#3 (permalink)  
قديم 05-10-2019, 02:52 AM
user user غير متصل
عضو جديد

user يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز90 مشاهدة المشاركة
السلام
مادري كيف اكتب لكم وكيف انني اوصل لكم الشعور الي احس فيه في هذا الوقت
انا قبل واعلنت انني بحاجة لوظيفة بهدف الزواج والاستقرار يعني ما احتاج وظيفة مؤقته ابدا
تحتاج وظيفة رسمية تزوجني وتفتح لي بيت هذا كل ما اطمح له
وما ادري ان هذا الشئ صعب ومرفوض في حياتي

اشوف نفسي كل يوم في المراية واحد انني كل يوم اكبر واكبر وللاسف صار عندي شيب مليان بشعري من التفكير والهم الي في داخلي
اشوف الشباب الي بعمري متوظفين ومتزوجين ومستقرين واطلبهم يساعدوني يقلون لي عطني السيره الذاتيه حقتك واروح اعطيهم السيرة الذاتيه وانبسط واتواصل معهم وكل يوم يقولون الاسبوع الجاي طيب لين متى ؟ انا عارف انهم يصرفوني لكن وش اسوي احس هذا أمل الوحيد

الحمد لله انا متعلم ومتخرج مرتبة شرف اعلام وكل شئ تمام ودبلوم تسويق وأصلي وقريب من الله وادعي ربي ومؤمن والحمد لله وبار في والديني وكل شئ تمام لكن هذا الشئ الي مستحيل يتحقق هو الوظيفة الرسميه واصلا مادري كيف احصل عليها

عموما في النهاية اسف طولت عليكم لكن والله العظيم أخر ثلاث ايام انا افكر في الانتحار كثير وللاسف هذا الحقيقي انا ما ودي اكذب على نفسي بشئ او اغبي هذا الشئ بدالخي

انا ابي مساعدة
اخوي انا جلست قرابة 10 سنوات عاطل بسبب اني كنت اخذها لعب وهزل حتى وصل عمري 28 وبعد ماتوكلت على وطقيت باب الشركات اني اقدم علىيهم على طول بدون ما ارسل ايميل او التقديم الالكتروني الله رزقني وقادر انه يرزقك ،

نصيحية مجرب قدم شي لله واستمر عليه زي ( قراءه وجه من القران يوميا ، صلاة الضحى ، الوتر ) حافظ علىيهم وبتشوف النتايج معك (نصيحة مجرب)