تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فضلا صوت بنعم او لا ( هل ايراد سنوي متوقع 30% )

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب صبايا هل دخل 30% أرباح سنوية هل هي جيدة؟ مع الحفاظ على رأس المال طبعاً مهما كان حجمة يعني في كل 10 الاف 3الأف...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: 30% أيرادات (أرباح) سنوية مع الحفاظ على رأس المال
ممتاز 4 23.53%
جيدجداً 9 52.94%
جيد 1 5.88%
مقبول 2 11.76%
ضعيف 1 5.88%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 07:31 PM
الصورة الرمزية سكر ينبعاوي
عضو مميز

سكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداع

عموما 30 بالميه كـ ربح فوق راس المال سنويا
ممتاز مهما كان راس المال ,

#12 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 08:27 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اهلا اخي متاجر وطني
اخي مجتهد ماقصر في مشاركته
وتقبل تحياتي
السلاطين

#13 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 09:46 PM
الصورة الرمزية بوعيون خضر
عضو مهم

بوعيون خضر يستحق التميز

بالتوفيق ان شاء الله

#14 (permalink)  
قديم 09-07-2009, 05:32 AM
عضو مميز

مجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متاجر وطني مشاهدة المشاركة
هلا فيك أخوي مجتهد باين ان مخك تجاري 100% لكن أنا ذكرت مثال بس على راس المال
بخصوص ال500 الف هههههههه ولكن أنا قلت فرضا بس وعلى العمموم راس مال الشركة
حسب علمي من اشخاص لا بتعدى المليون وراح استفسر عنه..
وبالنسبة يعني مثال ثاني اوضح لك تساؤلاتي:
بنك من البنوك رأس ماله 3 مليار ريال ...وأتتت شركة عملاقة وأستثمرت 4 مليار ريال بالبنك نفسه
هو يعني مو شرط يشترو أسهم أعتقد أنما البنك يستثمرها للشركة والله أعلم أنا ابغى تشرح لي
النقطة هذي ؟ اذا امكن؟

ببساطة شديدة : الشركة العملاقة لم تستثمر 4 مليارات في البنك وإنما البنك استثمر الأربعة مليارات للشركة العملاقة بطريقة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين ( البنك والشركة ) من ناحية المدة والزمن ومن ناحية الطريقة الاستثمارية سواء في أسواق السلع أو الخدمات أو الأسهم أو السندات أو غيرها .. أو حتى ربطها كوديعة لأجل ليتمكن البنك من الإقراض بناء على الموجودات المرتفعة التي أحدثتها الأربعة مليارات .. أتصور اتضحت المسألة التي ذكرتها

.. وبالنسبة لزيادة الأسهم والله أعلم انا الان في استفسارات باقي ماعرفتها يعني اعتقد انه الشركة
راس مالها لايغطي السوق أبداً حسب علمي راس مالها لايتعدى المليون والسوق احتياجه كبير
قد تصل 100 مليون ويمكن أكثر يعني هنا الشركة تقبل بالمساهمه ل10 أسهم فقط سئلت ليش مو اكثر
قلي الشغل صفقات على قد راس المال المعمول بها وكل سنة يزيدو من عدد الصفقات لكي لايحصل
تكدس للأموال في بداية المشوار .

معنى كلامه أن لايوجد نشاط محدد تقوم به الشركة وإنما البحث ن فرص في أي مجال متاح وسيتم رفع راس المال تدريجيا مع الوقت

نقطة اخرى الرجل صديقي ماجاب طاري أسهم ولاشئ فقط ذكر لي شركة الأستثمار ماتأخذ أقل من 10الاف
ولاتأخذ اكثر من 100الف للسنة الواحدة يعني الحد الاقصى والادني للأستثمار ولايمكن سحب الأموال
الأ بعد مرور سنتين بالأستثمار. ويحق للمستثمر زيادة أستثماراته كل سنة بشريطة ان يتماشى مع الحد الادني
والاقصى كأستثمار جديد أضافي بس كيف أضمن حقي؟ هل شرط ادخل شريك؟. ملاحظة( بالنسبة للأسهم من تعبيري انا وهل في فرق بين أستثمار المال وأستثمار الاسهم)

التفاصيل والحد الأدنى والأعلى ومدة الاستثمار هذه حسب الاتفاق مافيها اشكال
ضمان الحق إذا كان مبلغك (( محرز )) خذ العقد حقهم وكل معلوماتهم ورح لدار استشارات مالية وقانونية محترمة ولاحظ محترمة - لاحظ محترمة وليس تجار الشنطة الدعوجية المنتشرين ويسوون دراسات جدوى معلبة لخلق الله وينكبونهم - ممكن أساعدك في اختيارها وتعرض عليهم كل التفاصيل والعقود وهم يعطونك كلام علمي قانوني مدروس
أنا أوضح لك خطوط عريضة لكني أتكلم بدون ما أطلع على البنود المكتوبة واللي راح توقع عليها انت
بالنسبة لضمان حقك فهو من الأمور اللي راح يقدمها لك المستشار أيضا بكل وضوح
والفرق اللي طلبت مني توضيحه:
استثمار المال / تعطيهم المبلغ ليستثمروه في مجال معين ومحدد وياخذون نسبة من أرباحك يتم الاتفاق عليها مقابل إدارتهم لاستثمارك دون أي حقوق ملكية لك في المنشأة التي أعطيتها المبلغ .
استثمار الأسهم / أن تدفع المال لامتلاك جزء من المنشأة التي تستثمر أموال الناس وتصبح مالك بنسبة معينة صغيرة أو كبيرة لهذه الشركة التي تأخذ أموال الناس لتستثمرها والشركة لاتستثمر مبلغك الذي امتلكت به أسهم فيها وإنما أنت تأخذ الأرباح حسب أرباح الشركة نفسها من نشاطها الذي هو استثمار أموال المستثمرين

الرد باللون الأزرق وبالتوفيق اخوي
  #15 (permalink)  
قديم 09-07-2009, 07:52 AM
الصورة الرمزية متاجر وطني
عضو نشيط

متاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداع

تعبتك اخوي مجتهددد وكل هذي ان شاء الله في موازين حسناتك ولك اجر ان شاء الله
أكتسبت منك معلومات ثمنية بصراحة في الامور الأقتصادية أشك تخصصك ادارة اعمال.

بخصوص مجال الأستثمار فهو مجال سلع الألكترونيات بشتى أنواعها تقريباً .
وبخصوص الأستثمار فهو استثمار المال بالشركة دون امتلاك أو شراكة بالمنشأة فعلاً
وبخصوص فائدة الشركة من أستثمار المال هو 10% فقط حسب معلوماتي أن
الأرباح 40%سنوية أتعابهم 10% و30% تكون أرباح خاصة للمستثمر.
لكن حبيت توضح لي كلمة حقوق ملكية؟؟؟
ومافهمت قصدك بدراسة الجدوى ؟
واذا تقدر تقلي على مكتب الاستشارات الموثوق فيه وكم يتقاضى اجر اكون ممتن لك عزيزي الفاضل
وشكراً لك مرة اخرى على المعلومات الثمينة

التعديل الأخير تم بواسطة متاجر وطني ; 09-07-2009 الساعة 07:59 AM
  #16 (permalink)  
قديم 09-07-2009, 11:07 AM
عضو مميز

مجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداعمجتهددد محترف الإبداع

هلا اخوي الله يعطيك العافية
هذا الغرض من زيارتي للمنتدى تقديم مايمكنني تقديمه لإخواني الشباب الذين يهمني امرهم كثير

أولا يا أخي فائدة الشركة ليست مثلما تظن10% بل هي 25% من أرباحك
لأنك حسب المخطط والدراسة أنك تربح 40بالمائة وهم ياخذون ربعها أتعاب

ثانيا حقوق الملكية هي الامتلاك في كيان معين شركة أو غيرها وليس الاستثمار لرأس المال

دراسة الجدوى هي عملية تقصي وبحث عن مدى الجدوى والفائدة من الشروع في عمل تجاري أو العدول عنه وهي مستويات بحسب دقة التقصي والبحث وأهلية القائم بهذه الدراسة من حيث العلم المتخصص والاطلاع والخبرة بالسوق المراد دراسته

ومن المكاتب أنصحك بالمكاتب المشهورة ذات الاسم والسمعة حسب مدينتك
وبالنسبة للأجر يتوقف على حجم طلبك واحتياجك منهم بالضبط ويرجع أيضا لتقييم المكتب للجهد اللازم بذله لموافاتك بماتريد من معلومات وتقارير تؤيد إقدامك أو تراجعك

والله يحفظك ويرعاك
أخوك أبوسعود

#17 (permalink)  
قديم 09-07-2009, 03:12 PM
الصورة الرمزية بلا مأوى
عضو مميز

بلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداعبلا مأوى محترف الإبداع

جزاك الله كل خير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار