تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

بخصوص اختبار البنك الاهلي..

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى تكونوا بصحه وعافيه .. اخواني واخواتي اعضاء المنتدى اتمنى تساعدوني اتصلو علي البنك الاهلي وقالو لي انو عندي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-07-2009, 04:01 PM
عضو جديد

عاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداع
Cool بخصوص اختبار البنك الاهلي..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى تكونوا بصحه وعافيه ..

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى اتمنى تساعدوني اتصلو علي البنك الاهلي وقالو لي انو عندي مقابله

واختبار للوظيفه بس ماعندي خلفيه عن الاختبار ياليت احد يساعدني اكون شاكره لكم

يعني طبيعه الاسئله وطريقه الاجابه عليها وياليت تعطوني مثال سؤال واجابه وشرحه ليش اخترنا الاجابه وكذا بلييييييييييييز محتاجه اتوظف ....

الله يعطيك العافيه ويوفق الجميع يارب ..

#2 (permalink)  
قديم 15-07-2009, 04:28 PM
الصورة الرمزية مون مكه
عضو نشيط

مون مكه يستحق التميز

الله يوفقك اختي

اتوقع يسألونك عن شهاداتك وش طموحك

ويمكن يسألونك كم سؤال بالانجليزي لاني سمعت انه اختبار البنك يسألون بالانجليزي

وين مكان الاختبار ؟ بجده ؟ والا بفرع البنك

وكيف قدمتي على الوظيفه عن طريق الموقع بالنت والا الفرع ؟

وموفقه يارب

#3 (permalink)  
قديم 15-07-2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

بالتووووفيق يارب ممكن تكون الاسئلة بالا نجليزي : الاسم- الدراسة - الشهادة -لية اخترت العمل في البنك <<< تسااااهيل باذن واحد احد اهم شي << الثقة بالنفس والجواب قد السؤوال و بدون تردد وبصوت عالي مفهوم..

#4 (permalink)  
قديم 15-07-2009, 08:48 PM
عضو نشيط

ياليل يستحق التميز

انا اتصلوا علي يوم الاحد قالوا لي اختبارك يوم الثلاثاء في الخبر ..............لكن للاسف تاخرت ولا جيت لاني توني واصل الجنوب بر ولا يمديني ارجع لافيه حجوزات ولا شي ............انت ياخوي باي منطقه اختبارك؟

وياليت اذا احد عنده خبر عن اذا ممكن اختبر لانه راح علي الاختبار حتى ولو كان في جده او الرياض

#5 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 05:46 AM
الصورة الرمزية مون مكه
عضو نشيط

مون مكه يستحق التميز

بليز خبرونا شلون قدمتوا على البنك ؟

عن طريق موقعهم بالنت والا تروحوا الفرووع تقدموا فيها ؟

#6 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 07:08 AM
الصورة الرمزية كوكب التسويق
عضو متواصل

كوكب التسويق يستحق التميز

انا سويت مقابلة مع البنك الاهلي وكانت الاسئلة عامة يشوفون مدى تفكيرك وقدرتك على التعبير الشفوي ولماذا اخترت تخصصك الدراسي , ويطرحون عليك حالات وافتراضات ويطلبون منك حلها او ابداء رايك فيها

بعد المقابله جاني اتصال منهم قالو فيه اختبار تحريري ومرت الايام ولم يجرو الاختبار واكتفوا بنتائج المقابلة الشخصية وكنت من ضمن المقبولين ولكن لم استكمل اجراءات التوظيف لاسباب خاصة

#7 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 08:48 AM
عضو جديد

yasser 25 يستحق التميز

اول شي يقولك عرف عن نفسك باللغة الانجليزية اذا كان معك لغة انجليزية يعني الاسم و المؤهلات والخبرات وثاني حاجة وهي مهمه لازم تعرف وش الوظيفة اللي راح تتقدم لها مثلاً برنامج التأمين اللي راح تقدم عليه وكذا و برضوا شي مهم اذا كان راح تقدم على وظيفة في قسم التأمين لازم تعطيه معلومات عن التأمين وش تعرف عنه باللغة الانجليزية يعني من الآن احفظ اي شي باللغة الانجليزية في مجال الوظيفة لانه راح يقولك تكلم عن هالمجال باللغة الانجليزية . هذا طبعاً شفوي بالنسبة لتحريري ماعليك اسئلة خفيفة في الرياضيات بس ركز اهم شي على اللي قلت في البداية وراح تتوفق انشاء الله .

#8 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 06:39 PM
عضو جديد

عاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداععاطله بس طموحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون مكه مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اختي

اتوقع يسألونك عن شهاداتك وش طموحك

ويمكن يسألونك كم سؤال بالانجليزي لاني سمعت انه اختبار البنك يسألون بالانجليزي

وين مكان الاختبار ؟ بجده ؟ والا بفرع البنك

وكيف قدمتي على الوظيفه عن طريق الموقع بالنت والا الفرع ؟

وموفقه يارب
هلا وغلا اختي

انا قدمت عليهم من موقعهم بالنت بس طولوووو مااتصلو علي ...

الاختبار بيكون قدرات بس مدري كيف طبيعه الاسئله والاجابه عليها

منووووره يا اختي الكريمه ...
  #9 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 06:42 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النداوووووووي مشاهدة المشاركة
بالتووووفيق يارب ممكن تكون الاسئلة بالا نجليزي : الاسم- الدراسة - الشهادة -لية اخترت العمل في البنك <<< تسااااهيل باذن واحد احد اهم شي << الثقة بالنفس والجواب قد السؤوال و بدون تردد وبصوت عالي مفهوم..

الله يخليك يارب ويوفق الجمييع ....
يارب تسهل الامور ياااااارب ...

منور بردك يا اخوي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليل مشاهدة المشاركة
انا اتصلوا علي يوم الاحد قالوا لي اختبارك يوم الثلاثاء في الخبر ..............لكن للاسف تاخرت ولا جيت لاني توني واصل الجنوب بر ولا يمديني ارجع لافيه حجوزات ولا شي ............انت ياخوي باي منطقه اختبارك؟

وياليت اذا احد عنده خبر عن اذا ممكن اختبر لانه راح علي الاختبار حتى ولو كان في جده او الرياض
الله يوفقنا واياك يارب ويرزقنا الوظيفه ...

منور بردك ياخوي ....
  #10 (permalink)  
قديم 16-07-2009, 06:44 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب التسويق مشاهدة المشاركة
انا سويت مقابلة مع البنك الاهلي وكانت الاسئلة عامة يشوفون مدى تفكيرك وقدرتك على التعبير الشفوي ولماذا اخترت تخصصك الدراسي , ويطرحون عليك حالات وافتراضات ويطلبون منك حلها او ابداء رايك فيها

بعد المقابله جاني اتصال منهم قالو فيه اختبار تحريري ومرت الايام ولم يجرو الاختبار واكتفوا بنتائج المقابلة الشخصية وكنت من ضمن المقبولين ولكن لم استكمل اجراءات التوظيف لاسباب خاصة
الله ييسر الامور يارب ...

انا خاااايفه مررررررررره انو بعد كل هذا ما انجح

منور بردك يا اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser 25 مشاهدة المشاركة
اول شي يقولك عرف عن نفسك باللغة الانجليزية اذا كان معك لغة انجليزية يعني الاسم و المؤهلات والخبرات وثاني حاجة وهي مهمه لازم تعرف وش الوظيفة اللي راح تتقدم لها مثلاً برنامج التأمين اللي راح تقدم عليه وكذا و برضوا شي مهم اذا كان راح تقدم على وظيفة في قسم التأمين لازم تعطيه معلومات عن التأمين وش تعرف عنه باللغة الانجليزية يعني من الآن احفظ اي شي باللغة الانجليزية في مجال الوظيفة لانه راح يقولك تكلم عن هالمجال باللغة الانجليزية . هذا طبعاً شفوي بالنسبة لتحريري ماعليك اسئلة خفيفة في الرياضيات بس ركز اهم شي على اللي قلت في البداية وراح تتوفق انشاء الله .

الله يوفقنا واياك وجميع المسلمين يارب

منور بردك اخوي ...
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص