#1 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية قايد الاركان
قايد الاركان قايد الاركان غير متصل
عضو نشيط

قايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداع
تكفون يارجال منتدى البطاله تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني تكفون انا انسان خلاص راح انجن

سالفتي راح اقوله لكم انا انسان ادرس في الصف الاول ثانوي بدا حب العسكريه يمشي في عروقي منذ كنت في الصف ثاني متوسط صحيح اغلبكم راح يقول سنه صغير بس صدقووني انا انسان اكبر من سني وتفكير اكبر من سني ياشباب انا اقسم بالله اني اجلس ابكي بعض الايام كل هذا عشان العسكريه باقي سنتين عشان اخلص افكر اني اكون في المباحث ضابط واذ قلنا كذا لازم اكمل جامعه وانا انسان معد اقدر اكمل الا الثانوي يعني حدي الثانوي وخلاص المصيبه اني تفكيري صار مشتت افكر ادخل كلية الملك خالد العسكريه فيه وواسطات مو واسطه الوضع طيب بس عندي كم خارب في بعض الاسنان يعني موو ذاك الخراب الكبير بس انه مخوفني كثير والباقي سليم اقسم بالله اني احب العسكريه مره اشوف وولد عمي دخل مباحث والثاني راح الامن العام والثالث علق لوواء من اقاربي اقسم بالله يا ناس انا معد اقدر اتحمل احب العسكريه بشكل ماتتصورنه وحياتي كلها على العسكريه وبعض الاحيان لمن اسولف مع بعض اصحابي او اقاربي العسكري ويشوفون كلامي يقولون كلامك اكبر من سنك تفكون اعطوني حل والله معد اقدر اتحمل تكفون صح طولت عليكم بس مالها الا انتم ابي حل يخليني ارتاح