#35 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 12:02 AM
الصورة الرمزية طراز أمريكي
طراز أمريكي طراز أمريكي غير متصل
عضو مهم

طراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يسرها مشاهدة المشاركة
الله يمسيك بالخير يالغالي أنا مثلك وربي مستغرب أنا متقدم على وظيفة بحثيه وحليت الأختبار من فضل الله تمااام ومذاكر من يوم نزل الموعد للإختبار لكن في أعلاناتهم مانزلوا إلا الوظائف الإداريه والفنيه أما الصحيه والبحثيه ماقالوها في الإعلان قلنا يمكن يوم ثاني راح ينزلوا الصحيه والبحثيه ( من باب نعطي نفسنا أمل ) لكن جاء أخوي ولد تمام الله يوفقه وقال أنا نزل رقمي وأنا متقدم على فني مختبر من الوظائف الصحيه
ومن جد خلنا نأخذها بالعقل معقوله ينزلوا أرقام نهائيه ويتركواا أرقام ويعلنوا عنها في وقت ثاني صعبه شويتين
الله يوفقك طراز أمريكي ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاااه .
صدقت ياطويل العمر حسبتها من ذا الباب مابينزلون ارقام نهائية الحين وبعدين ارقام لانها مسابقة واحده .
لكن من باب اعطي نفسي امل لكن بصراحة اكون صادق توه متصل علي واحد من الشباب يقول اتصل عليهم اليوم وقالوله هذه ارقام الادارية والصحية والفنية والبحثية
لكن تدرون انا قبل ما اسجل استخرت الله والحمدلله على كل حال اسأل الله العظيم ان الله يعوظنا خير منها ومشككككككككور اخوي الله يسرها 4610553