#1 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 04:27 PM
موظف نشيط موظف نشيط غير متصل
عضو نشيط

موظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداع
استفسار: إجازة أم استقالة؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. وبعـــد ،،
يا أخواني الفاهمين في أنظمة العمل انا عندي معضلة أتمنى تحلونها لي وجزاكم الله خير..

انا حالياً اعمل في شركة عقار ومقدم في المباحث العامة، وبلغت جهة عملي الخاص بإني راح أترك العمل عندهم للإنتقال إلى وظيفة حكومية، وحتى الآن لم أقبل قبول نهائي في المباحث والدورة في شهر شوال، والآن الشركة عطتني خياراين:

1- إما أن أقدم على إجازة سنوية لمدة 15 يوم بعد العيد، في حال تم قبولي نهائياً بالمباحث فإنني أضحي بحقوق نهاية الخدمة لأني ما عطيتهم إنذار قبل شهر حسب نظام العمل والعمال، ولكن في حالة عدم قبولي بالمباحث فإنني أستطيع العودة غلى عملي السابق.

2- إما أن أقدم استقالة واستلم حقوق نهاية خدمتي ولكن في حالة عدم قبولي نهائياً بالمباحث فإنني لن أستطيع العودة لعملي السابق.

وش تقترحون علي ياجماعة الخير؟ ولو أحد عنده خيار ثالث يضيفه الله لا يهينكم، وبالنسبة لي حالياً اخترت الخيار الأول رغم حاجتي الماسة لحقوق نهاية الخدمة بس وش أسوي أضحي بالفلوس ولا أضحي بالوظيفة.

شاكر لكم وتقبلوا[align=center][/align] فائق التحية والتقدير ،،،