الموضوع: مشاكل الهيئه
  #15 (permalink)  
قديم 20-10-2006, 05:34 PM
الصورة الرمزية مخاوي المرض
مخاوي المرض مخاوي المرض غير متصل
عضو جديد

مخاوي المرض تم تعطيل التقييم
رد: مشاكل الهيئه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوسد ملفي مشاهدة المشاركة
انا لست ملتزم ولكن احمد الله تعالى انه يوجد لدينا هذا لجهاز الذي هو سبب لنعم الله علينا وهو سبب للأمن فلله دركم يارجال الهيئه على صبركم ومجاهدتكم للانتقاد ومجاهدتكم في عملكم
وردي على الانسان الذي كتب الموضوع لو ان هذا الولد سرق وامسكت به الشرطه وبكى هل ستكتب هذا الكلام وتتباكى على دموعه التي ذرفها ام انك لن تكتب عنه شئ اوانك سوف تنتقد الشرطه على عملها معه
مادعاني لكتابة الموضوع هوضعف رواتب اعضاء الهيئه وتدنيها
وكذلك ان اكثرهم يعملون بنظام الاجر اليومي ولا يوجد لهم اي زيادة في الرواتب
مع العلم ان بعضهم يعملون لساعات متأخره في الليل ولايوجد لهم اي مخصصات
فارجو من هذه الحكومه التي تطبق شرع الله تعالى في جميع احكامها ان تنظر الى حال هؤلاء الرجال بعين العطف لكي نظمن وجود الامن والعفه بين شباب وشابات هذا الوطن
ولكم جزيل الشكر
أشكرك على غيرتك يا أخي وجزاك الله كل خير وأنا موافقك في كل كلامك فالعلمانيين يشنون حملة عشواء على رجال الهيئة ويتصيدون لأخطائهم وهناك أجهزة كثيرة يستر عليها فنحن شاهدنا قضية الدفاع المدني ونفق السويدي وشاهدنا ضابط سلاح الحدود المهرب للمخدرات وغيرهم كثير
ولكن الهيئة جهاز يدل على شعيرة إسلامية لذا يجب أن يزال من الوجود فقاتل الله من يحارب الهيئة ورد كيده في نحره اللهم أمين

أنا لي ملاحظات للهيئة وعليها :
أما ما لاحظته لها
أولا إنهم غير مدعومين سواء سيارات أو أسلحة أو بأجهزة لاسلكي وحتى ممنوعين من الدفاع عن أنفسهم والسيارات التي معهم من فاعلي الخير جزاهم الله خيرا فكيف نجازي من يحمون أعراضنا ويحموننا من السحرة والدجالين وتجار المخدرات ؟

أما ما لاحظته على الهيئة :

1.هناك أشخاص غير جديرين بالإلتحاق بالهيئة فهم لم يحصلوا سوى على شهادة الثانوي
أو أنه حصل على الجامعة وهو لا يفقه شيئا في الدين
فلا يجيدون فن التعامل مع الناس فخذ مثلا أنا حصل لي موقف معه أحدهم ووالله أني لا ألوم الهيئة لكن ألوم هذا الجاهل الأحمق الذي تعرض لي فهو أساء لأحد أفضل الأجهزة الحكومية
والقصة يا أخوانا في يوم من الأيام احتاجت الشقة لبعض الأغراض والدور واقف علي في شراء المقاضي واتجهت إلى بنده لأنها أقرب شيء للشقة أخوكم أكبر قروي شكلا و تعاملا طبعا شكلي بالقميص المخطط تقول حمار وحش و شعري تقول الزير سالم وهو في آخر عمره على العموم أخوكم وراه و لا دونه حتى مامعي حق البنزين والفلوس اللي معي قطة الشباب وأول مادخلت وأخذت يمين إلا ذاك اللي جايني ببشته وشكله ضايع في البشت ووجه لا يبدو عليه علامات الصلاح المهم قالي إنت لك ساعة وإنت تدور هنا قالت : جزاك الله خير أنا توي داخل قال وش جاي تشتري أنا حبيب عديت له الطلبات
قال إيه طلباتك ماهي في هذا القسم قلت أنا لك علي في الأسواق ما أدل زين قال اترك الإستهبال ولك عشر دقايق إن حصلناك ركبناك معنا قلت (عاد أنا قوي وقهروني ) أنا ما راح أشتري شي و بجلس أكثر من عشر دقايق وبستناك عند الباب وهذا اللي صار وأخذت أبحث عن المسؤول في عن بنده بس ماحصلته وطلعت وأشتريت المقاضي من أقرب بقالة أصلا وجهي ما وجه بنده من حيني وأنا أتقضى من البقالات بس ذيك المرة قلت خلنا نتطور شوي

2. بدأ يختفي دورهم أثناء الصلاة ولعل ذلك لقلة أعضائهم وفروعهم فهناك شباب وعمال لا يصلون فيحتاجون إلى التذكير فالأعضاء السابقين جزاهم الله خيرا صحيح مامعهم شاهادات لكن كانوا أوقات الصلاة يداهمون الذين لايصلون ويقطعون ظهورهم بالخيزرانات .

3. هناك فساد إدراي في مديرية الهيئات وأشكو للشيخ الغيث أطال الله في عمره بما يحبه الله ويرضاه أن وكيله على ما أظن وهو العثمان بدأ يوظف جميع أهل الحوطة من الأقارب وغير الأقارب مستحق أو غير مستحق بجهاز الهيئة وهذا بدأ يضر بالجهاز ومن لا يصدق فليتأمل الآن في مديرية الهيئات وبعض فروع الهيئات في الرياض و الخرج والدلم ولن ترى شخص من أهالي الرياض في هيئة الحوطة أو شخص من أهالي الخرج في هيئة الحوطة أو شخصا من أهالي الدلم في هيئة الحوطة
وكل أحترامي لأهل الحوطة وليس ذلك استنقاصا في حقهم فهناك رجال منهم يستحق أن يلتحق بالهيئة حتى ولو ليس معه شهادة الإبتدائي لكن الحديث عن توظيف لمن لا يستحق
فبعضهم لو سرحته بغنم لأضاعها