#680 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 06:31 PM
Joseph_J91 Joseph_J91 غير متصل
عضو جديد

Joseph_J91 يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواء المجد مشاهدة المشاركة
سؤال للمؤسسة وش ذنب اللي كرشوهم من اول الكل يقدر يجيب مشهد وكل الجامعات يدرسوا الانجليزي بالانجليزي وحتى لو شهادتك من امريكا من ضمن الشروط ايلتس او توفل سارت الشغلة شختك بختك وانت وحظك ممكن تطب بمراقب مفهي وممكن تطب بمراقب مطبق الشروط ويطردك
والواجب على المؤسسة تكون عادلة مع الجميع اما ناس تطردهم وناس تدخلهم صارت الشغلة مزاجية يعني والله حرام نجلس سنة اخرى حتى يفتح تقديم للمؤسسة بالوقت اللي كان بمقدورهم يدخلون الكل
عموما اشكر لك صراحتك وياكثرهم مثلك دخلوا وهم غير مطابقين لشرط الايلتس لكن متكتمين ونسوا ان الرزق بيد الله
وكان افضل لو قدمت الايلتس بعد صدورها للمؤسسة حتى تضمن لك مكان ولو استشرتنا من اول كان نصحناك انك تسلمهم الشهادة لكن الله ييسرها لك
وعموما كان معروف ان نسبة كبيرة دخلوا للمقابلات وماكانوا معهم ايلتس 6 والمؤسسة عندها علم وماعندها مانع لان هذي الحركة صارت بمباركة المؤسسة خصوصا يوم الخميس
اي صراحة يا رجل مب معقول محد يدري منكم عن الوضع اتذكر كانو يحرجون جيبو مشاهد كان معي الف واحد كلنا متجمعين عند رئيس اللجنة قال ابدخلكم بس ما علي منكم ان طردوكوم يعني الوضع مشكوك فيه وبقوه بعد واللي فهمته ولاحظته كانهم قالو دخلوهم واذا جاء وقت الترشيح اقرب زباله او كرتون انطل ملفه يعني حالتي ميئوس منها وان طلع اسمي معناتها ابكمل ورقي واللي فهمته منهم ان المشهد فقط مجرد انه يدخلك للمقابلة بس مب معناتها انك اسقطت شرط قالو لي بعدين تكمل اوراقك لو انقبلت وان ما انقبلت فان الدعوى من اساسها تسليك بس بيسكتون الناس عقب اللي صار يوم الاحد وفي كل الاحوال هذا اللي كنت اقوله من الصبح ان موظفين المؤسسة وقوانينها غير واضح كل واحد يعطيك كلام وانت وحظك وانا ادري ان اللي جو يوم الاحد كانو ضحيه وهنا سبب كلامي ان المؤسسة غير واضحه كل يوم لهم سالفة وطرق مختلفه عن الامس عموما الله يكتب اللي فيه الخير من رغم من ان نسبة قبولي مره ضعيفه خصوصا انهم ما تصلو علي للان وهذا يزيد الطين بله لكن ابظل متفائل بربي بكل الاحوال والله يجعل لي من امري هذا مخرجا

التعديل الأخير تم بواسطة Joseph_J91 ; 28-06-2016 الساعة 06:42 PM