#4 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 06:44 PM
الصورة الرمزية الغازي
الغازي الغازي غير متصل
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

أشجع ناس في العالم عندنا بالسعودية

كلمة إلى " بعض التجار " يا أيها الخاسئون أقول لكم سحقاً لكم و لجشعكم
و تباً لطمعكم يا أيها الخونة يا عديمي الوفاء الدولة تدعم و أنتم " تزلطون و تدرعمون " في حساباتكم و بطونكم كالقبور التي لا ترد الأموات يا أحياءاً ذو قلوب قاسية قلوب أموات تستحقون ما وصفكم به الغرب هههههههه

شح + طمع + قلب مريض + بخل = " بعض " تجار السعودية
هذا يقولك مريض تاجر من " بعض " تجار السعودية وهو على السرير في المستشفى يناظر للممرضات و يتغزل و يقول آآآآه بطني يوجني آآآآه جسمي يوجعني مدري وش فيني أنقهروا منه الممرضات و عصبوا وراح شكوه للدكتور
قال الدكتور : علاجه عندي
وراح الدكتور لهالمريض " قلبياً " و " نفسياً " بالجشع
قال له : يا بابا أسكت و خليك مؤدب و راح أعطيك 10 ريال
قاله : بتعطيني 10 ريال من دون شيء ؟ !!
قال له الدكتور : إيه من دون مقابل و فوقهم بانادول مجاناً .. بس بشرط إني لما أعطيك الـ 10 ريالات و البانادول تخرج
رد و قال : طيب طيب على هالخشم
إلا و اليوم الثاني و يجي " بعض " التجار السعوديين و صافين طابور يبون هالدكتور الكريم و الطيب اللي كله رحمة و إنسانية
و الدكتور مشغول عنده مراجعين كثير و محتاجين للعلاج و الدواء و مسنين كبار في السن ... إلخ لما جاته الممرضه و خبرته عصب الدكتور و قال : وش هذول اللي ما يستحون على وجههم أكيد يبون الـ 10 ريالات و الباندول مادروا إنها من طيب خاطر من عندي إمممم لكن أنا راح أوريهم شغلهم ..
خرج الدكتور و اعتذر من المراجعين " دقيقتين و راجع "
ها وش عندكم ؟ وش تبون ؟
حنا مرضانين و تعبانين و نبغى الـ 10 ريالات و الباندول !!!!
أقول لا يكثر هرجكم ولا تتميلحون علي تبون فلوس و بانادول و إنتم بطونكم بتنفجر من كثرت الفلوس حسبي الله عليكم يا سامجين ... ترى اللي يتميلح بعد كذا منكم حنا بناخذ منه 10 ريالات و فتح ملف بـ 5 ريال و صرف أدوية بـ 20 ريال
ردو و قالوا : لا لا لا لا لا نموت أحسن لنا
رد عليه خويه : يا غبي نموت ؟ وش نموت ؟ !! يا أهبل أقول ما لها غير الكوي بلا مستشفى بلا كلام فاضي ما منها غير الخساير و الخدمات التعبانه !!!
رد عليهم الثالث : يا مساكين أنا عندي واسطه و أعرف كيف أجيب الـ 10 ريالات و الباندول
قال لهم الدكتور : أقول لا بارك الله فيكم أخرجوا كل شيء رفعتو سعره و بعد تدورون الـ 10 ريالات أخرجوا ولا راح أخبر المرضى عندي و أقولهم ترى منتجاتكم خايسه مثلكم ولا تشترونها و هي اللي تمرضكم و هي السبب في وجعكم و تعبكم
قالوا له : لا لا لا لا خلاص توبه تووووبه ما عاد نستهبل عليك ولا نتميلح عليك العذر و السموحة و بعضهم قال : خلاص " معليش و حقك علينا " << الأخ من جــ
و خرجوا

مدري هي نكته ولا قصة << خخخخخ

سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة الغازي ; 06-11-2011 الساعة 06:48 PM