عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-03-2020, 08:06 PM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة أخصائي التقييم - شركة صدارة للكيماويات بالجبيل الصناعية

أعلنت شركة صدارة للكيماويات Sadara Chemical Company عن وظيفة أخصائي التقييم Assessment Specialist وذلك للعمل بالجبيل الصناعية.



الغرض من الوظيفة:
تصميم وتطبيق حلول التقييم التي تركز على جوانب المواهب والأداء والخلافة والاختيار والقيادة والتطوير الوظيفي.

الواجبات الوظيفية:
إشراك المؤيدين في مناقشة مفتوحة ، وفهم احتياجاتهم والتحديات والأولويات والأهداف على أكمل وجه ممكن.
تصميم حلول التقييم التي تلبي احتياجات المؤيدين: (أ) التركيز على جوانب المواهب الحرجة ، مثل الكفاءة والأداء والإمكانات ؛ (ب) الاستفادة من مجموعة من المنهجيات المناسبة للغرض ، مثل المقابلات المهيكلة والاختبارات السيكومترية ومحاكاة الأعمال ؛ (ج) استخدام أدوات صالحة وموثوقة ، خاصة لأغراض الخلافة والاختيار والتقدم.
استفد من التكنولوجيا المفيدة والمبتكرة ، مثل الأدوات السيكومترية التكيفية ، وتقديم التقييم عبر الإنترنت وإدارة المشروعات ، والإشراف عن بُعد (مثل Skype for Business).
تطوير حلول قوية وفعالة من حيث التكلفة وفعالة من حيث التكلفة ، والاتصال مع أطراف ثالثة إذا لزم الأمر ؛ ضع في الاعتبار الأطر الزمنية للمؤيدين وميزانية Sadara أو الإدارة.
القيام بتخطيط هذه الحلول وتنفيذها ، وفقًا لأهداف المؤيدين ، من الأنشطة السابقة (على سبيل المثال ، ملخص الإدارة ، الملفات الشخصية والمهمة) ؛ لأنشطة الجلسة (مثل المقابلات المنظمة والاختبارات السيكومترية) ؛ إلى الأنشطة اللاحقة (على سبيل المثال ، إدارة المعلومات ، جلسة ملاحظات 1: 1).
القيام بجمع وتحليل بيانات التقييم ، ودمج النتائج في ملف تعريف متماسك للمرشح ، وكتابة التقارير التي تتحدث بوضوح وعملي عن أسئلة أو أهداف المؤيدين.
راجع عملية التقييم بأكملها على أساس مستمر ، وتعرّف على نقاط القوة والفجوات القريبة ، واحصل على تعقيبات العملية والنتائج من المؤيدين ، واجعل التحسين يضيف قيمة.
المساهمة في التخطيط الاستراتيجي على المدى الطويل ، مثل تصميم وتطوير مراكز التقييم.

التعليم:
أساسي: درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو علم النفس أو المجال ذي الصلة.
المفضل: ماجستير في علم النفس السريري أو السلوك التنظيمي.

الخبرة:
8 الى 13 سنة.



للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس