#1 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 06:52 AM
هاشم الهذلي هاشم الهذلي غير متصل
عضو نشيط

هاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداع
Post فرز الامن العام بمكه المكرمه

السلام عليكم

ياشباب الي طالع له بموقع الامن الان
نفيدكم بأنكم إجتزتم الموعد الثاني وجاري تدقيق وفرز البيانات واعلان النتيجه
معناته مقبول وبيدخل الدوره لانه انا طالعلي كذا
اما الي طالع له في الموقع كذا
أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية
هذا معناته انه بلانتضار
انا الان دخلت الموقع انا طلعلي نفيدك بانكم اجتزتم انا نسبتي 86 بلميه
وولد خالي طالعله أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية وهو نسبته 71 بلميه هو اول امس مكتوب له بلموقع نفيدكم بأنكم إجتزتم الموعد الثاني وجاري تدقيق وفرز البيانات واعلان النتيجه ولان مكتوب له بلموقع أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية
هذا معناته انا بدخل الدوره وهو بلحتياط
انا متاكد اني مقبول لان ابن عمي رئيس رقباء بلقبول وتسجيل وهو ارسلي رساله قبل شوي وكلامته وقال لي انه ارسل الاسماء للرياض لعتمادها المقبولين 1500 وانا منهم امس الاحد ارسلوا البيانات وانتائج اليوم الاثنين
او بكره الثلاثاء وهو يقول الاثنين اكيد
الفرز علي النسبه وعلي الوزن وشهادات مثل الكنبيوتر ياليت كل واحد يكتب نسبته واش معه من شهاده
والي يبي مني اتاكد له من اسمه يكتب اسمه ونسبته او رقم طلبه ونسبته هذا للي مكتوب له نفيدكم بانكم اجتزتم الموعد الثاني وجاري التدقيق وفرز
رقم الطلب الي هو 300401965مع نسبته انا بتصل عليه وبحاول اخليه يجيب لي كشف المقبولين ولد عمي

والله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الهذلي ; 08-06-2009 الساعة 06:59 AM