تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

هل أنت مع او ضد تعدد الزوجات وحل مشكلة العنوسه

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى { فأنكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا }...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 12:58 PM
الصورة الرمزية دورت ومالقيت
عضو نشيط

دورت ومالقيت يستحق التميز

صباح الخير ... ومساء الخير للي بيقرونه بالمساء
اولا حبيت اهنيك على الموضوع .. وانا وحده من النساء اللي كان موضوع الزوجه الثانيه يرهبني لاني سبق لي الزواج
لاكن .. اتكلم معكم الان وانا في كامل وعيي .. بالاول والوحده تحس ان الزوجه الثانيه هي هادمة اللذات ومفرقة الجماعات.. خاصة اذا الزوجه الاولى تحب زوجها وتموت عليه , لاكن اذا عاشت حياة العانس او المطلقه او الارمله وحست بمعاناتها صدقوني بتتغير نضرتكم ..
يابنات ,, لاتحطون انفسكم مكان الاولى مع انه هو صلب الموضوع
حطي نفسك مكان الثانيه؟
شوفي لاصار عمرك 35 او 36
وانتي ماتزوجتي . او مطلقه .او ارمله
يمكن بداية حياتك مثل ماتفضل الاخ وقال البنت بالعشؤينات ماتعتبر عانس
وفعلا بوقتنا ذا صحيح
لاكن لاتعدت السن هذا والحين ياعييييني....
وين الوحده تلقى واحد ينشد الظهر فيه الا من رحم ربي ..انتي يالزوجه الاولى ببيتك وبين عيالك ونايمه مرتاحه ماتحسين بالبنات اللي تبي بيت ودفا واستقرار
وش بيظرك لاخليتيه يتزوج وطبعا بشروط...
مثلا .. لو انا من شروطي الاساسيه ...
*منزل مستقل .
*استقرار تام لي ولاطفالي.
*مالي علاقه بالثانيه والثانيه مالها علاقة بي نهائيا.
*حقوقي تجيني كامله ولا اقبل بالتقصير لان ماحد قاله يتنيل على عينه.
*يكون لي بعض الحريه والاستقلاليه بتصرفاتي الشخصيه . يعني خلاص زمن اني اداري على مشاعره واخاف يزعل من شي ولا يضايقه شي وما افكر الا فيه وانسى نفسي هاهاهاهاهاها لا ياحبيبي انسى خلاص
*والاخير والاهم . لايحاول انه يقارن بينا باي شي لان كل وحده ولها حياتها واسلوبها وطريقتها.
وطبعا خلاص يروح عليه ايام الحب والعشق والمداراة لان بتموت مشاعري ناحيته وبيصير مجرد اب لاطفالي فقط..
حبيت اقولكم راي وارجو انه يعجبكم
وتسلمين ياأم فادي .. على الموضوع وبصراحه حركتي فيني مشاعر هههههههههه من زمان عنها ويعطيكي الف عافيه ويسخرلك زوجك ولا يشوف الا انتي

#22 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 01:01 PM
الصورة الرمزية الملكه الصغيره
عضو ماسي

الملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيه نفسه مشاهدة المشاركة
لا والله اذا كانت بحكم القضاء على العنوسة دا مو حل الا خراب..
العنوسة ماجت الا من جشع الآباء والمهر والطلبات اللي تكسر ظهر جمل هذا الحل في القضاء على العنوسة..
وأصلا البنت العشرينية لاتعتبر عانس!!
لا نتكلم على الي فوق العشرين تمام اكمل بدري عليها..
أعتقد اذا بياخذها عشان عانس معناها تعدت الثلاثين فما فوق هنا ممكن تبحث القضيه ولينظر إلى العدل ثم العدل ثم العدل..من كان مقتدرا على مسؤلية بذلك فباب الزواج محلل من أربع..أما ان تكون زوجته عشرينية أو حتى ثلاثينية ويريد الزواج عليها اشوف مالها داعي أجل ليش خذها بالأساس..!!
كلامك سليم 100% الا صارت الحياه من عنوسه الى مطلقات اكمل
لذلك اتمنى لو نعمل بنصيحة رسولنا الكريم فيما معنى حديثه للنظرة الشرعية ( ليؤدم بينهما ) ولو كان هنالك فترة خطوبة يتساكن إليها الإثنان والتحلل من العادات المميته لما وجدنا عانس ولا تعدد بلا هدف..
هو المشكله ياخذها عن قناعه وملكه ومن الى بس هنا هو يقول احبها ومافيها شي ولاعذر في زوجتي بس ابغى اتزوج من غير سبب يعني تفاه معلق البنت بقولهااحبك وانتي احسن زوجه وفي الاخير يبغى يتزوج فجأه ومن غير عذر هذا الي نقصده وصح كلامك وسليم وشاكره مرورك ياشيبو ماقصرت
  #23 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 01:02 PM
عضو ماسي

الملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداعالملكه الصغيره محترف الإبداع

للبقيه ردود فاصل ونواصل صارت عقده نفسيه

#24 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 01:23 PM
الصورة الرمزية Mo chuisle
نجم المنتدى

Mo chuisle تم تعطيل التقييم

موضوع جميل ونقاااااش رااائع وحورااات هااادفه

وانا اميل لوجهة نظر اختنا " دورت وما لقيت "

لك مني كل التقدير اختي والله يعطيك العاااافيه

#25 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 01:27 PM
الصورة الرمزية عبدالمجيدعبدالله
نجم المنتدى

عبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداععبدالمجيدعبدالله محترف الإبداع

يعطيك العافية اختي على الموضوع بس بالنسبة لي ضد تعدد الزوجات

وحده تكفي عن اربعه

#26 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 12:12 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل الرياض مشاهدة المشاركة
اولا : اشكرك على الموضوع .
ثانيا : اذا كان الرجل محتاج انه يتزوج مره ثانية فيتزوج بس بشرط انه يـعـدل يعني اذا مثلا زوجته الاولى ليست جميله او ليست ربه بيته او عقيمه مثل اسباب زي كذا فا أنا اقول له يتزوج اما اذا مافيه اي سبب فاأنا ضد التعـدد .
شاكره مرورك العطر
  #27 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 12:27 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دورت ومالقيت مشاهدة المشاركة
صباح الخير ... ومساء الخير للي بيقرونه بالمساء
اولا حبيت اهنيك على الموضوع .. وانا وحده من النساء اللي كان موضوع الزوجه الثانيه يرهبني لاني سبق لي الزواج
لاكن .. اتكلم معكم الان وانا في كامل وعيي .. بالاول والوحده تحس ان الزوجه الثانيه هي هادمة اللذات ومفرقة الجماعات.. خاصة اذا الزوجه الاولى تحب زوجها وتموت عليه , لاكن اذا عاشت حياة العانس او المطلقه او الارمله وحست بمعاناتها صدقوني بتتغير نضرتكم ..
يابنات ,, لاتحطون انفسكم مكان الاولى مع انه هو صلب الموضوع
حطي نفسك مكان الثانيه؟
شوفي لاصار عمرك 35 او 36
وانتي ماتزوجتي . او مطلقه .او ارمله
يمكن بداية حياتك مثل ماتفضل الاخ وقال البنت بالعشؤينات ماتعتبر عانس
وفعلا بوقتنا ذا صحيح
لاكن لاتعدت السن هذا والحين ياعييييني....
وين الوحده تلقى واحد ينشد الظهر فيه الا من رحم ربي ..انتي يالزوجه الاولى ببيتك وبين عيالك ونايمه مرتاحه ماتحسين بالبنات اللي تبي بيت ودفا واستقرار
وش بيظرك لاخليتيه يتزوج وطبعا بشروط...
مثلا .. لو انا من شروطي الاساسيه ...
*منزل مستقل .
*استقرار تام لي ولاطفالي.
*مالي علاقه بالثانيه والثانيه مالها علاقة بي نهائيا.
*حقوقي تجيني كامله ولا اقبل بالتقصير لان ماحد قاله يتنيل على عينه.
*يكون لي بعض الحريه والاستقلاليه بتصرفاتي الشخصيه . يعني خلاص زمن اني اداري على مشاعره واخاف يزعل من شي ولا يضايقه شي وما افكر الا فيه وانسى نفسي هاهاهاهاهاها لا ياحبيبي انسى خلاص
*والاخير والاهم . لايحاول انه يقارن بينا باي شي لان كل وحده ولها حياتها واسلوبها وطريقتها.
وطبعا خلاص يروح عليه ايام الحب والعشق والمداراة لان بتموت مشاعري ناحيته وبيصير مجرد اب لاطفالي فقط..
حبيت اقولكم راي وارجو انه يعجبكم
وتسلمين ياأم فادي .. على الموضوع وبصراحه حركتي فيني مشاعر هههههههههه من زمان عنها ويعطيكي الف عافيه ويسخرلك زوجك ولا يشوف الا انتي
مشكور ياقلبي بس حبيت اقول انتي طيب ليه مارضيتي تجلسين مع زوجك يمكن لخلل ما
هذا شي خاص بس انتي يوم كنتي مع زوجك قلتي انه مابترضي وحده تجي ثانيه ليه تلومينا اذا انتي كنتي كذا اساسا وقاعده الحين تحسدينا وتقولين مرتاحين وماأدري ايش احنا كلامنا ليس لهوانا اذا تزوجنا قلنا لا واذا طلقنا قلنا نعم كلامي اظنه صحيح وبعد ماتطلقتي تقولين خلاص عادي التعداد هو ماهو على كيف الوحده اذا متزوجه تقول لا ماأبغى وحده ثانيه عليه في حياتي ويوم تتطلق ترضى انها تجي على وحده ثانيه هذا يدل على انانيتك في هذا الموضوع لاتزعلين مجرد تفسير لكلامك واعتبري نقاش بروح رياضيه من اخت لاخت حبيبتي

اما قصت انها انا في طريق وهي في طريق والله الرجال ماعنده اذا كل وحده في طريق بيروح مع الطريق الي يعجبه وينسى شي اسمه اهله وعياله
والمداره طبعا على قولك بتروح اصلا مع كلمت بتزوج
وشكرا ياقلبي والله يسعدك وانا ليس في معارضه لتعداد بس للي يقول انتي مافي احد زيك ويكسر ذي الكلمه مره ثانيه اعيد اسفي واعتذاري اذا فهمتيني غلط وشاكره مرورك وتعليقك الي فتح نقاش جميل
  #28 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 12:28 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل منذ 1970 مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ونقاااااش رااائع وحورااات هااادفه

وانا اميل لوجهة نظر اختنا " دورت وما لقيت "

لك مني كل التقدير اختي والله يعطيك العاااافيه
شاكره مرورك الرائع والله يعافيك
  #29 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 12:30 AM
عضو ماسي

للبقيه ردود فاصل ونواصل صارت عقده نفسيه

#30 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 12:58 AM
الصورة الرمزية دفيكلت
عضو متواصل

دفيكلت يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الله تعالى : " وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا (36)" سورة الأحزاب

أولاً حاشى لله ان اكون ضد شيء احله رب العباد

اما موضوع التعدد فالرجال القادر من جميع النواحي كالعدل والمادة
وغيرها من متطلبات التعدد والزواج عموماً واهم شيء الرغبة بالزواج

اما الرجل الغير قادر فهذا سيظلم نفسه قبل زوجته واولادة
ولاينبغي له الزواج لسبب وهو عدم المقدرة

والله سبحانه وتعالى لم يحلل شيء بدون جدوى فالله هو العالم
باحوال عباده واعلم بما ينفعهم ويضرهم .

في وقتنا هذا النساء يبحثن عن الستر وخاصة الذين تجاوزوا
سن الزواج او المطلقات والارامل

فالتعدد حل ونعمة ورحمة من ربنا سبحانه وتعالى

هذا والله أعلم والحمد لله رب العالمين

أضف رد