تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع لخريجي اللغة العربية والإنجليزية.

قسم مشاريع وأفكار

المشروع باختصار : تصحيح لغوي وتدقيق إملائي . أفكاركم إذا سمحتم .. وبالتفصيل لا حرمتم الأجر .

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 25-06-2009, 11:24 AM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة مشاهدة المشاركة
مافهمت وش قصدك بالغش ؟؟

عمله وهو حر فيه يحط السعر اللي يبي

الآن إحدى الزميلات تترجم الصفحة الواحدة بـ60 ريال ، يعني الكتاب اللي فيه 400 صفحة ، يطلع لها بــ=24000 .

والثانية تشجعت وسوت مثلها وبادية من أسبوع واحد فقط ، قبلت بعمل من 80 صفحة ، الصفحة الواحد بـ10 ريال ، مبدئيـًا حتى يصير لها زباين ويعرفون الناس جودة شغلها .
هالكتيب الصغير طلع لها بــ80×10=800 .

وهي وشطارتها وسرعتها في الترجمة أو التصحيح . كل ما خلصت كتاب بدأت في الثاني .

وين الغش فيه أختي الكريمة ؟ ؟ ؟ ممكن توضحين لي ؟؟؟

حبيبتي

أقصد بالغش عمل الرسالة من إلى فالطالب الغشاش يعطيها لمكتب يسويها وهو نايم !! ولما يأخذ الشهادة يجي يتوظف في الجامعة وتعالي شوفي الشرح ! المادة في وادي وهو في وادي لأنه مادرسها أصلا !! درسها مكتب الخدمات و... بدلا منه!!

أنا فهمت من عنوانك ومن الرد اللي اقتبسته إنك فاهمة خطأ ومسجلة هالأسعار على إنها للتدقيق اللغوي العربي فقط !!

لكن الآن مع استمرار الردود اتضح إن المسألة ترجمة وهذي ( ما لخريجي العربية دخل فيها) وصحيح مثل ماقلت أسعارها مرتفعة لكن الطلاب الآن بدأوا يتنبهون ومع دخول النت وانتشاره صاروا يرسلون الأوراق بالإيميل لمترجمين من الخارج ويترجمون لهم الصفحة بـ 10 ريال وأعرف بنات ماجستير كثير صاروا يستخدموا هالطريقة فنصيحتي لك وللي يشتغلوا ترجمة من السعوديين إنكم تنزلوا الأسعار شوية علشان ما تخسروا الزبائن فالطلاب غالبا مثل ما ذكرت يعتمدون على مكافأتهم وصدقيني راح تكسبوا ذهب في كل الأحوال.

في ردودك الأخيرة ذكرت المراجعة اللغوية والتصحيح الإملائي والنحوي العربي وأنا منزلة أمس موضوع يتكلم عن هالشيء
على الرابط

https://www.btalah.com/showthread.php?t=109758

فياليت إذا عندك خبرة تنورينه وتردين عليه!

أهنيك أختي أنت وزميلاتك في المشروع على هالتفكير والعمل وياليت كثير من بناتنا وشبابنا يعملوا مثلكم بدل الجلوس في البيوت وندب الحظ وانتظار وظيفة قد تأتي وقد لا تأتي .

الله ييسر لكم ويرزقكم من أوسع أبوابه

#22 (permalink)  
قديم 26-06-2009, 12:37 AM
عضو مهم

قهوة يستحق التميز

أختي الذي يدرس في الجامعة لا شأن لتدريسه بالبحث ! ؛ بل بتخرجه من الجامعة .
وهذا لا ينفي عنه صيغة الغش أبدا .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار