تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

طلبوا من اختي تستقيل ولما أستقالت رفضوا يوظفونها

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني واخواتي أرجو منكم أفادتي بمشكلة أختي وتوجيهنا كيف نستطيع ان نحل المشلكة بطريقة نظامية ....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 29-09-2009, 08:06 PM
عضو سوبر

وزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداع

الحقيقة صدقتم وهي أخطات أيضا المفروض ماقدمت الاستقاله فقط بناء على كلامه
بل كان المفروض بعد ماتوقع شي اسمه ( العرض الوظيفي ) تقدم الاستقاله علشان يكون وضعها رسمي وبعد ماتجيب الاستقاله هم يوقعونها على ( العقدالوظيفي )

لكن ماحد قاله يكذب عليها او بالاحرى ماسمعت الكلمة من موظف او موظفة لكن كلمة ثاني أكبر مسئول بالمستشفى يعني مين يتخيل انه جبان وكذاب وبسهاله يقطع رزقها ويماطل كبيرة تراها عند الله قبل لاتكون كبيرة عند الناس

لكن الحمدلله مدير المستشفى ولد قبايل والله ماعجبه هالتصرف يعني من جد محترم وادمي وتحسه يخاف الله مو مثل الي لا جلس على الكرسي استعبد الناس ...لا أبوه

#32 (permalink)  
قديم 02-10-2009, 04:30 PM
عضو متواصل

هاشم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوم جديد مشاهدة المشاركة
علميني وينه بالله هذا الشخص اقسم بالله لادعس على وجهه
انا معالك الى متى ونحن في الحضيض
  #33 (permalink)  
قديم 02-10-2009, 04:59 PM
الصورة الرمزية عز المملكة
عضو متواصل

عز المملكة يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اختي الغالية / ليان
بخصوص موضوع اختك مع مدير شؤون التوظيف بامكانه نظاماً العودة لعمله للاسباب التالية :
1- عدم وجود براهين تثبت صحة ادعاء اختك بانه طلب منها تقديم استقالتها من عملها السابق .
2- لم يكن هناك مستند رسمي يثبت بان اختك الان لم يبقى لها الا توقيع العقد ولكن اكتفاء بعمل مقابلة شخصية وعدم تحديد موعد توقيع العقد .

الاخطاء التي وقعت فيها اختك :
1- الاستعجال في تقديم الاستقالة وكان من المفترض عليها تقديم اجازة ادارية او بدون راتب اذا لم يكن لديها رصيد اجازات .
2- التقيد بكلام مدير شؤون التوظيف دون اثبات رسمي او ورقة تثبت بنهاية اجراءات الاوراق الخاصة بتوضيفها .
3- اعتبر المقابلة الشخصية التي اجراها معها مدير شؤون التوطيف بانها تم توظيفها دون معرفة انا هناك موعد للتوقيع العقد .

ملاحظة / يمكن ان يكون العقد فيه بنود لا تقبل بها عكس ما ورد في المقابلة هل تستعجل في تقديم الاستقالة .

وانا اتوقع انا اسباب طرد مدير شؤون التوظيف ليس بسبب موضوع اختك وانما بسبب التوظيف الغير نظامي في تلك المنشأة ........

#34 (permalink)  
قديم 02-10-2009, 07:35 PM
Banned

اتعبتني يستحق التميز

لاتعليق

#35 (permalink)  
قديم 02-10-2009, 10:40 PM
عضو سوبر

وزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز المملكة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اختي الغالية / ليان
بخصوص موضوع اختك مع مدير شؤون التوظيف بامكانه نظاماً العودة لعمله للاسباب التالية :
1- عدم وجود براهين تثبت صحة ادعاء اختك بانه طلب منها تقديم استقالتها من عملها السابق .
2- لم يكن هناك مستند رسمي يثبت بان اختك الان لم يبقى لها الا توقيع العقد ولكن اكتفاء بعمل مقابلة شخصية وعدم تحديد موعد توقيع العقد .

الاخطاء التي وقعت فيها اختك :
1- الاستعجال في تقديم الاستقالة وكان من المفترض عليها تقديم اجازة ادارية او بدون راتب اذا لم يكن لديها رصيد اجازات .
2- التقيد بكلام مدير شؤون التوظيف دون اثبات رسمي او ورقة تثبت بنهاية اجراءات الاوراق الخاصة بتوضيفها .
3- اعتبر المقابلة الشخصية التي اجراها معها مدير شؤون التوطيف بانها تم توظيفها دون معرفة انا هناك موعد للتوقيع العقد .

ملاحظة / يمكن ان يكون العقد فيه بنود لا تقبل بها عكس ما ورد في المقابلة هل تستعجل في تقديم الاستقالة .

وانا اتوقع انا اسباب طرد مدير شؤون التوظيف ليس بسبب موضوع اختك وانما بسبب التوظيف الغير نظامي في تلك المنشأة ........
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وشكرا عالمرور
شف ياأخوي أولا : المدير هو اللي طلب منها تجيب استقالتها ووعدها بتوقيع العقد . وبعد ماجابت المخالصه قعد يلف ويدور ويمالط ويكثر الكلام و(الحر تكفيه الاشارة )...

ثانيا : الحمدلله انا واخواني وخواتي متربين على الادب والاحترام والالتزام والواحده منا عن عشر رجال اذا غيرنا ماتربى مثل هالمدير ماعندنا مشكله نربيه ونعلمه كيف يوزن كلمته ويحسبها مضبوط قبل لاتطلع من فمه .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل