حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   الله يدخلكم الجنة ، افيدوني بموضوعي .. (https://www.btalah.com/t650538.html)

عبدالله ولد حرب 04-12-2015 09:27 PM

الله يدخلكم الجنة ، افيدوني بموضوعي ..

السلااام عليكم*

انا سجلت بشركة تدريب منتهي بالتوظيف ، ادرس ب معهد سنتين و6 شهور تدريب بعد الدراسه ، و افصلوني بسبب غيابي وانا معاي اجازة وتقارير وكل شي ،.المعهد بالدمام وانا من اهل المدينة على ان لما ارجع الدمام ااعطيهم الاجازة ، رجعت الدمام لقيتهم فاصلين بدون اي انذار او حتى رساله ، لي معاهم 17 شهر قرابة السنتين ، كلمت الموارد قالوا لي ارفع اجازتك من الشركة رحت الشركة قالوا لي ارفعها من المعهد ، والمعهد رفضها ، رحت ل الشركة قلت الموارد قالوا احنا لنا ب الشركة ارفع اوراقك منها ، اخذت الشركة اجازتي والتقارير بس استنى ردهم..*

شايل همها مرره ، كنت استنى تخلص دراستي وبتزوج ب 6 ، بس تحطمت احلامي كلها ، عندي امل ارجع ماباقي الا شهرين او ثلاثه. والحمدلله على كل حال.*

لي احقيه اني ارجع من الموارد نفسها اذا الشركة رفضت ، وانا درست 17 شهر يعطوني شهاده بذلك لو رفضوا اجازتي ، يعني فيه امل يرجعوني ب اي طريقة كانت..! ؟

ادعولي ، الله يسعدكم

منتم 05-12-2015 06:11 AM

الله يعينك
حسب وجهة نظري الشركة ما تبغا مختلق اعذار ولسا ما توظف
تبغى واحد يداوم وان كان عندك عذر يفترض تبلغهم ايميل او فاكس
و على فكرة لك سنة و 5 شهور يعني مو قرابة سنتين
بالنسبة للمعهد شوف تابع لمين هل تابع المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني
او التعليم
ويفترض تقول كم تغيبت ؟ ان كانت اوراقك تمام واعذارك مقبوله و رسمية مثل مرض حادث
روح للمؤسسة العامة وقدم اوراقك واذكر ان المعهد رافض اعذارك
وناوي على خراب بيتك وجرب صاحب المعهد عسى يفيدك
الا اذا تم وقف دفع فلوس تدريبك من الموارد البشرية
فراجع الموارد البشرية لأن المعهد يبي فلوس وعذرك ان كان مقبول راح يقبله المعهد
والله اعلم

mol88 05-12-2015 07:51 PM

نظاماً في موضوع التأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف أنت اكيد وضعت ارقام اتصالات وطرق تواصل هل اتصلوا عليك وطنشت إم ماذا ؟ حسب الاجابة ممكن ينفعك هذا النظام ولكن ادخل بالسلم وحاول بالتراضي تحلها
المادة الثامنة والأربعون 11 :
1 - لصاحب العمل أن ينهي عقد التأهيل أو التدريب إذا ثبت له عدم قابلية أو قدرة المتدرب أو الخاضع للتأهيل
على إكمال برامج التدريب أو التأهيل بصورة مفيدة، وللمتدرب أو الخاضع للتأهيل أو وليه أو وصيه مثل هذا
الحق. وعلى الطرف الذي يرغب في إنهاء العقد إبلاغ الطرف الآخر بذلك قبل أسبوع على الأقل من تاريخ
التوقف عن التدريب أو التأهيل.
المؤسسة العامة لو كانت المشرفة لا تروح لهم إلا إذا اغلقت الابواب مع المعهد و الجهات الاخرى نهائياً لانهم ممكن يعقدوها بدل ما يحلوها انت حاول مع مدير المعهد وحاول مع من في الشركة والموارد حتى لو تروح للادارات وانشاء الله تحل وما هو السبب المقنع لعدم ارسلك الاعذار من قبل ؟
وحاول تحنن قلوبهم عليك بإنك من منطقة اخرى ولو ما كنت محتاج الوظيفة ما انتقلت من بلد لاخر ووضح حرصك وحاول بكل الطرق معاهم وربي ييسر لك .

انستجرام 10-12-2015 08:50 AM

ما املك لك الا
قول الله يفتحها في وجهك ويسهل امرك

الساعة الآن 07:13 PM