أختر لونك

للإعلان معنا اضغط هنا


لطلب الإعلان إضغط هنا

لطلب الإعلان إضغط هنا

لطلب الإعلان إضغط هنا

لطلب الإعلان إضغط هنا


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

الحرس الوطني وكل المعلومات عنه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انـا الـحـمـد الـلـه طـلـع رقـمـي فـي الـحـرس الـوطـنـي ومـوعـدي فـي 30 / 7 وحـاب...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #96 (permalink)  
قديم 03-07-2009, 11:20 PM
الصورة الرمزية مكشر خلقه
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 23
مكشر خلقه مبدعمكشر خلقه مبدع



أقول أحسن لكم أدرسوا وكملوا تعليم أفضل

أنتم الحين بتحدوني أنزل موضوع الجندي والهندي والحمار ..

والله إن الواحد مايدش الحرس ....ههههه أمزح معاكم

بس حرام الواحد يدش بالثانوية جندي منتف ..

هذا مالدي وشكرا


__________________
بطلنا تواقيع

  #97 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 12:15 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 24
ضاعت دروبي يستحق التميز

مبروك عاطل والله يوفقك ان شالله

ابي استفسر منك انا معي دبلوم ومقدم من عام 1426هـ عرفت وللحين مصار لي شي

انت تقول طلع اسمك قبل شهر ومحددين لك موعد في تاريخ 30|7

كيف عرفت اسمك طلع قبل شهريعني هم يتصلون او فيه اوراق يعلقونها عندهم عشان نعرف وكيف انا اعرف انا تمرمطت عند شباك التعيين اجيهم مايعطوني سالفه يقولون انت على اول سحب وماشفت شي

وش رايك انت؟

__________________

  #98 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 07:31 PM
الصورة الرمزية msya1988
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: ~{ ღ乂 بـٍ قَـلْـبٍـڪْ تِـلآقٍـنـيٌ .! ღ
المشاركات: 13,568
معدل تقييم المستوى: 825285
msya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشان مو عطشان مشاهدة المشاركة
كيف الحال يا شباب امن يعرف متى التقديم في الحرس الوطني في المنطقة الشرقية
الي يعرف شيء يقولس؟؟؟؟
بصـراااحة ماعـندي علم متى التقديم
ياليت الشباب يفيدونك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد العبسي مشاهدة المشاركة
ياشباب أنا عندي واسطه في الحرس الوطني عن طريق واحد طيب ابغى افهم كبف طريقه التقديم وكيف تكون الاجرات وكم الراتب ومتى اقرب دوره بتكون وين موقعها
مدام عندك وااااسطة اسال صاحب الوااااسطة
لانه هو الي راح يعطيك العلم الاكيد
وحسب ماسمعت
الاجراءات
اول موعد طول ووزن ومقابلة شخصية
وبعدها يعطونك اوراق مراجعة البصمات والاحوال
وبعدها الكشف ويالله وكذا
اما اقرب دورة سمعت انها في شـهـر 10
موقعها مدري
بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم المنطقة مشاهدة المشاركة
التقديم حاليا مفتوح في الحرس الوطني بالرياض من شباب يتشغلون داخل الحرس

بالتوفيق للجميع
ااامين
وياك

وعسى تنقبل في الدفاع المدني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خووي الذيب مشاهدة المشاركة
الله يوفقنا يارب
ااامــيـــــن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكشر خلقه مشاهدة المشاركة
أقول أحسن لكم أدرسوا وكملوا تعليم أفضل

أنتم الحين بتحدوني أنزل موضوع الجندي والهندي والحمار ..

والله إن الواحد مايدش الحرس ....ههههه أمزح معاكم

بس حرام الواحد يدش بالثانوية جندي منتف ..

هذا مالدي وشكرا
اااايه
وانا اخوك

المثل يقول : ( مايـدري الـشـابـع وش مـع الـجـائـع )
وسـلامـتـك
الدنيا الي حدتـنـا على الجندي المنتف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاعت دروبي مشاهدة المشاركة
مبروك عاطل والله يوفقك ان شالله

ابي استفسر منك انا معي دبلوم ومقدم من عام 1426هـ عرفت وللحين مصار لي شي

انت تقول طلع اسمك قبل شهر ومحددين لك موعد في تاريخ 30|7

كيف عرفت اسمك طلع قبل شهريعني هم يتصلون او فيه اوراق يعلقونها عندهم عشان نعرف وكيف انا اعرف انا تمرمطت عند شباك التعيين اجيهم مايعطوني سالفه يقولون انت على اول سحب وماشفت شي

وش رايك انت؟
شـوف بقولها لك بكل صرااااحــة
شوف لك وااااااسطـــة وبــس

انا مطلع رقمي عام 1428
وظهر رقمي قبل كذا شهر

وكيف عرفت انه طلع
الله يخلي الوااااسطة
لااتصل ولاشي

مثل ماقلت لك

الــواااااســـطـــــة

والله يـوفـقـك


  #99 (permalink)  
قديم 05-07-2009, 03:06 AM
الصورة الرمزية msya1988
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: ~{ ღ乂 بـٍ قَـلْـبٍـڪْ تِـلآقٍـنـيٌ .! ღ
المشاركات: 13,568
معدل تقييم المستوى: 825285
msya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداع

صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية بفتح باب التسجيل للطلبة الجامعيين لهذا العام 1430هـ
وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 18/7/1430هـ ولغاية 22/7/1430هـ.

وحددت التخصصات المطلوبة لهذا العام وفقاً للشروط والتعليمات الصادرة في أنظمة القبول والتسجيل للكليات العسكرية وهي حملة شهادة البكالوريوس
من التخصصات التالية ( أطباء – صيادلة – أخصائي مختبر – أخصائي أول تغذية أكلينيكية – أخصائي أجهزة طبية – مهندس معماري – مهندس كهربائي
أخصائي علاج تنفس – مهندس ميكانيكي – مهندس حاسب آلي – علوم الحاسب – نظم المعلومات ).

وبينت مكان الإدارات ووقت تقديم الطلبات حسب التخصصات المحددة للقبول علماً بأن آخر موعد لتلقي الطلبات يوم الأربعاء الموافق 22/7/1430هـ ،وفيما يلي الشروط والتعليمات والتخصصات المطلوبة وأماكن التقديم والتي يجب على المتقدمين التقيد بها.

الشروط الرئيسية الواجب توفرها في المتقدمين الجامعيين:

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ( ويستثنى من ذلك من ولد ونشأ مع والده الذي تواجد لظروف العمل أو الدراسة أو الإجازة خارج المملكة
على أن لا يحمل جواز وجنسية البلد الذي ولد فيه ).
2. أن لا يزيد عمر المتقدم الحاصل على شهادة البكالوريوس عن ( 27 سنة لجميع التخصصات ) و ( 29 سنة للأطباء ).
3. أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية بالانتظام الكلي، وأن لا يقل تقديره عن (جيد) وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام دراسي.
4. أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة وألا يكون سبق وأن طرد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية
لأي سبب.
5. أن يجتاز جميع إجراءات القبول ( المقابلة الشخصية، الكشف الطبي، اللياقة البدنية... الخ )
6. لا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية بالحرس الوطني وتعد نتائج الكشف الطبي نهائية ولا يحق للمتقدم المطالبة بإعادة الكشف الطبي
أو معرفة أسباب عدم اللياقة الطبية.
7. أن يكون غير مصاب بمرض الصرع أو الربو أو أي أمراض أخرى.
8. ألا يقل الطول عن (165) سم وأن يكون الطول متناسقاً مع الوزن.
9. أن يكون غير متزوج من امرأة أجنبية.
10. لا يكون قد تعيين على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو وظيفة عسكرية ( حالية أو سابقة ).

وأكدت رئاسة الحرس الوطني على المتقدمين إحضار الإثباتات التالية عند التقديم:

1ـ أصل بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها.
2ـ أصل دفتر العائلة ( إذا كان متزوج ) وصورة منها.
3ـ أصل الشهادة الجامعية وصورة مصدقة منها.
4ـ أصل السجل الأكاديمي وصورة مصدقة منها.
5ـ أصل معادلة الشهادة في حال كونها صادرة من الخارج ومصدقة من وزارة التعليم العالي وصورة مصدقة منها.
6ـ ثلاث صورة شمسية ملونة مقاس 3×4 مكشوف الرأس مع كتابة الاسم خلف الصورة .
7ـ ثلاث صورة شمسية ملونة مقاس 3×4 بالزي الوطني مع كتابة الاسم خلف الصورة.

كما شددت رئاسة الحرس الوطني على استبعاد أي طالب يتم قبوله نهائياً في أي كلية عسكرية أخرى.

دعواتكم لى بالتوفيق..

المصدر صحيفة صلاتي..

  #100 (permalink)  
قديم 05-07-2009, 07:09 AM
الصورة الرمزية بكالوريوس شوارع
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 592
معدل تقييم المستوى: 190
بكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداعبكالوريوس شوارع محترف الإبداع

سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم
سبحأن الله وووبحمده سبحان الله العضيم بتووفيق يارب

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 09:24 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd