حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   اعادة خدمة الحرس الوطني (https://www.btalah.com/t731028.html)

Blank_m 26-11-2019 08:04 PM

اعادة خدمة الحرس الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سويت. اعادة خدمة با الحرس الوطني. اوراقي موجوده با التجنيد لما رحت لهم قالو مافي رقم شاغر علما اخذو اوراقي الشهادات جميع المطلبات اخذو لما اجي يقولون للي مافي رقم شاغر هل اجراءات اعادة الخدمة اطول اتمنى احد يفيدني الله يعطيكم العافيه

Blank_m 27-11-2019 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blank_m (المشاركة 9174082)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سويت. اعادة خدمة با الحرس الوطني. اوراقي موجوده با التجنيد لما رحت لهم قالو مافي رقم شاغر علما اخذو اوراقي الشهادات جميع المطلبات اخذو لما اجي يقولون للي مافي رقم شاغر هل اجراءات اعادة الخدمة اطول اتمنى احد يفيدني الله يعطيكم العافيه

ارجو الرد اخواني

الفقير الى ربي 03-12-2019 10:57 AM

رد: اعادة خدمة الحرس الوطني

بالتوووووووووووووفيـــــــــــــــــــــــــــــــ ق

Blank_m 03-12-2019 07:52 PM

افيدوني تمنى احد يرد

السهيان 04-12-2019 05:01 PM

رد: اعادة خدمة الحرس الوطني

الشواغر كل سنه تشغر بعد 2/1 وو 7/1 من كل سنه خلال هذه الفترة الشواغر بالتجنيد وشد حيك روح يمهم وان شاء الله تتيسر امورك وترجع لعملك .

راكان 1440 05-12-2019 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blank_m (المشاركة 9174900)
افيدوني تمنى احد يرد

موفق أن شاء الله أنا والله مثل وضعك لكن عندي استفسار اجراءات الاعادة بالبدايه وشي انا الموظف قال لي
تخلص اوراقك من السريه ثم يصدر رقم معامله وتراجع الاداره ثم من الإداره يصدر رقم معامله للقياده ثم من القياده رقم معامله للوزاره هل كلامه صحيح وكم تاخذ
وقت وهل فيه فحص

Blank_m 06-12-2019 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهيان (المشاركة 9175001)
الشواغر كل سنه تشغر بعد 2/1 وو 7/1 من كل سنه خلال هذه الفترة الشواغر بالتجنيد وشد حيك روح يمهم وان شاء الله تتيسر امورك وترجع لعملك .

رحت لهم قالو بشهر 5 تعال ان شاءالله خير ماندري والله

Blank_m 06-12-2019 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان 1440 (المشاركة 9175056)
موفق أن شاء الله أنا والله مثل وضعك لكن عندي استفسار اجراءات الاعادة بالبدايه وشي انا الموظف قال لي
تخلص اوراقك من السريه ثم يصدر رقم معامله وتراجع الاداره ثم من الإداره يصدر رقم معامله للقياده ثم من القياده رقم معامله للوزاره هل كلامه صحيح وكم تاخذ
وقت وهل فيه فحص

بخصوص الاعاده ي الغالي تروح نفس الكتيبه حقتك تجيب اوراقك اللي هو بطاقة الاحوال شهادة الثانويه. وشهادة دورة فرد الاساس ثم تدخل على الكتيبه حقتك تروح لسريه يسون معك تحقيق ثم يرفعون اورقك ادراة الكتيبه بعده تروح القاىد الكتيبه يوقعه ثم تروح للقيادة حقتك يوقعه بعده تصدر لك معامله يعطونك رقم للمعامله الكتيبه حقتك. بعده يرفعون المحكمات العسكريه لازم تراجع المحكمات برقم المعامله اللي عطوكيه الكتيبه بعد ما يتم الموفقه من المحكمه ب اعادتك ترروح المعامله شؤون الافراد نفس الكلام تراجعهم اتابعه. بعد شؤون الافراد ثم تروح للتجنيد. يطلبون منك التجنيد اللي هو بطاقة احولك صورتين صوره من شهادة الثانويه صورة من شهادة فرد الاساس ياخذون منك وزن طول. ثم ياخذ رقمك رقم احد قريب لك يقولك راح ندق عليك. خلك مثلي انشب لهم التجنيد اتمنى اكون افدتك الله يوفقك ويوفقنا ياربببب 💛💛💛💛

Blank_m 06-12-2019 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان 1440 (المشاركة 9175056)
وقت وهل فيه فحص

اي اخوي في فحص الله يوفقكك ياربب

الساعة الآن 05:09 AM