تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

نواف الراضي يدعو الاعضاء ليحلو مشكلة هذا الموظف

مشاكلك في العمل

;) بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الاعضاء : اريد منكم اراء واقتراحات وردود صادقة من القلب اولا: تخيل انك موظف في بنك اي بنك للنفرض انه الراجحي ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-04-2007, 09:32 AM
عضو متواصل

المحرره يستحق التميز

الراحه النفسيه لها دور كبير في الأداء الوظيفي استفتي قلبك وإن وجدت الراحه في أي مكان كان وبأقل الأسعار فلا تتردد الراحه ثم الراحه ثم الراحه ...
قد يترتب على انتقاله من مكان إلى مكان أمور كثيرة ممكن يكون الدخل له دور كبير قد يحتاج الكثير ولكن في هذه اللحظات ...البحث عن وظيفه مسانده للحكوميه ولفترتين .
والله الموفق وليكن الدعاء في يدك لتتغلب على أعباء الوظيفه وقد يتيسر الحال في لحظه .
تحيااااااتي

#12 (permalink)  
قديم 16-04-2007, 09:18 PM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

والله مارحت لوظيفة حكومية ولافكرت أصلا فحياتي اقدم في وظيفة حكومية
في احد يدورعن دفن بالحيا ؟
ويختلف من شخص لآخر , يعني فيه ناس عندهم طموح , والقطاع الخاص يحفز الأشخاص ذوي الانتاجية المميزة ,ويكافئ بقدر التعب, اما لو رحت للقطاع العام الي داوم جاته علاوته والي ماداوم برضه جاته , راتبه خلال 20 سنة يساوي راتب موظف بنك خلال 6 سنوات عمل , وحلال 100% بفتوى شيوخ وأعضاء هيئات إفتاء, الموظف الحكومي اكبر طموحاته البنك يوافقله على قرض ويدخل فيه سوق الاسهم ويخسره , وتستمر حياته مابين هموم حياته العائلية ومابين كوارثه الاقتصادية ولاعاد يفكر يشتغل ولا ينتج ويكون شعاره راجعنا بكره
اما لوجيت للأمان الوظيفي فهو موجود , محد يقدر يقربلك طالما انت انسان تأدي واجبك بنسبة 60% فقط ,
اخر شي ماخاب من استخار

بالتوفيق للجميع,,,

#13 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 01:43 AM
عضو متواصل

نواف الراضي تم تعطيل التقييم

شكر ا لكم جميعا على هذا الردود الجميلة

واللتي لاتخلو من صدق النية وكذلك من البراءة نوعا ما فاعقلا اغلب الاعضاء لم يجرب عمل البنوك مع انهم اكثرهم بشركات خاصة فالبنوك من افضل قطاع الخاص وهذا الذي ينقص الاقتراحات والاراء انه قليل الذي جرب او لديه خبرة لدى البنك.

اما والله العظيم لايحب ابدا انا ارد على رد احد ولكن اجبرني الاخ العزيز : موظف مصرفي
فاولا : جميع موظفين البنوك الوظايف الدنيا مثال ( خدمات العملاء , مدير مبيعات ؛ صراف : كبير صرافين ) هولاء مقدمين على الديوان وينتظرون الدور.
ثانيا : الذي لديه طموح فاهو من درجة مدير فمافوق لانه لديه شهادة جامعية غالبا ماتكون قسم ادارة اعمال واما ااصحاب الوظايف الدنيا وهم بلاشك خريجي الكلية التقنية بقمسها المحاسبة والادارة المكتبية وكذلك الحاس الالي .
ثالثا : اما الذين لايقدمون على الديوان فاهم خريجي الثانوية العامة فاهم يحمدون الله ان البنك قابلهم فاهم متكسكين به حتى النهاية .
فاخي الكريم انا اتكلم من داخل وعمق المجتمع البنكي فارجو ان تكون اسمك فعلا موظف مصرفي .

#14 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 01:56 AM
عضو نشيط

عاطل مستانس يستحق التميز

الله يعطيك العافيه ياخ نواف على الموضوع الحلو
أنا اشوف من وجهه نظري ان الوظائف الحكوميه أفضل بكثير ليه
وظائف البنوك مسؤليه كبيره على الموظف
فمثلا يمكن واحد غلط بشيء في الكمبيوتر راحت خصم من راتبه الموظف
اما الحكوميه مضمونه وراحه

#15 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 06:49 AM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الراضي مشاهدة المشاركة
شكر ا لكم جميعا على هذا الردود الجميلة

واللتي لاتخلو من صدق النية وكذلك من البراءة نوعا ما فاعقلا اغلب الاعضاء لم يجرب عمل البنوك مع انهم اكثرهم بشركات خاصة فالبنوك من افضل قطاع الخاص وهذا الذي ينقص الاقتراحات والاراء انه قليل الذي جرب او لديه خبرة لدى البنك.

اما والله العظيم لايحب ابدا انا ارد على رد احد ولكن اجبرني الاخ العزيز : موظف مصرفي
فاولا : جميع موظفين البنوك الوظايف الدنيا مثال ( خدمات العملاء , مدير مبيعات ؛ صراف : كبير صرافين ) هولاء مقدمين على الديوان وينتظرون الدور.
هذي ممكن بالراجحي لكن في الجزيرة أتفه موظف والي تسميهم انت وظايف دنيا كموظف خدمة عملاء راتبه 9 الاف ههههه في الحكومه ياخذ هالراتب يمكن لو صار مدير اداره
ثانيا : الذي لديه طموح فاهو من درجة مدير فمافوق لانه لديه شهادة جامعية غالبا ماتكون قسم ادارة اعمال واما ااصحاب الوظايف الدنيا وهم بلاشك خريجي الكلية التقنية بقمسها المحاسبة والادارة المكتبية وكذلك الحاس الالي .
ههههههههههه قسم بالله موتني ضحك , اذا هو مدير بس طموح ها؟ والموظفين الباقيين بيجلسو موظفين صغار طول عمرهم؟ وعلى فكره مليان بالبنك مدراء كبار ماعندهم الا الثانويه العامه حتى كليه ماعندهم ورواتبهم فوق العشرين الف يالله قولي في الحكومه كم يعطوه ؟؟ 5 الاف 7 سنين قدام
ثالثا : اما الذين لايقدمون على الديوان فاهم خريجي الثانوية العامة فاهم يحمدون الله ان البنك قابلهم فاهم متكسكين به حتى النهاية .
والله عندنا لاثانوي ولا جامعي يفكر يقدم على الي اسمه الديوان ويمكن ماقد شافوه , نتكلم عن واقع وليس عن عاطفه يابعدي
فاخي الكريم انا اتكلم من داخل وعمق المجتمع البنكي فارجو ان تكون اسمك فعلا موظف مصرفي
ابشرك اول كنت موظف مصرفي
الحين تقدر تقول مدير مصرفي
.
سلامين وحته
  #16 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 07:58 AM
الصورة الرمزية عيون المملكة
عضو متواصل

عيون المملكة يستحق التميز

طيب لقيني شي علشان نختار واللة لو جندى حاف ب2000 ريال انا موافق بس وينها

#17 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 08:23 AM
عضو متواصل

شمس جدة يستحق التميز

قبل اي شي استخير وكرر الاستخارة

وانا رأي الشخصي يقول

روح الحكومية للأسباب التالية:

الحكومية تجيك مره وحد بالحياة واذا رفضتها مالك حق ترجع تطالب فيها

الحكومية وهذا اهم سبب ان شالله وظيفتها غير مشبوهه خصوصا مقارنة بالبنوك

وجدد نيتك واتركها لوجه الله (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)

الحكومية كلنا اولاد تسعة مافيها الأوامر والتعنت زي الخاص الا من رحم الله وفيما ندر...

وحقك باذن الله محفوظ وفي رئاسات حكومية عليا على كل واحد يتسلط

وان شالله ربي يكتب لك اللي فيه الخير

#18 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 08:29 AM
عضو متواصل

شمس جدة يستحق التميز

والله ما الومك

انا اعرف ناس كانو راح يموتون ويشتغلون في بنك وفعلا توظفو في بنوك

وماقدرو يكملون سنة على بعضها وتركوها لرواتب اقل بكثيررررررررر

والسبب انه استنزاف للطاقات وهلاك وتعب

لما اتعب وامرض ويصير فيني بلا والعياذ بالله وصحتي تروح

البنك ماراح ينفعني راح يجيب غيري

ومسألة الاجازات هذي كفاية

#19 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 08:30 AM
عضو نشيط

منتهية مدته تم تعطيل التقييم

اهلا اخوي نواف اسعدتنا بالعودة ... فينك يا راجل

موضوع مهم صراحة ويمكن الكثير يعاني من هالموضوع ..

مع اني معجب فيك كثير اخوي نواف ..

ومع اني ما جربت لا العمل الحكومي ولا البنكي .. لكني مع :

اقتباس:
في احد يدورعن دفن بالحيا ؟
ويختلف من شخص لآخر , يعني فيه ناس عندهم طموح , والقطاع الخاص يحفز الأشخاص ذوي الانتاجية المميزة ,ويكافئ بقدر التعب, اما لو رحت للقطاع العام الي داوم جاته علاوته والي ماداوم برضه جاته , راتبه خلال 20 سنة يساوي راتب موظف بنك خلال 6 سنوات عمل , وحلال 100% بفتوى شيوخ وأعضاء هيئات إفتاء, الموظف الحكومي اكبر طموحاته البنك يوافقله على قرض ويدخل فيه سوق الاسهم ويخسره , وتستمر حياته مابين هموم حياته العائلية ومابين كوارثه الاقتصادية ولاعاد يفكر يشتغل ولا ينتج ويكون شعاره راجعنا بكره
اما لوجيت للأمان الوظيفي فهو موجود , محد يقدر يقربلك طالما انت انسان تأدي واجبك بنسبة 60% فقط ,
اخر شي ماخاب من استخار

بالتوفيق للجميع,,,

اشوف الان اكثر الشباب يفضلون القطاع الخاص ..

باختصار لانهم اطلعوا على المميزات اللي ممكن يقدمها ..

اما قضية ان العمل الحكومي فيه امان .. وانه ما احد يقدر يتعرض لك .. على الرغم من صحتها

الا انني اعتقد انها موضة قديمة ..

تحيتي لك اخوي نواف .. وتبقى وجهة نظر

* ملاحظة : ادري ان مصيري للوظائف الحكومية
  #20 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 11:10 PM
عضو جديد

ع م ع يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
صراحة الحكومه على طول
راحة بال واجازه زي العالم مو الخاص للي يرفع الضغط
بعدين على المدى البعيد افضل في التقاعد
صحيح مناحية الفلوس البنك افضل بس والله للي يجي من حرام مافية بركة ومايجي اخر الشهر ألا هو طاير
والله يوفقك يارب
السلام عليكم انا موظف حكومي وراتبي 6512 ولي اربع سنوات ماخذت اجازه ومليت صراحه من خرابيطهم الزايده انا ابي اجازه اتزوج قالو لي عندك الخميس والجمعه تكفيك
وحجتهم بان عندنا قرف اسمه التدريب الفني والسالفه يبيلها ساعتين اشرحها عشان توصل لكم والصراحه انا طفشت من دوام الحكومه
واللي مو مصدقني يسئل خريجي معهد الدراسات الفنيه للقوات الجويه
وراح يسمع بشي يعور القلب
قال ايش قال فني صيانه طائرات اللي يسمع كلامي منكم بيقول احمد ربك هذا راتبك وزعلان ولا بيقول يحظه فني طائرات
طيب بالله قولو لي قد شفتو واحد يدرس عشان يتوظف؟
طبعا كلكم قلتو ايه لازم الواحد يدرس وياخذ شهاده عشان يتوظف

طيب الحين السوال الصعب دققوا في السوال
قد شفتو واحد يتوظف عشان يدرس؟
ترى ملينا من الدراسه انا لوا ابي ادرس رحت اكمل جامعه بس انا ابي اتوظف عشان اكون نفسي عشان اتزوج ياخي مليت وانا صابر على حياة العزوبيه والطفش
طيب اللي يبي منكم عشر الاف ريال سعودي هديه وليس رشوه يدبرلي وظيفه في بنك البلاد او اي بنك اسلامي ويبشر بالدراهم وعشان يضمن حقه مستعد اروح انا واياه للمحامي اللي هو يختاره
وارجو انكم تفهموني ولا حد يقولي تدرب وادرس لان الدراسه مستمره معك الا التقاعد وانا ماني فاضي لبوهم اقعد ادرس لين اتقاعد لا ولا اقدر اخذ اجازه الا لين انجح في اللغه والتخصص والسمع
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل