الموضوع: ساااااعدوني
  #1 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 06:27 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
من داخلي مقهور من داخلي مقهور غير متصل
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع
ساااااعدوني

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ًًكَل عٌاًمٌ وآنِتُ بٌخًبٍرًًً
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
[bor=CC0033]
ارجو من حبــــايب التعاون معي
أنا موظف في أحد الشركات في بريده ’’’ ولكـــن يوجد بها الظلم ،،، وانا اعمل في
[/bor][bor=FF0000]المستودعات "محضر طالبات " [/bor]والراتب متدني جداً ... وأنا ملتزم بالدوام بشكل صحيح ،،، والعمل في هذه الشركة تقريباً اربع شهور ،،، ولم استلم بدلات من الشركة خلف زملائي بحيث لم يصرف لية بدل سكن وغيرة من البدلات ،،، وعند مراجعتي للمدير [bor=FF0033]نفس الكلام رفعنا خطاب ونرجو منهم اعطاك البدلات [/bor]،،، وزملائي يستلموا بدلات في اول الراتب ،،، متخصصين في الحاسب .
وبعد دوامي في الشركة يستغلوني في اعمال المكتبية ... انا محضر طالبات في المستودع .وعند غياب أمين المستودع [bor=CC0000]،،يجبروني على العمل في الفواتير في المكاتب وهذا العمل ليس من تخصصي وانما من تخصص المحاسبين وعند الرفض عن العمل يتم التهجم علية من الكلام ،،، ويجبروني بلقوه على العمل بعد اهانتي أمام زملائي ..[/bor] بحيث زملائي رواتبهم تفوق 3200ريال ،،،، أما أنا راتبي 1300 ريال وللمعلمية ان الموظفين غير جنسيت السعوديين
ارجو من اخواني ماذا اعمل ....؟