف البعض زي كدا مساكين تركوا وظائفهم وابتعثوا مع زوجاتهم والله لمارجعوا لقيوا نفسهم مفصولين ورجعوا قدموا مرة ثانية وان شاء الله يجي من يفيدك أكثر

وثانيا من وجهة نظري أفضل تكملي الماستر تدري لي لان طالماانهم قبلوكي دحين يعني عدد نقاطك حلوة فمابالك لماتحضري الماستر نقاطك ان شاءالله ترتفعي غير اضافة نقاط الاقدمية غير الراتب يكون أعلى طالمامحضرة الماستر وان شاءالله الثلاثة السنين تمشي بسرعة مرالسحاب المشكلة الشي اللي مايشجع ان في غير مدينتك وثانيا لاتنسي بعدخمسة سنين من شهادة البكالوريس ماتقدري تقدمي على بعثة

وقبل هذا الكلام كله الاستخارة ثم الاستخارة ثم استشارة أهلك وشوفي ميولك تبغي تكملي ولاتتوظفي تبغي الصراحة انا اذا كنت مكانك باأختارالوظيفة لان أحيانافرصة وحدة في العمر لان عدد الخريجين والخريجات كثيير تبارك الله والوظائف قلة خاصة وظائف النساء

أسأل الله لكي التوفيق والسداد
  #817 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 06:07 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العوفي مشاهدة المشاركة
يااخوان تكفووووووووووووووووون
ابي افهم شي
انا اختفت من عندي المفاضله الاخيره مدري لييييه
تطلع لي المفاصلات الماضيه مدري ليه

هل ان نقاطي ماتمسح لي 73 نقطه ؟

او هل طلعت النتايج وكلن اخذ نصيبه ؟؟؟؟
غريبة انهاأختفت ارجع شيك مرة ثانية ولكن ان نقاطك 73ماتسمح ماظنيت مادخل النقاط في اختفاءالنتيجةلان البعض نقاطهم 48
  #818 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 09:53 AM
عضو نشيط

أكثر من حياة يستحق التميز

حلاوة قطن ولاتية مشكورين على تفاعلكم ..........بصراحة الوظيفة على المرتبة السادسة وراتبها اللي اعرفه 6200 وعلاوة سنوية 305
بس ماشاءالله اللي معاهم ماستر تعينو على الثامنة وانا احس حرام افرط بالماستر لان اغلب الوظائف الان مطلوب ماستر الله واعلم قد ايش تهجولت بمرحلة اللغة الى ان لقيت قبول وعمري ابدا مايسمح اني اقدم مرا ثانية لكن بشوف استخير والله يرزق الجميع يارب ويعطيكم ما تتمنون.

#819 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 01:18 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
حلاوة قطن ولاتية مشكورين على تفاعلكم ..........بصراحة الوظيفة على المرتبة السادسة وراتبها اللي اعرفه 6200 وعلاوة سنوية 305
بس ماشاءالله اللي معاهم ماستر تعينو على الثامنة وانا احس حرام افرط بالماستر لان اغلب الوظائف الان مطلوب ماستر الله واعلم قد ايش تهجولت بمرحلة اللغة الى ان لقيت قبول وعمري ابدا مايسمح اني اقدم مرا ثانية لكن بشوف استخير والله يرزق الجميع يارب ويعطيكم ما تتمنون.
اي والله صدقتي في كلامك اللي عندهم ماستر تعينوا على المرتبة الثامنة وماشاءالله أخذتي لغة تبارك الله طيب خلاص كملي دراستك وان شاءالله في المرة الثانية لماتقدمي يقبلوكي
أما من ناحية العمر صحيح لان أصلا اذا مضى أكثرمن خمسة سنين على البكالوريوس الوحدة ماتقدرتبتعث وإذا كمان فكرتي عندنافي السعودية اللي يحضروا الماستر قليل كل مانقدم يرفضوا بسبب الاختبار ويأخذوا عدد قليل للتحضير الماستر عكس اللي يبتعثوا ماشاء الله في من أقربائي كثيير كلهم حضروا الماسترالحمدلله ودحين هم في السعودية والسنين تمشي بسرعة وطالماجاتك فرصة لي اكمال دراستك خلاص كملي

طبعا استخيري وقرري وفي الاخيرالقرار يعود لكي وموفقة يارب

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 19-09-2015 الساعة 01:21 PM
  #820 (permalink)  
قديم 19-09-2015, 01:40 PM
عضو جديد

توارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداعتوارن محترف الإبداع

يا أختي إن كان ابتعاثك عن طريق وزارة التعليم في البرنامج الجديد يعني مضمونه لك الوظيفة بعد عودتك فاستمري في البعثة وتوكلي على الله بعد الاستخارة
أما إذا لم يكن لك وظيفة مضمونة فاتركي البعثة وباشري الوظيفة
أنا أحمل ماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وحاليا أدرس دكتوراة ومن جامعة سعودية ولي ثلاث سنوات لم أحصل على وظيفة بالماستر
وظائف المرتبة الثامنة شحيحة جدا لا تخرجها الوزارات لغرض ترقية موظفيها
انظري للمفاضلة السابقة كم عدد اصحاب مؤهل الدكتوراة مايتجاوزون أصابع اليدين وكذلك انظري لعدد الماستر فهم قليل جدا مقارنة بالخريجين
وأما بالنسبة كونها بعيدة عن مقر سكنك الوظيفة فهذي أمرها بسيط فابقي سنة التجربة وبعدها اطلبي نقل أو ندب لبلدك فالوظائف اﻹدارية فيها مرونة بخلاف التعليمية
وفقك الله واستخيري قبل كل شي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات