تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي هي ؟

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية عطرة إلى الاخوان في المنتدى الكريم قصتي وهي أني أبحث عن عمل أخر ويكون في الفترة المسائية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-06-2009, 07:49 PM
الصورة الرمزية أبوريفان
عضو مهم جداً

أبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداع
مشكلتي هي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطرة إلى الاخوان في المنتدى الكريم

قصتي وهي أني أبحث عن عمل أخر ويكون في الفترة المسائية لأني ماأسطيع أعمل في الصباح لأني موظف حكومي

بدئت في البحث عن عمل أخر بعد زواجي بي شهرين وجدت إن الراتب بعد الديون والأقساط مايكمل معاي ولا أسبوع
المشكلة في الأمر إني وجدت عمل ولاكن دايم يصادف العمل في فترة الصباح واليوم بس سويت مقابلة شخصية مع شركة أتصالات والأخوان في المقابلة رحبوا فيني وهتموا في موضعي كثير والمستغرب في الامر أن مافي احد غيري انا بس عادة أروح المقابلات الشخصية أحصل ناس غيري في انتطار ولاكن اليوم بس ماحصلت إلا انا والعجيب في الأمر ان مسؤل التوظيف هو المتصل علي شخصيا وهو من جنسية عربية ماعرفت وشهو بضبط كانت لهجتة بيضاوية
سئلوني عن خبراتي قلت موظف حكومي لي كذا سنة وشهو عملك قلت سكرتير إداري وش تعرف في الكبيوتر قلت كل شي يتعلق فيه معاك شهادات قلت لا المهم بدو يسئلون لين قلت في نفسي ماحولي شي
قالولي ليش تركت العمل في القطاع الحكومي كانت على طرف لساني ني مازلت على راس العمل بس قلت لي سنة تاركها ليش الراتب قليل

عطوني العرض ساعات العمل من 7 إلى 2 الراتب يزيد عن راتبي الحكومي بي 2000 ريال
هل أقدم أستقالة وروح ولا انثبر أحسن لي وتحمل وصبر

انا مايخفاكم الأمر لو احصل عمل بعد الظهر لين أخر الليل براتب 2000 ريال بس بروح لهم
بس المشكلة إني مالقيت 5 شهور وانا أطامر من شركة لي شركة وهاذي قائمة الشركات لي رحت لهم

1/ هرفي سبب عدم إلتحاقي سوء معاملة يلي عمل مقابلة الشخصية لي وتفلت في وجهة ورحت يقولي ليش تحط رجل على رجل أجيبلك شيشة والله ياشباب هاذا يلي حاصل
2/ كنتاكي وهارديز قالولي أحلق دقنك وانا ياناس ماأحب أحلق دقني يطلع شكلي بايخ
3/ الدانوب طلبوا مني أوقع تعهد على ورقة في مضمونها إذا تركت العمل في أقل من سنة ادفع 5000 غرامة وساعات العمل من 4 العصر لين 2 اخر الليل
4/ مؤسسة جوهرة الجواهر العمل معقب حكومي الراتب 2000
5/ مكتبة جرير السدحان ليتر سيزر بيتزا هت قدمت عليهم ولا شفت منهم أتصال

ياناس يهووووو والله تعبت

التعديل الأخير تم بواسطة أبوريفان ; 10-06-2009 الساعة 07:55 PM
  #2 (permalink)  
قديم 10-06-2009, 08:10 PM
عضو جديد

فركوش يستحق التميز

اخوي لاتترك الوظيفه الحكومية مهما صار انتبه انتبه انتبه
وحاول تعدل مصروفك وتشوف ايش هي الاساسيات وتحسبها وبعدين تشوف الاشياء الغير الاساسية
وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 10-06-2009, 08:32 PM
الصورة الرمزية أبوريفان
عضو مهم جداً

أبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداعأبوريفان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فركوش مشاهدة المشاركة
اخوي لاتترك الوظيفه الحكومية مهما صار انتبه انتبه انتبه
وحاول تعدل مصروفك وتشوف ايش هي الاساسيات وتحسبها وبعدين تشوف الاشياء الغير الاساسية
وبالتوفيق
اخوي والله انا مالي نية في ترك العمل الحكومي انا أبحث عن عمل إضافي بس أنصدمت بي العرض يلي قدموه لي ولا انا ماكنت افكر في الموضوع

والله ياخي الفاضل حاولت منه منه هنه هنه مافي أمل طلعت بخيل على نفسي من كثر ما أنا مستقسط

بس الله كريم شكرا على مرورك

تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة أبوريفان ; 10-06-2009 الساعة 08:39 PM
  #4 (permalink)  
قديم 10-06-2009, 08:53 PM
الصورة الرمزية كابتن فيمتو
عضو مهم

كابتن فيمتو يستحق التميز

وأنا أيضاً لا أنصح بترك العمل الحكومي مهما كانت الإغراءات، طيّب ما فكّرت في توصيل المشاوير، يا بسيارتك الخاصة أو تطلع ليموزين، أو مثلاً في معارض السيارات، ولا شوف المخططات الجديدة وكل يوم العصرية أفرش لك فرشة جنب سيارتك وأيش ديتها تصوير المخطط وتجميع العروض. عندي السواق في المكتب عامل نفس الحاجة ما شاء الله عليه كل شهر بيعة ولا بيعتين يجيب دخله قد راتبه.
ولو لزم الأمس خليك كداد إلين ما تجمع لك مبلغ وخذ لك تاكسي
أنا أعرف أن هذه الشغلات صعبة شوية، ولكن خذها من مجرب، أنا تزوجت أيام الكلية، وأكيد كلكم تعرفون كيف التأخير في المكافأت، وفعلاً كنت أتورط في المصروف، فكنت أغيب عن أول ثلاث محاضرات وأروح أوصل عمال البناء الصباح بدري بعد الفجر إلين الساعة 9، وأطلع في اليوم بين 100-150 ريال، يوم واحد في الأسبوع تكفيني مصروف الأسبوع كله.
يعني بالعربي ليه ما تشوف الأعمال الحرة بدلاً من الوظائف، وفي النهاية هذا مجرد رأي أتمنى أنه يفيدك

التعديل الأخير تم بواسطة كابتن فيمتو ; 10-06-2009 الساعة 08:57 PM
  #5 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 12:11 AM
الصورة الرمزية أبوريفان
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن فيمتو مشاهدة المشاركة
وأنا أيضاً لا أنصح بترك العمل الحكومي مهما كانت الإغراءات، طيّب ما فكّرت في توصيل المشاوير، يا بسيارتك الخاصة أو تطلع ليموزين، أو مثلاً في معارض السيارات، ولا شوف المخططات الجديدة وكل يوم العصرية أفرش لك فرشة جنب سيارتك وأيش ديتها تصوير المخطط وتجميع العروض. عندي السواق في المكتب عامل نفس الحاجة ما شاء الله عليه كل شهر بيعة ولا بيعتين يجيب دخله قد راتبه.
ولو لزم الأمس خليك كداد إلين ما تجمع لك مبلغ وخذ لك تاكسي
أنا أعرف أن هذه الشغلات صعبة شوية، ولكن خذها من مجرب، أنا تزوجت أيام الكلية، وأكيد كلكم تعرفون كيف التأخير في المكافأت، وفعلاً كنت أتورط في المصروف، فكنت أغيب عن أول ثلاث محاضرات وأروح أوصل عمال البناء الصباح بدري بعد الفجر إلين الساعة 9، وأطلع في اليوم بين 100-150 ريال، يوم واحد في الأسبوع تكفيني مصروف الأسبوع كله.
يعني بالعربي ليه ما تشوف الأعمال الحرة بدلاً من الوظائف، وفي النهاية هذا مجرد رأي أتمنى أنه يفيدك
كلامك جميل معارض السيارات حاولت إني ادخل فيها بس الشغلة يبغالها راس مال جيد عشان تشتري وتبيع ويبغالها ماهرة كيف تعرف السيارة هاذي فيها شي ولا مافيها شي واحد من الشباب كان يعمل فيها وشغلة ماشي زين بس ماني فاهم فيها ونا موناقص خساير
وأما المخططات وبيع الأراضي الفكرة جديدة علي ممكن انك تحاول تفسر كيف أشتغلها
وأما الموزين حدث ولا حرج انا أشتغلت فيها لا يقل عن 3 سنوات مصروف جيب صافي يمكن 4000 ونت طالع وانا عندي سيارة سوناتا شاريها عشان اتكسها بس تعلقت عشان عندي مخالفتين مدبولة 2000 ريال وحتاج إصدار لوحات جديدة مع التأمين مع أستكر والمصباح قلت ببحث عن عمل إضافي أقل شي راتبين وخلص من الإجراءات وفتك نتحمل ذل شهرين ولا ثلاث من الشركات هاذي وش العمل الحاجة حواجة
  #6 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 02:09 PM
Guest

ذكي ولكن يستحق التميز

الله يوفقك من كل قلبي
وخلك على الكد ترا فلوس الين تشبع

#7 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 02:30 PM
عضو مهم جداً

الذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداع

الله يعينك ويصبرك ويفرج همك

#8 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 02:56 PM
الصورة الرمزية أبوريفان
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكي ولكن مشاهدة المشاركة
الله يوفقك من كل قلبي
وخلك على الكد ترا فلوس الين تشبع

جزاك الله خير ياخوي

الله يعين ويعين كل مسلم
  #9 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 02:58 PM
الصورة الرمزية أبوريفان
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي2008 مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويصبرك ويفرج همك

جزاك الله خير

الصبر مفتاح الفرج والرجال عند الأزمات صبور

عسى الله يوفقك
  #10 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 06:03 PM
عضو جديد

تيم يستحق التميز

اخوي انتبه تترك وظيفتك الحكوميه القطاع الخاص مافيه امان ابد ابد وضغط نفسي رهيب
نصيحتي لك الصدقه هذا اولا ثانيا حسن التدبير وادراتك لدخلك تحقق لك نتائج مرضيه
ثالثا لو تذهب للمكاتب العقاريه وتحاول تشتغل معهم فتره بسيطه لين تكتسب الخبره وبعدها تصبح وسيط عقاري راح تحقق لك دخل مرضي وتكسب علاقات جيده

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل