تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

فرز الامن العام بمكه المكرمه

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ياشباب الي طالع له بموقع الامن الان نفيدكم بأنكم إجتزتم الموعد الثاني وجاري تدقيق وفرز البيانات واعلان النتيجه معناته مقبول وبيدخل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 06:52 AM
عضو نشيط

هاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداع
Post فرز الامن العام بمكه المكرمه

السلام عليكم

ياشباب الي طالع له بموقع الامن الان
نفيدكم بأنكم إجتزتم الموعد الثاني وجاري تدقيق وفرز البيانات واعلان النتيجه
معناته مقبول وبيدخل الدوره لانه انا طالعلي كذا
اما الي طالع له في الموقع كذا
أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية
هذا معناته انه بلانتضار
انا الان دخلت الموقع انا طلعلي نفيدك بانكم اجتزتم انا نسبتي 86 بلميه
وولد خالي طالعله أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية وهو نسبته 71 بلميه هو اول امس مكتوب له بلموقع نفيدكم بأنكم إجتزتم الموعد الثاني وجاري تدقيق وفرز البيانات واعلان النتيجه ولان مكتوب له بلموقع أنت في قائمة الإنتظار للدورات التالية
هذا معناته انا بدخل الدوره وهو بلحتياط
انا متاكد اني مقبول لان ابن عمي رئيس رقباء بلقبول وتسجيل وهو ارسلي رساله قبل شوي وكلامته وقال لي انه ارسل الاسماء للرياض لعتمادها المقبولين 1500 وانا منهم امس الاحد ارسلوا البيانات وانتائج اليوم الاثنين
او بكره الثلاثاء وهو يقول الاثنين اكيد
الفرز علي النسبه وعلي الوزن وشهادات مثل الكنبيوتر ياليت كل واحد يكتب نسبته واش معه من شهاده
والي يبي مني اتاكد له من اسمه يكتب اسمه ونسبته او رقم طلبه ونسبته هذا للي مكتوب له نفيدكم بانكم اجتزتم الموعد الثاني وجاري التدقيق وفرز
رقم الطلب الي هو 300401965مع نسبته انا بتصل عليه وبحاول اخليه يجيب لي كشف المقبولين ولد عمي

والله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة هاشم الهذلي ; 08-06-2009 الساعة 06:59 AM
  #2 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 06:58 AM
عضو مهم

الذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداع

انا نسبتي 80 وماعند ولا شهاده

ومكتوب جاري التدقيق والفرز

الله يكتب اللي فيه الخير وبالتوفيق للجميع

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:02 AM
عضو نشيط

هاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداعهاشم الهذلي محترف الإبداع

هلا بلحربي اش اسمك او عطني رقم طلبك الي بلامن وابشر انا بتصل عليه اساعه 10 وابلغك واول ما احصل علي كشف القبول بصطره بلمشاركه هذي

#4 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:13 AM
عضو نشيط

المطوع الاصلي يستحق التميز

ياهذلي انا عبد الله القرني رقمي 300400681 بالله شوف ورد علي باسرع وقت والحربي اسمه عبد المجيد بس مدري وش فيه ساكت. مدينه تدريب مكه.

#5 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:19 AM
الصورة الرمزية غريب في الحب
عضو ماسي

غريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداعغريب في الحب محترف الإبداع

نسبتي 83 وشهاده حاسب ورقم الطلب 1725 والله يوفق الجميع

#6 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:23 AM
عضو نشيط

ابشرو سجلت بيناتكم ببلغكم اساعه 9 او 10 صباحا

#7 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:38 AM
عضو نشيط

تسلم الله لا يهينك والله رحيمي شغال بالمتفجرات وارسلته امس لمدينه التدريب يقول انه يعرف واحد هناك وراحله وقاله كل اللي مقدمين وطلعلهم (جاري تدقيق وفرز البيانات ) انشاء الله يعتبر نفسه من الحين في الدوره ......والله يوم قال لي كذا ما صدقته لاكن يلا خلونا نشوف تراني مطووع بس زاحف باقي احط نشوق للحين..الله يعين بنتعلق في الدوره.

#8 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:39 AM
الصورة الرمزية ولد الغربيه
عضو ماسي

ولد الغربيه مبدعولد الغربيه مبدع

يعني ذحين نتائج مكه طلعت ؟؟؟؟

#9 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:40 AM
عضو نشيط

ياهذلي انت من فين وس سؤال تعرف سعد السرواني في حي المعابده

#10 (permalink)  
قديم 08-06-2009, 07:48 AM
عضو مهم

الذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداعالذهبي الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الهذلي مشاهدة المشاركة
هلا بلحربي اش اسمك او عطني رقم طلبك الي بلامن وابشر انا بتصل عليه اساعه 10 وابلغك واول ما احصل علي كشف القبول بصطره بلمشاركه هذي

رقم طلبي

300401881

والله يعطيك العافيه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص