تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الى متى ؟ ,, موظف هاتف مصرفي " شركة الحلول الممتازة "

مشاكلك في العمل

الهاتف المصرفي في البنوك تعب مجهود اتقان و في النهاية راتب و الله ما يستاهل 3338 ريال و المشكلة يا ناس ان البنك الذي اعمل فيه غير معترف فينا لاننا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-09-2007, 01:48 AM
عضو نشيط

ناصر البكري يستحق التميز
الى متى ؟ ,, موظف هاتف مصرفي " شركة الحلول الممتازة "

الهاتف المصرفي في البنوك

تعب
مجهود
اتقان

و في النهاية راتب و الله ما يستاهل
3338 ريال

و المشكلة يا ناس ان البنك الذي اعمل فيه غير معترف فينا لاننا موظفين من قبل شركات تدريب و وساطة

البنك : مصرف الراجحي

الشركة : شركة الحلول الممتازة

ضغط عمل

و عملاء اخلاق سيئة الا ما رحم الله

موظف الهاتف المصرفي هو الذي يتحمل الكلام السئ في حال تاخر المعاملات مع العلم ان هذه المعاملات يقوم بانهائها موظفين رسميين في البنك و مع ذلك تكون الضربة في و جهينا احنا موظفين الهاتف المصرفي

دوام 8 ساعات متواصلة

عدم استخدام الجوال

اجلس على كرسيك و ياويلك اذا وقفت

وقت الراحة فقط 15 دقيقة و ياليت ناخذها كاملة ,, المشرف يرفض خروجك للراحة بحجة ضغط العملاء على الخط المجاني

اريد اعرف انا ايش ذنبي اذا كان العملاء فقط همهم الازعاج و الاسئلة البايخة في بعض الاحيان
اداء الصلاة 10 دقائق بدل 30 دقيقة في السابق : يعني تصلي و الله يخلف على الخشوع

انذارات بالفصل باتفه الاسباب

الموظف لا يحق له مكافئة بونص التسويق لبعض منتجات البنك

بعد هذا الكلام الذي هو اقل القليل في هذا العمل و الوظيفة التي لا وراها الا وجع الراس و مضيعة للوقت " لانه لا يوجد امان وظيفي " ما افعل ؟!

بصراحة افكر اقدم استقالتي

و كفاية

كفاية

و في الحقيقة احتقر نفسي عندما احاول اقنع العملاء بعدم اخلاء الطرف من البنك او اقناعه في تملك بعض المنتجات التي تكون ذات ربحية للبنك و لكن مع هذا الجحود :

و الله لا قام عميل و لا جلس

و عمره ما اقتنع و عمره ما فهم

موظفين البنك الرسميين الكسالى في الفرع يقومون بذلك لعلهم يعملون و يحسون شوي
المهم انتظر نهاية خدمتي المؤقته عندهم

و الارزاق بيدالله

و كفاية ,, هاتف مصرفي

ملاحظة : الموظفين الاداريين في شركة الحلول المتتازة من الجنسية اليمنية و هم الذين يقوم بانهاء اجراءات القبول للمواطن السعودي الشريف , معنى هذا الكلام اذا كانت الشركة اساس موظفينهم اجانب من باب اولى ان يكون عملهم و مشاريعهم فطاااااس كالهاتف المصرفي الذي اتحدى اي واحد يقول انا مبسوط في هذه الوظيفة التي صراحة احب اسمي الموظف : بدل موظف خدمة عملاء هاتف مصرفي ,, اسميه : موظف رد الئ لخدمة العملاء .

#2 (permalink)  
قديم 21-09-2007, 02:29 AM
عضو متواصل

نواف_3 يستحق التميز

أخوي ناصر تعوذ من ابليس والله ماحد بينفعك لنفرض انك فصلت وجلست بالبيت تصور كيف نظرة اللي يقربولك حتى لوكانت امك بتضايق من قعدتك انا فرحت يوم تخرجت من الجامعة واقابل الناس براس مرفوع واليوم يعلم الله اني اتهرب منهم لكثرة ترديد سؤالهم المعروف (وش صار معك ؟ لقيت وظيفة والا لا ؟ كانهم يطالبونك بدين لهم ) عندي لك حل قدم هنا وهناك بالانترنت بس خلك على راس العمل أو خذ اجازة ودور واوهم نفسك انك فصلت صدقني بتلقى دورت الوظايف صعبة في وجود الاجانب اللي بالبلد. ولاتنسى ان كل الوظايف فيها مشاكل وخاصة مقابلة ناس رصيدة بالبنك (ريالين) ومتكبر تقول ملياردير * للمعلومية كل شخص اذا كبر قام يسوي الاشياء اللي محروم منه وهو صغير (يعني المتكبر الان هو في الماضي كان يهان ) وااااااااااااااااااااسف على الاطاااااااااااالة بس هذا مستقبلك وما حبيت أنك تضيعه على شان جزم البنوك ولك الكرامة

#3 (permalink)  
قديم 21-09-2007, 05:02 AM
عضو نشيط

جميل المحيا يستحق التميز

الله يكون في عونك وكلام اخوي نواف عين العقل الامان الوظيفي وربي مطلوب اكثر من اي شي ثاني حتى ولو كان الراتب ثلاثة او اربعة الاف اما بخصوص مصرف الراجحي معروف انه اسوء البنوك من ناحية الموظفين بس عليك بالدعاء وخصوصا بهذه الايام الفضيلة والله يكون في عونك ويفرج همك

#4 (permalink)  
قديم 22-09-2007, 02:26 AM
Banned

السفير يستحق التميز

الصبر محمود ياجزاك الله خيرا

#5 (permalink)  
قديم 22-09-2007, 02:43 AM
عضو مهم

mr-waleed يستحق التميز

كلامك سليم

والله يعينكم
على مجتمع يتوقع ان المشكله سببها من رد عليه من البنك

لكن اصبر حتى تكتسب خمره واتركهم

واذا كنت تتمتلك الخبره

قدم على كل شي

والحمد لله الان التقديم اغلبه بالانترنت
مثل موبايلي و الاتصالات السعوديه وغيرها
وخبرتك تشفع لك

وفقك الله

#6 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 03:24 AM
عضو مهم

موظف برتبة عاطل يستحق التميز

انصحك انك تاخذ خبره سنة على الاقل وتبدأ تبحث وانت على راس العمل وان شاء الله انك بتتوفق في وظيفة افضل

#7 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 04:57 AM
عضو متواصل

نبيطه يستحق التميز

اخوي ناااااااااصر..تعال اشكي لي وانا ابكي لك...
والله حاسه بكل كلمة تقولها..احس اني انخنقت وانا اقراء كلامك...لاحظ وانا لي سنتين ونص وانا تاركه هالوظيفه...
ياجماعه اعذروه والله مانتم حاسين..ترا كل التعب والصداع ومعاملة المشرفين المعفنه ونظام العمل والشفتات كوووم وتهزيء العملاء لك كوم ثاني..يعني يجيك واحد معصب من موظف بالفرع والا مكينه عطلانه ويلعن شكلك واللي خلفوك...والله كلام جارح وانت عاد اقعد تعذر منه...وهو يشتم زياده وانت لااااازم تتقبل وتمممممممتصصصصصصص غضبه...وعميل غاضب ورا عميل غاضب..وانت مص في هالغضب الين مايتخزن كله في راسك...تخيل 8 ساعات والله بدون مبالغه وانت دودودودودودودودودودود بدون انقطاع...ماتتوقف الا عشر دقايق مره صلاة الظهر ومره العصر...ولا واذا رحت الحمام وطولت جوك المشرفات يطقون عليك الباب!!
انا نصيحتي لك ياخوي خذ اجازه يومين...ريح فيها راسك لان اللي فيك كله ارهاق واكتئاب وظيفي..لكن لا تاخذهم هاليومين خلها عقب رمضان اذا صار الدوام 8 ساعات موب 6
واذا انت قد لك فوق السنه خبره...قدم على البنوك الثانيه او اي شركه..حتى لو يوظفون نفس الشغلانه بس بيصير الراتب اعلى لانك موب عن طريق شركه..واذا قالوا لك بنحطك على نظام شركه ارفض..لانك انت مقدم عن طريق البنك موب عن طريق الشركه ف يخلونك موظف رسمي..
اما الاستقاله وانا اختك لا تستقيل الا وانت مسند نفسك..والله يفرج لك ويرزقك باحسن منها..

#8 (permalink)  
قديم 23-09-2007, 05:02 AM
عضو متواصل

نبيطه يستحق التميز

نسيت اقول شيء...
ترا القطاعات الخاصه يحبون اللي يقدم عليهم وهو على راس عمل..لانك اذا كنت مستقيل يحسبون جهة عملك طاردتك او منهيه عقدك

#9 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 08:34 PM
الصورة الرمزية @خيآلية@
نجم المنتدى

@خيآلية@ محترف الإبداع@خيآلية@ محترف الإبداع@خيآلية@ محترف الإبداع@خيآلية@ محترف الإبداع

الله يوفقك
انا جتني وظيفة على الهاتف المصرفي بالبنك العربي ولما اهلي رفضوا
بحكم ان فيها مكالمات عملاء رجال زعلت وبكيت من القهر
لكن بعد ماقريت كلامك عرفت انها خيرة من ربي والله يحفظ لي امي وابوي
ويرزقك باللي افضل منها ويرزقني انا بعد
لان الجلسة في البيت والفراغ تقهر وربي
واللي يزيد ان امك او ابوك يقولون لك لو لك راتب كان قدرت تساعدنا شوي

#10 (permalink)  
قديم 25-09-2007, 04:11 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اخي ناصر معاناتك ذكرت كثيرا في المنتدى شاهد وانت الحكم وهذا حال الكثير من البنوك توظف الموظفين عن طريق الشركات بالباطن وليس هناك رقيب او حسيب الله المستعان
هذة المواضيع
https://www.btalah.com/showthread.php?t=12231&highlight=%C7%E1%CD%E1%E6%E 1+%C7%E1%E3%E3%CA%C7%D2%C9

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل