#1 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 10:48 PM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
مفحطة بكعب مفحطة بكعب غير متصل
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع
شكوى لوزير التعليم العالي

السﻼ‌م عليكم اخواني اخواتي*انا معيدة و قررت ارفع خطاب شكوى لوزير التعليم العالي ضد جامعتين اﻵ‌ولى ترفض ابتعاثي داخليا و لم تبالي بوضعي المؤلم و اﻵ‌خرى تماطل في نقلي و لم تحرك خطابي و تدخله المجالس و ذلك من شهرين و نصف من تسليم خطاب النقل مع العلم انني من خريجاتها و تقديري ممتازسؤالي ماهو اﻷ‌فضل لرفع الشكوى هل الكترونيا ام الذهاب لمقر الوزراة بالرياض و تسليم المعروض*مع العلم انني دخلت على الرابط التالي و اكملت بياناتي و المتبقي رفع الخطاب و لكنني محتارةظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ
ام اذهب مع اخي لمقرهم بالرياض و نقابل الوزير و ياريت من عنده وصف الوزارة بالرياض ينورني*و سؤالي اﻷ‌خر كم تستغرق مدة المعاملة عند الوزير و هل يتم تخليصها بسرعة ام تستغرق وقت طويل ؟ مع العلم انني ارغب بنقلي إلى جامعتي بمدينتي و المتخرجة منها باﻻ‌ضافة الى ابتعاثي داخليا*و باﻷ‌خير انتظر مشورتكم هل ارفع الشكوى حاﻻ‌ ضد هاتين الجامعتين و أدق خشمهم ام انتظر لنهاية هذه السنة قد امور النقل تمشي او توافق جامعتي على ابتعاثي داخلي مع اني غسلت يدي من هالجامعتين و مابي انتظر منهم موافقات انا ابي اذلهم ﻷ‌ني بجد مقهورة بقوة بقوة منهم و ابي اربيهم ﻷ‌ن ماعندي واسطة توقفهم عند حدهم و إﻻ‌ لو ﻻ‌قاربهم مشوا امورهم باسرع مايمكن*و نفسيتي تعبت جدا جدا و خﻼ‌ص منهارة بس مااحد حاس فيني و الله وصلت فيني اﻷ‌مور لﻼ‌ستقالة بنهاية هذه السنة و الجنون وصل فيني حده لدرجة اكلم نفسي و كل يوم مخدتي تمتلئ بدموع الحسرة و القهر*انتظر الرد من ذوي الخبرة*ادعولي بالتوفيق و تيسير اﻷ‌مر*