تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مركز العناية بمظهر بالسيارة ( محتاج أفكاركم وأقتراحاتكم)

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة من المرات رحت لطريق خريص وقت الزحمة !!! تعرفون طريق خريص وزحمته !! شيء ما يوصف حتى سمو الرياض عاصمة الغبار...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 05:37 AM
عضو نشيط

شبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداع
مركز العناية بمظهر بالسيارة ( محتاج أفكاركم وأقتراحاتكم)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرة من المرات رحت لطريق خريص وقت الزحمة !!!

تعرفون طريق خريص وزحمته !!

شيء ما يوصف
حتى سمو الرياض عاصمة الغبار والزحمة !!!

وهنا بدا العصف الذهني <<<ترى تعبان على هالكلمة بس لاأحد يقول وش معناها

المهم
فكرت كثييييييير

قلت أي مشروع لسيارات أتوقع نجاحه !!!

وسألت ناس فاهمين السوق صح قالوا أي شيء بالسيارة ناااجح 100%
المهم قلت وشو المشروع الي أكثر شيء ناجح وسهل وممكن أنا صاحب الخبرة القليلة أسويه

فكرت بالورشة قلت يبيلها عماله من نوع خاص ووووو

فكرت بمحل قطع غيار شفت الوضع يبيله جهد ومعارف وووو

فكرت كثير بمشاريع وكان شرطي الوحيد يكون أي شيء بالسيارة !!

صفت على ثلاث مشاريع
1- زينة سيارات

2- محل تلميع السيارات

3- مغسلة سيارات

طبعا تلاحظون أن هالمشاريع ما تحتاج خبرة ووو
يبيلها شوية جهد ذاتي وتركيز لنجاح وأختيار وسؤال عن أفضل خدمات

بعد التمحيص فكرت بجمع هذه المشاريع بمشروع واحد
أسميته مركز العناية بمظهر السيارة

وراح يكون فيه غسيل بالبخار <<< مقتبس من مشروع فؤاد الله يرزقه بالدنيا والأخرة

وراح يكون فيه تلميع وخدمات التلميع <<< بما أني أعشق هذا المجال وأحبه ولي خبرة بسيطة جدا فيه

وراح يكون فيه زينة بس مو أجهزة لا زينة للمظهر الخارجي ستكرات و تغبيرات وووو

فأولا أيش رايكم بالفكرة

ثانيا أقتراحاتكم

صدقوني أي حرف تكتبونه يزيدني حماس وأقدام فلا تحتقروا أي شيء تكتبونه

بأنتظار أقتراحاتكم وأفكاركم
ومشتاق لأن يكون رد فؤاد من ضمن الردود على موضوعي
وباقي الأخوة لا يهونون

بأنتظار أطلاله قلمكم
محبكم
شبايك

#2 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 06:05 AM
Guest

فؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداع

اكيد راح اكون اول من يرد عليك

اول شي جهاز البخار من الضروريات في عالم التلميع وما في مركز يخلو من هذا الجهاز
وانصحك بجهاز (( ستيم جت )) << اكتبه بقوقل اول رابط وراح تشوف مقطع فيديو راح يحمسك اكثر

ثاني شي انا انصحك انك تاخذ المجال على كلامك انه ما يحتاج له خبره انا اقولك اسمحلي هنا انت غلطان 100 % لا تفكر ان التلميع شي بسيط بالعكس لانه في عده نواحي راح تستصعب عليك لانه ما عندك مجال بهذا الشي وانا سالت ناس مختصه
سلبيات الموضوع العماله ما تقدر تستحمل الشغل الا بزياده الراتب كل ما زاد عدد العملاء تقدر تقول طمع او زياده جهد والاغلبيه يشردون من كثر التعب لانه شغل جامد شويه

ثاني شي فتره انك تدور على العامل لازم تحطها براسك لانك راح تدور مختص مو اي واحد

وترى مشروعك فيه ذهب بس حاول ما تستصغر المشروع في بالك فيه عقبات لازم تروح لاصحاب المحلات وتاخذ من كلامهم وتشوف ايش اللى يقولونه عشان تحسب له الف حساب

اما انك بتفتح محل زينه ومحل تلميع مع بخار << فين بتروح من البلديه ماسكتك ما سكتك هذا بالنسبه عندنا ما ادري كيف عندكم ما يخلونك تفتح ثلاث مراكز مع بعض ولا مركزين لكن البخار يعتبر من ادوات التلميع عشان كذا راح يسمحون لك

وانا افضل انه يكون اللبس للمركز وشعار المركز يكون شعار يتعبر شركه ويكون لباسهم واحد وتهتم بمكان يكون ضيافه للزبون اللى يبغى يغسل سيارته بالبخار و انه يكون في هدايا رمزيه
ويكون انت اللى تستقبلهم ببشاشتك ومزح وتعطيهم جو فيه حركه شويه

والشرطين اللى انصحك فيهم

الاول : تروح البلديه تشوف شروطهم
الثاني : عقد الايجار للمحل خليه على خمس سنوات عشان لا يطمع ويزيد عليك ويكرهك الشغله وتترك المكان
وعلى فكره
ميزه التلميع تقدر تفتحها خارج المحطه مو شرط يكون داخل المحطه

يعني يكون في مجمع تجاري مو تحت سكن او عماره او وا و

يعني اعتقد عندكم محلات زينه بمجمع واحد زي مجمع الورش كلها يبقلون فيها محلات تلميع مو شرط يكون في محطه المغسله هيا اللى لازم تكون بمحطه

والله يوفقك يارب بمشروعك وان شاء الله بتوصله مهما كانت العقبات

وانا قلت لك العقبات عشان ما تستسهل الموضوع وتتفاجاء بالحقيقه غير اللى كنت متصوره

وتحياتي لك

اخوك

فؤاد

#3 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 07:37 AM
عضو مهم

يحيى صالح يستحق التميز

ماعندي اضافه على اخوي فؤاد ماشاء الله عليه
والله يوفقك وييسر لك امرك وصدقني الفكره مربحه اذا عملت فيها بمجهودك الشخصي
وما اعتمدت على العماله بشكل كلي

تحياتي لك واله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 09:32 AM
عضو نشيط

شبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد الدمعه مشاهدة المشاركة

وهذا العشم فيك بارك الله فيك

وانصحك بجهاز (( ستيم جت )) << اكتبه بقوقل اول رابط وراح تشوف مقطع فيديو راح يحمسك اكثر
أنا درست جهاز البخار ستيم جت
من مميزاته أنه فيه مكان للwax
وهذي هي الميزة الي ينفرد فيها عن كل الأجهزة
وسعره مناسب وممكن تقسط منهم
توفيري بالمياة لتر واحد يكفي سيارة
يصدر أنذار أذا أنتهى الماء أو الواكس
ومن عيوبه مسدس واحد !!
والبخار 9 بار بالبداية يكون قوي بعدين يضعف ولازم تقرب المسدس عند البدي
وأيضا لازم تستخدم مويه حلو لأن الترسبات بتتعبك في الجهاز
وزنه ثقيل بالنسبه لمنافسه أبوتيما
فيه منتج منافس له بقوة وهو أوبتيما
هذا سعره أغلى بألف ريال
من مميزاته
مسدسين يكفي جهاز واحد للمحل الجهاز الواحد يغسل سيارتين سوى
قوة المسدسين جميعما يعني شغالين مع بعض الواحد منهم قوته 9 بار حقيقي !! ويدوم بخار كثيف ورطب ورطوبته عاليه أكثر من ستيم جت

فيه أيضا ميزة البخار الجاف الي هو معدوم الرطوبة وهذا يستخدم لنفخ الغبار لو ماعندك مكنسة
وزنه خفيف مقارنه بستيم جت
ماراح يكون فيه ترسبات لأنه من الداخل مواد المصنعه ضد الترسب
من عيوبه
ما فيه مكان للواكس << وأنا أعتبرها ميزه لأن الواكس ما ينفع يكون ساخن وهذا رأيي ولكن يبقى عيب عند البعض
الغطاء الخارجي بلستيك قوي ويمكن تتأثر مع مرور الزمن
يأخذ قدر كبير من الماء بعكس ستيم جت
يأخذ أربع لتر لسيارة الواحدة

يبقى أثر بسيط بعد غسيل السيارة على سطح المحل بخلاف ستيم جت الذي لا تنزل منه قطرة بالخارج (ماشاء الله)
لا يصدر أي أنذار اذا أنتهى الماء مثل ستيم جت فيه أنبير موجود بالجهاز

الخلاصة : لازلت محتار بين الجهازين ولابد من سؤال من أستخدم الجهازين فترة طويلة !!

ثاني شي انا انصحك انك تاخذ المجال على كلامك انه ما يحتاج له خبره انا اقولك اسمحلي هنا انت غلطان 100 % لا تفكر ان التلميع شي بسيط بالعكس لانه في عده نواحي راح تستصعب عليك لانه ما عندك مجال بهذا الشي
هذه المسأله كانت عندي منها أشكالية ولكن أنتهت ووجد مركز تلميع يدرب عمالتي
غير كذا فيه منتجات وأجهزة التلميع تختلف وبعضها خطير شوي وبعضها آآمن
والتلميع بسيط جدا بس الناس يسمعون صوت الصاروخ يضنون أنه زي اللاحام أو ما شابه
الصاروخ له سرعات بعضهم يختار سرعة كبيرة عشان بسرعه يخلص ونسبة الخطورة عالية وبعضهم يخفض الشرعة ويطول وهذا الأفضل وهو الي بأختارة ومافيه خطورة

بس مشكلتي بالسعر
أحتاج منتجات تفي بالغرض التلميع ويكون سعرها رخيص !
لأني وجدت أسعار خياليه بصراحة وبعضهم ما يبيع إلا علب صغيره أستهلاكيه
أبحث عن الرخيص لأن بيكون تلميعي رخيص شوي ويفي بالغرض ويرضي الزبون << صحيح صعبة بس مهي مستحيلة

وانا سالت ناس مختصه
سلبيات الموضوع العماله ما تقدر تستحمل الشغل الا بزياده الراتب كل ما زاد عدد العملاء تقدر تقول طمع او زياده جهد والاغلبيه يشردون من كثر التعب لانه شغل جامد شويه

هذه ممكن حلها بتشجيع العمالة بينهم وأنا أبحث عن عماله أندونيسية لأنهم مخهم كويس ويفهمون على طول وغير طماعين مثل الفلبيين وأنا سأكون أحدهم وساعمل معهم وبكذا
لن يقولوا أبدا الشغل متعب لأني بكون معهم وبكون تعبان مثلي مثلهم

طيب العامل أنا أدوره ولا هم يجيبونه من بلاده ؟؟

وترى مشروعك فيه ذهب بس حاول ما تستصغر المشروع في بالك فيه عقبات لازم تروح لاصحاب المحلات وتاخذ من كلامهم وتشوف ايش اللى يقولونه عشان تحسب له الف حساب
الأسبوع الجاي بأخصصه لزيارة محلات مشهورة وتدون الملاحضات أن شاء الله

اما انك بتفتح محل زينه ومحل تلميع مع بخار << فين بتروح من البلديه ماسكتك ما سكتك هذا بالنسبه عندنا ما ادري كيف عندكم ما يخلونك تفتح ثلاث مراكز مع بعض ولا مركزين لكن البخار يعتبر من ادوات التلميع عشان كذا راح يسمحون لك

أنا بقدم بعض خدمات الزينة الي هي أساليب حماية السيارة ( تغبيرة) بعض المنتجات الإستهلاكية عطور سيارات بخاخات تلميع كفر وجنوط وهلم جره
وجدت فيه محل يسوي زي كذا عادي

وانا افضل انه يكون اللبس للمركز وشعار المركز يكون شعار يتعبر شركه ويكون لباسهم واحد وتهتم بمكان يكون ضيافه للزبون اللى يبغى يغسل سيارته بالبخار و انه يكون في هدايا رمزيه
أول شيء أنا محتار بأسم المركز
إذا عندك بعض الأسماء أفدنا

وفكرة ممتازة حقت الشعار واللبس بس تتوقع كم تكلف ؟

هذي خذ ولد

والشرطين اللى انصحك فيهم

السبت وأنا عندهم بأذن الله
الثاني : عقد الايجار للمحل خليه على خمس سنوات عشان لا يطمع ويزيد عليك ويكرهك الشغله وتترك المكان
وعلى فكره

هذي رفض صاحب المحل لان المحطة تبع شركة معينة وهي من شروط أستجارهم سنة واحدة فقط
حاولت منى ومنا قلت لو ثلاث سنوات رفض رفضا قطعيا
وقال لي بالحرف الواحد الشركة رافضه هذا الشي ولو جت زيادة لا سمح الله راح تكون زيادة بسيطة جدا 5 % إلى 15% تقريبا
وعساه يكون صادق

يعني اعتقد عندكم محلات زينه بمجمع واحد زي مجمع الورش كلها يبقلون فيها محلات تلميع مو شرط يكون في محطه المغسله هيا اللى لازم تكون بمحطه

بس المحلات المتفردة أيجارها غالي جدا لقيت محل واحد أيجار ب 35 ألف !! طبعا نفس الشارع

وانا قلت لك العقبات عشان ما تستسهل الموضوع وتتفاجاء بالحقيقه غير اللى كنت متصوره

آآآآمين يا رب وعارف لازم يكون هناك عقبات بس أنا من النوع الي يتلذذ بالعقبات <<<الخفيفة طبعا أما القوية الله يكفيناها

وتحياتي لك

اخوك

فؤاد
ما قصرت أخوي فؤاد أبدعت وربي
جزاك الله بكل حرف كتبته ألف خير

الله لا يحرمنا منك يالغلا

وأن شاء الله نتعاون بيننا ونكون شركات كبرى <<< ما فيه شي مستحيل

تقبل تحياتي

محبك
شبايك

التعديل الأخير تم بواسطة شبايك ; 04-06-2009 الساعة 09:40 AM
  #5 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 12:59 PM
الصورة الرمزية جامعيه
عضو مميز

جامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداعجامعيه محترف الإبداع

ولو انه مالي بالسيارات

بس حبيت اعدي عالموضوع...واقولك الله يوفقك ويرزقك....

ويجزى اخوي فؤاد كل خير على مساعدته...
  #6 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 01:15 PM
الصورة الرمزية باطل ومتفائل
عضو متواصل

باطل ومتفائل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
والله مشروع ناجح ناجح ناجح.....بعدين الشعب السعودي يحب زينة السيارات ..........وبعدين انا اول زباينك المهم 6كعكات فورد 1997وستكرات جمرك بس لو سمحت جيبلي ستكر كبير شوي عشان نحطه على الدفرنس وبوري حلبي وعاد راعيني ............. والله يوفقك وينجح مشروعك وربنا كريــــــــــــــــم .........

#7 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 03:37 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه مشاهدة المشاركة
ولو انه مالي بالسيارات

بس حبيت اعدي عالموضوع...واقولك الله يوفقك ويرزقك....

ويجزى اخوي فؤاد كل خير على مساعدته...
جزاكم الله خير على مروركم
  #8 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 03:38 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باطل ومتفائل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
والله مشروع ناجح ناجح ناجح.....بعدين الشعب السعودي يحب زينة السيارات ..........وبعدين انا اول زباينك المهم 6كعكات فورد 1997وستكرات جمرك بس لو سمحت جيبلي ستكر كبير شوي عشان نحطه على الدفرنس وبوري حلبي وعاد راعيني ............. والله يوفقك وينجح مشروعك وربنا كريــــــــــــــــم .........
شكلك راعي دوراان
أمزح

شاكر لك مرورك وأن شاء الله أن أنتهيت من المشروع راح أسوي تخفيض لأعضاء المنتدى
  #9 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 03:43 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع

على تفكير عيالنا المنحصر بالسيارة والكشه انا اقولك ناجح باذن الله بس اختار موقع حلو ولو تحط كافتريا صغيره (عشان بطونهم) اشوفه توب بالتوفيق
سوري لو افكاري بايخه بس تدري بنت خخخ حبيت اشجعك مو اكثر

#10 (permalink)  
قديم 04-06-2009, 04:32 PM
Guest

فؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداعفؤاد الدمعه محترف الإبداع

وهذا العشم فيك بارك الله فيك

أنا درست جهاز البخار ستيم جت
من مميزاته أنه فيه مكان للwax
وهذي هي الميزة الي ينفرد فيها عن كل الأجهزة
وسعره مناسب وممكن تقسط منهم
توفيري بالمياة لتر واحد يكفي سيارة
يصدر أنذار أذا أنتهى الماء أو الواكس
ومن عيوبه مسدس واحد !!
والبخار 9 بار بالبداية يكون قوي بعدين يضعف ولازم تقرب المسدس عند البدي
وأيضا لازم تستخدم مويه حلو لأن الترسبات بتتعبك في الجهاز
وزنه ثقيل بالنسبه لمنافسه أبوتيما
فيه منتج منافس له بقوة وهو أوبتيما
هذا سعره أغلى بألف ريال
من مميزاته
مسدسين يكفي جهاز واحد للمحل الجهاز الواحد يغسل سيارتين سوى
قوة المسدسين جميعما يعني شغالين مع بعض الواحد منهم قوته 9 بار حقيقي !! ويدوم بخار كثيف ورطب ورطوبته عاليه أكثر من ستيم جت

فيه أيضا ميزة البخار الجاف الي هو معدوم الرطوبة وهذا يستخدم لنفخ الغبار لو ماعندك مكنسة
وزنه خفيف مقارنه بستيم جت
ماراح يكون فيه ترسبات لأنه من الداخل مواد المصنعه ضد الترسب
من عيوبه
ما فيه مكان للواكس << وأنا أعتبرها ميزه لأن الواكس ما ينفع يكون ساخن وهذا رأيي ولكن يبقى عيب عند البعض
الغطاء الخارجي بلستيك قوي ويمكن تتأثر مع مرور الزمن
يأخذ قدر كبير من الماء بعكس ستيم جت
يأخذ أربع لتر لسيارة الواحدة

يبقى أثر بسيط بعد غسيل السيارة على سطح المحل بخلاف ستيم جت الذي لا تنزل منه قطرة بالخارج (ماشاء الله)
لا يصدر أي أنذار اذا أنتهى الماء مثل ستيم جت فيه أنبير موجود بالجهاز

الخلاصة : لازلت محتار بين الجهازين ولابد من سؤال من أستخدم الجهازين فترة طويلة !!

لا تحتار ولا شي اوبتما صحيح افضل من ناحيه انها سيارتين بنفس الوقت بس هذه فيها ملمع وفيها بخار انا رحت شفت الجهازين على الطبيعه فوجدت ستيم جت افضل من اوبتيما ولكن اذا ما عندك مانع جيب الجهازين وبالتوفيق ولا تحتار روح جربها بسيارتك

ثاني شي انا انصحك انك تاخذ المجال على كلامك انه ما يحتاج له خبره انا اقولك اسمحلي هنا انت غلطان 100 % لا تفكر ان التلميع شي بسيط بالعكس لانه في عده نواحي راح تستصعب عليك لانه ما عندك مجال بهذا الشي
هذه المسأله كانت عندي منها أشكالية ولكن أنتهت ووجد مركز تلميع يدرب عمالتي

كم مدة التدريب الميداني يعني كم المده وكم مبلغ التدريب

غير كذا فيه منتجات وأجهزة التلميع تختلف وبعضها خطير شوي وبعضها آآمن
والتلميع بسيط جدا بس الناس يسمعون صوت الصاروخ يضنون أنه زي اللاحام أو ما شابه
الصاروخ له سرعات بعضهم يختار سرعة كبيرة عشان بسرعه يخلص ونسبة الخطورة عالية وبعضهم يخفض الشرعة ويطول وهذا الأفضل وهو الي بأختارة ومافيه خطورة

بس مشكلتي بالسعر
أحتاج منتجات تفي بالغرض التلميع ويكون سعرها رخيص !
لأني وجدت أسعار خياليه بصراحة وبعضهم ما يبيع إلا علب صغيره أستهلاكيه
أبحث عن الرخيص لأن بيكون تلميعي رخيص شوي ويفي بالغرض ويرضي الزبون << صحيح صعبة بس مهي مستحيلة

وانا سالت ناس مختصه

هذه ممكن حلها بتشجيع العمالة بينهم وأنا أبحث عن عماله أندونيسية لأنهم مخهم كويس ويفهمون على طول وغير طماعين مثل الفلبيين وأنا سأكون أحدهم وساعمل معهم وبكذا
لن يقولوا أبدا الشغل متعب لأني بكون معهم وبكون تعبان مثلي مثلهم

طيب العامل أنا أدوره ولا هم يجيبونه من بلاده ؟؟

أكيد راح يكون استقدام لان اللى عند محلات التلميع راح يتمسك فيه صاحب المحل

وانصحك لا تاخذ الا على كفالتك لانه مصيره بيشرد منك هذه نصيحه اكثر من واحد بهذا المجال

الأسبوع الجاي بأخصصه لزيارة محلات مشهورة وتدون الملاحضات أن شاء الله

أنا بقدم بعض خدمات الزينة الي هي أساليب حماية السيارة ( تغبيرة) بعض المنتجات الإستهلاكية عطور سيارات بخاخات تلميع كفر وجنوط وهلم جره
وجدت فيه محل يسوي زي كذا عادي

أول شيء أنا محتار بأسم المركز
إذا عندك بعض الأسماء أفدنا

سميه : النجم الساطع ..... البرق الساطع ...... النور الساطع .... فايف ستار ((خمس نجوم )) <فندق .....شاينيزالساطع . . . . كلاسيك الساطع

وفكرة ممتازة حقت الشعار واللبس بس تتوقع كم تكلف ؟
ما تكلفك مبلغ كثير بس اتعب على تصميم شعار يكون له وزنه وله قيمه بحيث يكون سياره تحتوي على لمعه بشكل جذاب لوقو يعني

هذي خذ ولد

والشرطين اللى انصحك فيهم

السبت وأنا عندهم بأذن الله
وعلى فكره

هذي رفض صاحب المحل لان المحطة تبع شركة معينة وهي من شروط أستجارهم سنة واحدة فقط
حاولت منى ومنا قلت لو ثلاث سنوات رفض رفضا قطعيا
وقال لي بالحرف الواحد الشركة رافضه هذا الشي ولو جت زيادة لا سمح الله راح تكون زيادة بسيطة جدا 5 % إلى 15% تقريبا
وعساه يكون صادق
راح تشوف كلامي انا افضل دور غيره لا تجلس على واحد يقولك شركه وما ادري ايش روح اسال المحلات الثانيه بنشر ميكانيكي اي واحد قله عقدك كم سنه وراح تشوف اذا كلهم سنه هنا مشكله صراحه

بس المحلات المتفردة أيجارها غالي جدا لقيت محل واحد أيجار ب 35 ألف !! طبعا نفس الشارع
35 الف غالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ايجار محلي وبمحطه جديده 50 الف ريال تكفي بس سيارتين وعادي اعتبره سعر عادي

آآآآمين يا رب وعارف لازم يكون هناك عقبات بس أنا من النوع الي يتلذذ بالعقبات <<<الخفيفة طبعا أما القوية الله يكفيناها
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار