#9 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 04:25 AM
ناويها عسكرية ناويها عسكرية غير متصل
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الاركان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني تكفون انا انسان خلاص راح انجن

سالفتي راح اقوله لكم انا انسان ادرس في الصف الاول ثانوي بدا حب العسكريه يمشي في عروقي منذ كنت في الصف ثاني متوسط صحيح اغلبكم راح يقول سنه صغير بس صدقووني انا انسان اكبر من سني وتفكير اكبر من سني ياشباب انا اقسم بالله اني اجلس ابكي بعض الايام كل هذا عشان العسكريه باقي سنتين عشان اخلص افكر اني اكون في المباحث ضابط واذ قلنا كذا لازم اكمل جامعه وانا انسان معد اقدر اكمل الا الثانوي يعني حدي الثانوي وخلاص المصيبه اني تفكيري صار مشتت افكر ادخل كلية الملك خالد العسكريه فيه وواسطات مو واسطه الوضع طيب بس عندي كم خارب في بعض الاسنان يعني موو ذاك الخراب الكبير بس انه مخوفني كثير والباقي سليم اقسم بالله اني احب العسكريه مره اشوف وولد عمي دخل مباحث والثاني راح الامن العام والثالث علق لوواء من اقاربي اقسم بالله يا ناس انا معد اقدر اتحمل احب العسكريه بشكل ماتتصورنه وحياتي كلها على العسكريه وبعض الاحيان لمن اسولف مع بعض اصحابي او اقاربي العسكري ويشوفون كلامي يقولون كلامك اكبر من سنك تفكون اعطوني حل والله معد اقدر اتحمل تكفون صح طولت عليكم بس مالها الا انتم ابي حل يخليني ارتاح
ماشاء الله عليك باين الحماااس
بس احب اقولك نصيحة
ترى شهادة الثانوية ماعاد تسوي شي
اغلب القطاعات الحين يبغون شهادة فوق الثانوية دبلوم 6شهور اقل شي
كمل دراستك ولاتضيع عمرك مثلي ومثل غيري
انا عاطل من عام 1428,ولاجاني قبول الا في امن المنشات وردوني عشان نسبتي
وفي عام 1432 سجلت بكلية الاتصالات وانا الحين قربت اخلص باقي لي شوي واطبق واخذ الشهادة واقدم على العسكرية,
والله مابغى العسكرية حب فيها , ابغاها بس عشان رواتبها حلوة احسّن احوالي واتزوج وافتح بيت ,
واذا خلصت ديوني اقدم على وظيفة مدنية اذا انقبلت فيها سحبت على العسكرية وقد ضمنت بيت وزوجه ولا علي ديون.
لان العسكرية اذا تقاعدت مايجيك الا راتب مخيس.
اما المدنية تتقاعد وتستلم راتبك كامل تقريباً

عندك 3 طرق تكمل دراستك فيها
:: دراسة جامعه
:: او دراسة دبلوم سنتين
:: او دبلوم 6شهور
انا في كلية الاتصالات ادرس دبلوم سنتين والله الدراسة سهلة بشكل ماتتصوره.
وانتبه للي يقول خلص الثانوي وتعال اوظفك
ترى ياما قالوها ناس ومانفذوها
ومابينفعك الا شهادتك وانا اخوك.

والتوفيق بيد الله سبحانه