تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تكفون يارجال منتدى البطاله تكفون

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني تكفون انا انسان خلاص راح انجن سالفتي راح اقوله لكم انا انسان ادرس في الصف الاول ثانوي بدا حب العسكريه يمشي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية قايد الاركان
عضو نشيط

قايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداع
تكفون يارجال منتدى البطاله تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني تكفون انا انسان خلاص راح انجن

سالفتي راح اقوله لكم انا انسان ادرس في الصف الاول ثانوي بدا حب العسكريه يمشي في عروقي منذ كنت في الصف ثاني متوسط صحيح اغلبكم راح يقول سنه صغير بس صدقووني انا انسان اكبر من سني وتفكير اكبر من سني ياشباب انا اقسم بالله اني اجلس ابكي بعض الايام كل هذا عشان العسكريه باقي سنتين عشان اخلص افكر اني اكون في المباحث ضابط واذ قلنا كذا لازم اكمل جامعه وانا انسان معد اقدر اكمل الا الثانوي يعني حدي الثانوي وخلاص المصيبه اني تفكيري صار مشتت افكر ادخل كلية الملك خالد العسكريه فيه وواسطات مو واسطه الوضع طيب بس عندي كم خارب في بعض الاسنان يعني موو ذاك الخراب الكبير بس انه مخوفني كثير والباقي سليم اقسم بالله اني احب العسكريه مره اشوف وولد عمي دخل مباحث والثاني راح الامن العام والثالث علق لوواء من اقاربي اقسم بالله يا ناس انا معد اقدر اتحمل احب العسكريه بشكل ماتتصورنه وحياتي كلها على العسكريه وبعض الاحيان لمن اسولف مع بعض اصحابي او اقاربي العسكري ويشوفون كلامي يقولون كلامك اكبر من سنك تفكون اعطوني حل والله معد اقدر اتحمل تكفون صح طولت عليكم بس مالها الا انتم ابي حل يخليني ارتاح

#2 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية لحظه هدوء
عضو نشيط

لحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداعلحظه هدوء محترف الإبداع

يآ رجآل وش هآآ النفكيررر , عسككريه !!!! اقول يآليتني في عمرك . وقسم لكمل درآستي ولآ افكر في غيرهآ

بلآ عسكريه بلآ زفت .. تبي العلم كمل كمل درآستك ازين لك .. توك العمر قدآمك

#3 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 12:52 AM
الصورة الرمزية معك قلبي
نجم المنتدى

معك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداعمعك قلبي محترف الإبداع

انا مافهمت وش تبقى بالضبط ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 01:03 AM
عضو مميز

سهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداع

أنت إنسان تدرس أولى ثانوي وتحب العسكريه وماتقدر تكمل

وتبغى تكون ظابط وعيال عمك في الأمن العام والمباحث وتجلس تبكي

وتفكيرك أكبر من سنك وش ذا الكــلآم وش قاعد تقول أنت

بعد هذا كله وش تبي ؟ ماني فاهم وش تبي بالظبط ؟

أنا مافهمت منك شي ولا أدري وش تبي أصلا ولكن يبدو لي

من مجمل كلآمك إنك شخص متأثر بمن حولك يعني إلي تخالطهم

دائما سواء من أقاربك أو أخوياك متاثر فيهم ومسببين لك نوع من الأزمــه

وماثرين عليك وعلى تفكيرك ودام هذا تفكيرك من ألحين هذا وجهي

إن مشيت في دراستك بتفشل ومارح تفلح في حياتك خذها من ألحين

التعديل الأخير تم بواسطة سهيل الشرق ; 11-12-2012 الساعة 01:14 AM
  #5 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية آإحتمآل ضعنأإِ
عضو مميز

آإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداع

^ ذكرتني بنفسيُ يوم آني بعمرك ..

بس تخرجت من الثآنوي ، وقدر الله اني كملت درآستي .. وآلحمد لله بتخرج هآلسنة ، وبدخل العسكرية آذآ الله كتب لي نصيب فيهآإ ،

على العموم بنصحك ، لآتشفق وآجد على وظيفه عشآن لأتجيك نفسية وتكره دنيتك آذآ مآقبلوك ..

#6 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 01:14 AM
الصورة الرمزية العقاد
عضو مهم جداً

العقاد يستحق التميز

نصحيتي يابعدي كمل دراستك افضل لك وشووف لك مدني با عسكريه بلا قرف
وانت بعدك صغير اتهم بدروسك وانا اخوك افضل لك

#7 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 01:20 AM
الصورة الرمزية أبو رنيم
عضو سوبر

أبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداعأبو رنيم محترف الإبداع

اللي فهمته انها قصه
لكن قصه جميله
الى الامام

#8 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 01:24 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

اشبكم على الرجال ياناس الادمي حلمه عسكريه ويبي يدخلها شوف ياحبيبي ليس هنالك مستحيل في هذه الحياه انا فهمت كلامك وصدقني اذ حطيتها في راسك راح تقدر تتدخل اذا ماتقدر الا با الثانوي فاخلاص مالك الا كلية الملك خالد العسكريه واصبر وانا اخوك شوف الملك عبد العزيز الله يرحمه وش سوا شوف هتلر شوف جيفار شوف وشوف كلهم كانو ناس متواضعين وعادين ولاكن وضعو بصمتهم في التاريخ ولاتهتم لمن يحاول يحطمك اصبر وانا اخوك وكمل والفرصه قدامك شد والله معاك ووبا اذن دام معك اكثر من واسطه انك تقدر تتدخل واذ جا يوم وحست انك طفشت من الدنيا قول ( كلها من اجلكي ياعسكريه ) وبا اذن تحقق حلمك

#9 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 04:25 AM
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الاركان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني تكفون انا انسان خلاص راح انجن

سالفتي راح اقوله لكم انا انسان ادرس في الصف الاول ثانوي بدا حب العسكريه يمشي في عروقي منذ كنت في الصف ثاني متوسط صحيح اغلبكم راح يقول سنه صغير بس صدقووني انا انسان اكبر من سني وتفكير اكبر من سني ياشباب انا اقسم بالله اني اجلس ابكي بعض الايام كل هذا عشان العسكريه باقي سنتين عشان اخلص افكر اني اكون في المباحث ضابط واذ قلنا كذا لازم اكمل جامعه وانا انسان معد اقدر اكمل الا الثانوي يعني حدي الثانوي وخلاص المصيبه اني تفكيري صار مشتت افكر ادخل كلية الملك خالد العسكريه فيه وواسطات مو واسطه الوضع طيب بس عندي كم خارب في بعض الاسنان يعني موو ذاك الخراب الكبير بس انه مخوفني كثير والباقي سليم اقسم بالله اني احب العسكريه مره اشوف وولد عمي دخل مباحث والثاني راح الامن العام والثالث علق لوواء من اقاربي اقسم بالله يا ناس انا معد اقدر اتحمل احب العسكريه بشكل ماتتصورنه وحياتي كلها على العسكريه وبعض الاحيان لمن اسولف مع بعض اصحابي او اقاربي العسكري ويشوفون كلامي يقولون كلامك اكبر من سنك تفكون اعطوني حل والله معد اقدر اتحمل تكفون صح طولت عليكم بس مالها الا انتم ابي حل يخليني ارتاح
ماشاء الله عليك باين الحماااس
بس احب اقولك نصيحة
ترى شهادة الثانوية ماعاد تسوي شي
اغلب القطاعات الحين يبغون شهادة فوق الثانوية دبلوم 6شهور اقل شي
كمل دراستك ولاتضيع عمرك مثلي ومثل غيري
انا عاطل من عام 1428,ولاجاني قبول الا في امن المنشات وردوني عشان نسبتي
وفي عام 1432 سجلت بكلية الاتصالات وانا الحين قربت اخلص باقي لي شوي واطبق واخذ الشهادة واقدم على العسكرية,
والله مابغى العسكرية حب فيها , ابغاها بس عشان رواتبها حلوة احسّن احوالي واتزوج وافتح بيت ,
واذا خلصت ديوني اقدم على وظيفة مدنية اذا انقبلت فيها سحبت على العسكرية وقد ضمنت بيت وزوجه ولا علي ديون.
لان العسكرية اذا تقاعدت مايجيك الا راتب مخيس.
اما المدنية تتقاعد وتستلم راتبك كامل تقريباً

عندك 3 طرق تكمل دراستك فيها
:: دراسة جامعه
:: او دراسة دبلوم سنتين
:: او دبلوم 6شهور
انا في كلية الاتصالات ادرس دبلوم سنتين والله الدراسة سهلة بشكل ماتتصوره.
وانتبه للي يقول خلص الثانوي وتعال اوظفك
ترى ياما قالوها ناس ومانفذوها
ومابينفعك الا شهادتك وانا اخوك.

والتوفيق بيد الله سبحانه
  #10 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 07:38 AM
الصورة الرمزية آلمآلكي
عضو متواصل

آلمآلكي يستحق التميز

الرجال يبغى كلية ضباط ونت تقول له دبلوم ياشباب الرجال براسه عسكريه حلم يحلم فيه والله يوفقه يا اخوي قايد الاركان ترى كل شي تقدر تجيبه لاكن اذا انت صامل وتبغى كلية الضباط شد حيلك بالسنتين الي قدامك الي هي 2 و 3 ثانوي بعدها لا واسطه ولا هم يحزنون جيب نسبة 90 وما فوق وصدقني بتدخلها لاكن لا تتخوف ولا تفكر من الحين خل همك و تركيزك بالثانويه والله يوفقك ويحقق امنياتك ي رب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية