تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

رحلتي للرياض عبر منتدى البطالة

إستراحة الأعضـاء

هذي قصة حصلت لي أثناء سفري للرياض المهم لما ركبت النقل الجماعي جلس بجنبي اثنين وكان مهسترين وفجأة وبدون مقدمات سألني واحد منهم عن اسمي فخبرته عن اسمي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 03:29 AM
الصورة الرمزية وزير البطالة
نجم المنتدى

وزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداع
Talking رحلتي للرياض عبر منتدى البطالة

هذي قصة حصلت لي أثناء سفري للرياض المهم لما ركبت النقل الجماعي
جلس بجنبي اثنين وكان مهسترين وفجأة وبدون مقدمات سألني واحد منهم عن اسمي فخبرته عن اسمي وسألته عن اسمه فقال لي انا أبو نايف قلت له والله والنعم وصديقك وش اسمه فقال اسمه حمد الشمري قلت ومليون والنعم فيه قال لي وش عندك في الرياض قلت له أدور على وظيفة ماتعرف احد هناك قال اعرف وأعرف وظيفة بواسطة هناك اذا تبغاها قلت إيه والله ساعدني قال لا تتحمس امزح معك (إحباط) قلت له وش عندك أنت هناك قال والله زيارة أصدقاء عندي صديقين واحد ينقال له المهندي والثاني العنزي المهم وقف الباص في إحدى الاستراحات ونزلنا البقالة وبعد ما اخذت واحد بربيكان تفاح وحبة بسكويته وهو أخذ بايسن مع كراميل نوجا بنكهة الفراولة سألته ليه قال هذا يخليك كلك حركات وينشطك وبعدها حلف علي اني ما ادفع الحساب وبعد ما أصر علي سمحت له ورجعنا وركبنا الباص سألته انت عزوبي ولا متزوج ابتسم وقال أنا متزوج بالبطانية فلت ليه ماعندك وظيفة قال لا انا عاطل من عام ترمس قلت يعني عاطل من سنة 1970 قال تقريبا فقلت له وصديقك مثلك قال لا هذا بدوي في كل شئ وأهله معظمهم من البادية أمه راعية الإبل ماتعرف لا تلفزيون ولا غسالة وأخته راعية مشاكل في المدرسة مافيه بنت ما أكلت صفعة منها لدرجة إنها حلفت تقطع شعرهن قلت هذي ضاربه فيوزها قال أكيد بس في نفس الوقت هاديه لدرجة إنهم يسمونها عازفة الصمت وأبوه ملازم متقاعد من القوات البحرية وأخوه مساعد مهندس قلت له وكيف البطالة معك انشالله ما تعبتك قال لا تخاف علي انا يلقبوني بمتحدي البطالة قلت الله يوفقكم بالوظيفة اللي ترتاحون فيها فقال لي والله يوفقك انت بأحلى وظيفة قلت إيه والله تكفون ادعوا لي أتعين , قلت وعسى عندك شهادات وخبرة قال عندي والعاطلين ماهم سوا فيه عاطل بليد وفيه عاطل فاهم قلت اكيد هذا الشئ معروف وفيه أشخاص محظوظين تلقى شخص مطلوب من كل الشركات وفيه شخص مقرود تلقاه مطلوب من العطالة يعني القرادة وراه وين مايروح قلت وش عندك من شهادات قال عندي دبلوم ميكانيكا قلت حرام عليك هذي الشهادة يبحثون عنها كل القطاعات العسكرية وبعض الناس يسميها أم الوظائف من شدة اهميتها قال النصيب ما انكتب لي فيها, قلت تحب تتابع الرياضة قال اكيد قلت ومن لاعبك المفضل محليا قال الكاسر ياسر القحطاني وقلت وعالميا قال تووتي الايطالي قلت وش تشجع قال الهلال قلت تتوقع تحققون الدوري قال والله مؤمل خير بس سمعت ان الهلال بيتعاقد مع لاعب اسمه خالد الشفا ويلقبونه خلودي وبس بأربعين مليون ريال بس فيه لاعبين يحتجون على هذا الرقم الخيالي ويقولون كبير وإحنا لازم نأخذ نفس المبلغ قلت له عادي هذي ثورة الجياع ومسكين اللاعب اللي اعتزل قبل لا يأمن مستقبله بهذي الملايين راح يكون أسير الظلام ومستقبله مظلم ,سألته عن الأفلام والمسلسلات اللي تحب تتابعها فقال لي فيه فيلم جديد أعجبني اسمه dazzling girl وفيه فيلم سعودي جديد ماسمعت عنه قلت إلا اعرفه اسمه adu seif, و المسلسلات فيه مسلسل أحب دايما أتابعه اسمه الوردةالبيضاء , بس هذا المسلسل رغم انه حزين أحيانا بس فيه عبر كثيرة وتستفيد منه وكاتبه بصراحة أحب أتابع جديده دايما لان عنده احساس قلم ووحي قلم عجيب ,سألته عن هواياته قال أحب أتابع افلام الكرتون وخصوصا فيلم مس بسه جدا كوميدي وأحب اكتب الخواطر وسمعني خاطرة بعنوان الحب لولا عيونك قلت له ياحظك ناسي هم البطالة وتلقى وقت تتابع , قال لي وليه أشيل همها ؟ هو أنا الوحيد في المملكة عاطل ! فيه عاطل في جدة وفيه عاطل الشرقية وفيه عاطل الرياض وفيه عاطل سكاكا ,قلت آه يالسنين تركض وإحنا مالقينا وظيفة وأنت تقول لا تشيل هم,قال ياخوي هونها وتهون الواحد لازم يكون متفائل ومآجمل الأمل, لاتشيل هم وراح يفرجها الله عليك من حيث لاتحتسب ولاتنسى ان رزقك مكتوب من يوم انت جنين في بطن أمك ,وخلي عندك أمل وكل يوم قول غدا يوم أخر وفي لحظتها وصلنا الرياض وكانت هذي أخر كلماته لي

#2 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية msya1988
نجم المنتدى

msya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداع

بـصـرااااااحـــــــة رحــلــــة مـمــتــعــــــة
وقــــــــصـــــــة راااااااااااائـــــــعـــــــــــة

#3 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 03:43 AM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الاناقة مشاهدة المشاركة
وقلت وعالميا قال تووتي الايطالي

ههههههههههههههههههههههههه
أنا صرت لاعب عالمي

الله يسلمك و يعطيييييييك العافية
  #4 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية حمد الشمري
عضو ماسي

حمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداعحمد الشمري محترف الإبداع

اقتباس:
حمد الشمري قلت ومليون والنعم فيه

مااااعليك زووووووود يالغالي

انا اسمي مكتوووووب

طاااااااايب
  #5 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 04:11 AM
الصورة الرمزية وظيفة بواسطة
عضو مهم

وظيفة بواسطة يستحق التميز

الله عليك والله اعجبتني والله ابدعت . .............................. بس اذا عندك هذي الموهبة ليه ما تستغلها والله تصلح كاتب سيناريو مبدع اتمنى لك التوفيق باذن الله ...

#6 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 04:21 AM
الصورة الرمزية حمد بن ابراهيم
عضو مميز

حمد بن ابراهيم مبدعحمد بن ابراهيم مبدع

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم على القصه الحلوه

#7 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 04:50 AM
الصورة الرمزية ضاربه فيوزها
عضو مميز

ضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداعضاربه فيوزها محترف الإبداع

اقتباس:
اقتباس:
وأخته راعية مشاكل في المدرسة مافيه بنت ما أكلت صفعة منها لدرجة إنها حلفت تقطع شعرهن قلت هذي ضاربه فيوزها قال أكيد

الحمد لله على السلامه تو ما نورت الرياض(( منوره بي طبعا))

ابدعت يااميرنا~~~~~~~~~~~~~~>> قوووووووووصه ولا اروع

بس ليش القطع ~~~>> الحلق اسرع علشان انتهي منها واكمل على وحده ثانيه....

يسلمك ربي ... يسلموووووووووووووووووو

#8 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 05:54 AM
الصورة الرمزية هدوءء
عضو مميز

هدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداعهدوءء محترف الإبداع

اقتباس:
وخصوصا فيلم مس بسه جدا كوميدي

وين يعرضونه هالفيلم شكله زين

قصه حلوه ورحله ممتعه وإبداااااااااع مميز ماشاء الله ^^

#9 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 06:57 AM
الصورة الرمزية حلم ورده
عضو مميز

حلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداع

نسيتني

عاد اسمي مااحلى منه

من سمح لك تنساه

اسمي من كلمتين مو صعب

عاطله ومنسيه وماانشاف
ــــــــــــــــــــــــــــ

انت ابدعت ماشاء الله عليك
وننتظر ابداع ثاني فيه اسمي

يعطيك العافيه

#10 (permalink)  
قديم 15-11-2008, 07:10 AM
Guest

abu seif محترف الإبداعabu seif محترف الإبداعabu seif محترف الإبداعabu seif محترف الإبداعabu seif محترف الإبداع

وفيه فيلم سعودي جديد ماسمعت عنه قلت إلا اعرفه اسمه adu seif

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء