#1 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 08:23 AM
الصورة الرمزية شيخة العاطلين
شيخة العاطلين شيخة العاطلين غير متصل
عضو سوبر

شيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداع
الله يصبركم يالسعوديين في هرفي شوفوا الموقف

اليوم كنت باحد الاسواق انا واختي المهم كنا رايحين نتسوق وخلصنا وطقنا الجوع رحنا نبي نطلب من كشك لهرفي كان فيه موظف سعودي والمدير هندي المهم من وقفنا وانا اشوف الهندي يستفز هالسعودي ويتطنز عليه بشكل غير طبيعي مرررره مستفز المهم السعودي مطنش اخذ طلباتنا وراح يحضرها قام الهندي يقول انت مافي معلوم كيف ياخذ طلب انت مخ مافي وانت وانت والله العظيم كان انسان مره محترم ومجتهد وياعمري كان مره مخنوق من الهندي بس ساكت سبحان الله قهر الرجال غيييييييييييييييييييير والله وجهه منقلب خاصه هالهندي يهزئه وهو ساكت المهم عطانا طلبنا وشكله منحرج ومقهور انه ساكت لهنود بس انا شبيييييييييييييييييت ماقدر ت اتحمل قمت واخذت طلباتنا ثم طلبت عسكريم ابو ريال جا السعودي بيسويه قلت لا الله يعافيك شكر ا خل الهندي يسويه ياعمري يحسبني بستفزه بعد المهم جا بو هنود نافش ريشه يحسبني مفضلته قال ايوا كيف انت بعدين شغل انت مايعرف كيف شغل مع زبون المهم عصر الايسكريم ومده قلت :يييييييييييييع انا مايقدر ياخذ من انت شوف يدك وسخه قال كيف هذا كلام قلت كله انت ممكن انت اليوم ياكل حبحر كثير عشان كذا قرقر كثير مع نفرات الهندي مفتح عيونه وحمقاااان المهم طنشته ومشيت وكان ودي بعد اخذ له صوره وهو ماسك الايسكريم بس والله صدقت اللي يقولون الاجانب يطفشون السعوديين يخافون ياخذون مكانهم