تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات 331

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في سد احتياج عدد من الوحدات التدريبية بالتعيين في عدد من التخصصات. تعلن المؤسسة العامة للتدريب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #651 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 09:42 PM
عضو نشيط

prestige يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات

يبدو إن تخصص الإنجليزي استقبل متقدمين أقل بكثييييييييير من التخصصات الأخرى

#652 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 10:05 PM
عضو متواصل

امريكانوو يستحق التميز

هل فية احد تخصصة ادارة اعمال او ادارة مكتبة مقدم

وممكن اعرف العدد كم اذا احد عندة علم او يعرف ناس متقدمين

وشكرا

#653 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 10:21 PM
عضو جديد

Joseph_J91 يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English BA مشاهدة المشاركة
أنا يوم الأحد لكني جاي بدري بالحيل ورقمي بالتدقيق 2 واللي قبلي اللي هو رقم 1 تخصصه إنجليزي دخلت المقابلة بعده مباشرة ويوم طلعت حصلت واحد توه جاي
تخصص الإنجليزي ماعتقد انه يوميا يتجاوز 10 إلى 12 شخص بالكثير
علشان كذا اتوقع الاحتياج اكثر من اللي وصلوا المقابلة بحكم التشديد على التوفل أو مايعادله
ترا ذا الشي يعتبر باشرة خير عشان كذا انا متفائل من التاخير لان ان شاء الله الكل مقبول لان العدد قليل والاحتياج كبير وتقريبا لو تحسب بالكثير عدد اللي تم مقابلتهم بتخصص الانقلش لو نقول كل يوم 20 واحد مع اني مبالغ طلع المجموع 100 تقريبا والاحتياج مره عالي فان شاء الله الكل يتوظف حتى اللي جابو العيد ان شاء الله يترقع لهم ويتوظفون والله كريم وادعو ربكم واشملو الكل بالدعوة ان ربي سميع الداعاء
  #654 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 10:29 PM
عضو جديد

Joseph_J91 يستحق التميز

اقتباس:
أنا يوم الأحد لكني جاي بدري بالحيل ورقمي بالتدقيق 2 واللي قبلي اللي هو رقم 1 تخصصه إنجليزي دخلت المقابلة بعده مباشرة ويوم طلعت حصلت واحد توه جاي
تخصص الإنجليزي ماعتقد انه يوميا يتجاوز 10 إلى 12 شخص بالكثير
علشان كذا اتوقع الاحتياج اكثر من اللي وصلوا المقابلة بحكم التشديد على التوفل أو مايعادله
المشكلة في اللي يعادل التوفل انا ما اختبرت توفل وجبت موعد اني ابختبر ايلتس نهاية الاسبوع وانكرشت وجبت مشهد ودخلوني على طول ولا احد سالني ولا قالي اوراقك ناقصه ولا احد قالي لازم تكمل اوراقك دخلوني ومشت اموري والحمد لله لكن السؤال هل المشهد هذا عندهم هم يعادل التوفل انا ادري ان ما يعادل بالمنطق لكن بنظامهم هم هل يعادل هنا خوفي؟ مع ان في الموقع كاتبين اثناء التقديم ان دراستك في جامعة تدرس باللغة الانجليزية تعادل التوفل طبعا زي ما قلت بالمنطق ما يعادل لكن بنظامهم هم اتكلم
وعلى الطاري فيه احد انجليزي داخل بمشهد مثلي ولا انا الوحيد
  #655 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 10:37 PM
عضو نشيط

English BA يستحق التميز

اول مرة ادري ان تخصص الانجليزي يمشون فيه المشهد لأن لو تلاحظ شروط التقديم بالإعلان ماكان فيه ان تكون الدراسة باللغة الانجليزية لأنه شي غير منطقي، لكن باقي التخصصات موجود هذا الشرط، علشان كذا حاول تتصل عليهم وتستوضح هذا الأمر واذا معك درجة الايلتس المطلوبة قدمها لهم بأسرع وقت

كم العدد اللي شفتهم عند المقابلة؟

#656 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 01:37 AM
عضو جديد

Joseph_J91 يستحق التميز

اقتباس:
اول مرة ادري ان تخصص الانجليزي يمشون فيه المشهد لأن لو تلاحظ شروط التقديم بالإعلان ماكان فيه ان تكون الدراسة باللغة الانجليزية لأنه شي غير منطقي، لكن باقي التخصصات موجود هذا الشرط، علشان كذا حاول تتصل عليهم وتستوضح هذا الأمر واذا معك درجة الايلتس المطلوبة قدمها لهم بأسرع وقت

كم العدد اللي شفتهم عند المقابلة؟
في الموقع حاط لي الخيار اني دارس من جامعة تدرس بالانقلش مع التوفل وما يعادله واخترته وقدمت الطلب وحتى مكتوبة في اصل الطلب المطبوع في الموقع اللي قدمته في ملف طلب التوظيف لكن يوم المقابلة قالو لي جب مشهد لان ما كان معي لا توفل ولا ايلتس كان معي فقط ايصال بالحجز ورفضوه وجبته دخلوني وكثير كانو معي جابو مشهد من رغم انهم لغة انجليزية واتوقع المشهد عشان بس تمشي للمقابلة فقط وان كنت مقبول وعندك نقص كلموك تكمل اوراقك وانا اختبرت ايلتس ومخلص بس احتري احد يكلمني لاني وتواصلت مع اكثر من موظف هناك كلهم قالو بنكلمك ونتواصل معك لو صار معاك نقص بالعربي اذا انا مقبول ان شاء الله كلمومني وان سكتو فالحمد لله على ما كتب والله يرزقني خير منها
بمعنى اخر وادق المشهد مجرد صور تسليكيه عشان تدخل المقابلة وان انقبلت وبعدين تكمل اوراقك وانا اوراقي جاهز وهم عيو ياخذونها بعد المقابله قالو بنتواصل معك اذا احتجناها كانه يقول اذا انت مقبول قلنا لك جبها لنا
بالنسبة للعدد كان قدامي 6 فقط واتوقع كنت انا اخر من تمت مقابلته

ومع ان وضعي قرف مره الا اني مفائل وان ما صارت لي فالله اكرم الاكرمين بعوضني خير منها

التعديل الأخير تم بواسطة Joseph_J91 ; 28-06-2016 الساعة 01:44 AM
  #657 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 02:11 AM
عضو نشيط

prestige يستحق التميز

الله كريم الله كريم

#658 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 03:09 AM
الصورة الرمزية لواء المجد
عضو سوبر

لواء المجد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joseph_J91 مشاهدة المشاركة
في الموقع حاط لي الخيار اني دارس من جامعة تدرس بالانقلش مع التوفل وما يعادله واخترته وقدمت الطلب وحتى مكتوبة في اصل الطلب المطبوع في الموقع اللي قدمته في ملف طلب التوظيف لكن يوم المقابلة قالو لي جب مشهد لان ما كان معي لا توفل ولا ايلتس كان معي فقط ايصال بالحجز ورفضوه وجبته دخلوني وكثير كانو معي جابو مشهد من رغم انهم لغة انجليزية واتوقع المشهد عشان بس تمشي للمقابلة فقط وان كنت مقبول وعندك نقص كلموك تكمل اوراقك وانا اختبرت ايلتس ومخلص بس احتري احد يكلمني لاني وتواصلت مع اكثر من موظف هناك كلهم قالو بنكلمك ونتواصل معك لو صار معاك نقص بالعربي اذا انا مقبول ان شاء الله كلمومني وان سكتو فالحمد لله على ما كتب والله يرزقني خير منها
بمعنى اخر وادق المشهد مجرد صور تسليكيه عشان تدخل المقابلة وان انقبلت وبعدين تكمل اوراقك وانا اوراقي جاهز وهم عيو ياخذونها بعد المقابله قالو بنتواصل معك اذا احتجناها كانه يقول اذا انت مقبول قلنا لك جبها لنا
بالنسبة للعدد كان قدامي 6 فقط واتوقع كنت انا اخر من تمت مقابلته

ومع ان وضعي قرف مره الا اني مفائل وان ما صارت لي فالله اكرم الاكرمين بعوضني خير منها
سؤال للمؤسسة وش ذنب اللي كرشوهم من اول الكل يقدر يجيب مشهد وكل الجامعات يدرسوا الانجليزي بالانجليزي وحتى لو شهادتك من امريكا من ضمن الشروط ايلتس او توفل سارت الشغلة شختك بختك وانت وحظك ممكن تطب بمراقب مفهي وممكن تطب بمراقب مطبق الشروط ويطردك
والواجب على المؤسسة تكون عادلة مع الجميع اما ناس تطردهم وناس تدخلهم صارت الشغلة مزاجية يعني والله حرام نجلس سنة اخرى حتى يفتح تقديم للمؤسسة بالوقت اللي كان بمقدورهم يدخلون الكل
عموما اشكر لك صراحتك وياكثرهم مثلك دخلوا وهم غير مطابقين لشرط الايلتس لكن متكتمين ونسوا ان الرزق بيد الله
وكان افضل لو قدمت الايلتس بعد صدورها للمؤسسة حتى تضمن لك مكان ولو استشرتنا من اول كان نصحناك انك تسلمهم الشهادة لكن الله ييسرها لك
وعموما كان معروف ان نسبة كبيرة دخلوا للمقابلات وماكانوا معهم ايلتس 6 والمؤسسة عندها علم وماعندها مانع لان هذي الحركة صارت بمباركة المؤسسة خصوصا يوم الخميس
  #659 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 04:01 AM
عضو جديد

خلصت الاسماء يستحق التميز

يا اخوان فيه احد راح المؤسسه ؟

لأَنِّي طالع لهم اليوم ان شالله

#660 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 04:17 AM
عضو متواصل

aboesam1 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلصت الاسماء مشاهدة المشاركة
يا اخوان فيه احد راح المؤسسه ؟

لأَنِّي طالع لهم اليوم ان شالله
ماظن احد راح يالغالي لكن ياليت تسألهم عن النتايج قبل العيد او بعد

الله يوفقك ويجعل لنا نصيب منها ويجعلها خير وبركه علينا جميعا