تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي

التدريب المهني والفرص الدراسية

معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي التقديم على التخصصات " التصميم الجرافيكي ،مصمم ومخرج صحفي،و مصمم جرافيك التلفزيوني " فقط شروط الالتحاق ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-09-2009, 06:01 PM
عضو متواصل

خالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم ....

انا بعد قدمت عليهم وقبلوني بس الغريب كيف قبلوني وانا مسجل في صندوق الموارد البشرية ؟؟؟

بس منهي خدماتي في الصندوق من طرف شركة ربي لايوفقهم ... انا موعدي بكره الساعه 1ونص ضهرا ... بحي الريان >>> قابلني اذا عرفت المكان هع هع هع بامشي من جده حد يخاويني

معهد الامير احمد بن سلمان للعلوم التطبيقية الله الله ربي يوفق الجميع اخوكم ابو فيصل ...

ادعو لي بالتوفيق يقولون المعهد منتااااااااز ...

#22 (permalink)  
قديم 07-09-2009, 07:44 PM
الصورة الرمزية يآليل مطولك
عضو مهم جداً

يآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداعيآليل مطولك محترف الإبداع

^^

يلآ قـدإْم انا معـآإْك ارسـلت لـك رقـمي بآلخـآإْص . الـي بيـروح يـكلمني نـروح سوى

#23 (permalink)  
قديم 07-09-2009, 08:21 PM
الصورة الرمزية باكر
عضو مهم

باكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداع
Talking

ياليل ما اطولك
وانا بمشي من المدينه للرياض الليلة ان شاء الله
ان كان تبي خوي كلمني

ياليت احد يرد علينا هل شهادتهم معتمدة ومطلوبة بسوق العمل ؟
او اني بعلقها على الجدار ؟
لأن والله بالنسبة لي صعبه اجلس سنتين بالرياض لوحدي بعاني شوي
لكن اذا شهادتهم حلوة بتوكل على الله واتحمل والله يوفقنا جميعا ان شاء الله

#24 (permalink)  
قديم 08-09-2009, 02:53 AM
عضو متواصل

انواع الطفش محترف الإبداعانواع الطفش محترف الإبداعانواع الطفش محترف الإبداع

حتى انا ارسلت بس مارسلولي رسالة يامل اللي منب قايل بس اني مسجل امس

#25 (permalink)  
قديم 10-09-2009, 03:30 PM
عضو متواصل

خالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداعخالد المالكي2 محترف الإبداع
جيت من الرياض

رحت لهم بمعهد الامير احمد بن سلمان واختبرونا انقلش بدون مايبلغونا اصلا >> بداية حلوه هع هع هع المهم وبعدين رجعونا للاستقبال وجلسنا نناضر في بعض حول ربع ساعه ووجهونا على غرفه تدريب رقم 4 وجانا مساعد المدير مسوي فله الولد ههههههه المهم تكلم عن المعهد بصفه عامة والتخصصات وجا واحد قا التالي : ارسلو اسمك وجوالك ورقم البطالقة واسم التخصص على الايميل .. ما باليد حيله ورجعت البيت وافطرت وفكرت في التخصص واخذت تخصص جرافيك تلفزيوني ابو 8 اشهر مع العلم يا شباب انا عندي دبلوم كلية تقنية هندسة مدنية بس حبيت ادرس احسن من الطيحة ممكن احد يعلمنا وش من سنع هالمعهد وش فيه وش وراه انا ودي اقتنع فيه بس مخ مافيه .. ربي يوفق الجميع .. اخوكم ابوفيصل .

#26 (permalink)  
قديم 10-09-2009, 08:49 PM
الصورة الرمزية باكر
عضو مهم

باكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداعباكر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المالكي2 مشاهدة المشاركة

رحت لهم بمعهد الامير احمد بن سلمان واختبرونا انقلش بدون مايبلغونا اصلا >> بداية حلوه هع هع هع المهم وبعدين رجعونا للاستقبال وجلسنا نناضر في بعض حول ربع ساعه ووجهونا على غرفه تدريب رقم 4 وجانا مساعد المدير مسوي فله الولد ههههههه المهم تكلم عن المعهد بصفه عامة والتخصصات وجا واحد قا التالي : ارسلو اسمك وجوالك ورقم البطالقة واسم التخصص على الايميل .. ما باليد حيله ورجعت البيت وافطرت وفكرت في التخصص واخذت تخصص جرافيك تلفزيوني ابو 8 اشهر مع العلم يا شباب انا عندي دبلوم كلية تقنية هندسة مدنية بس حبيت ادرس احسن من الطيحة ممكن احد يعلمنا وش من سنع هالمعهد وش فيه وش وراه انا ودي اقتنع فيه بس مخ مافيه .. ربي يوفق الجميع .. اخوكم ابوفيصل .
هههههههههههههههههههه
حلوه نناظر في بعض ربع ساعه
يا حبيبي جلسنا يمكن ساعه
انت شكلك تأخرت ما طلعت من الاختبار

بالنسبة للاختبار بصراحة انا انصدمت
وصرت احل اي كلام
يمكن مو صعب بس مرة مبالغين فيه وكثير
بس ابو خلود انت اي واحد فيهم؟ خخخخ

انا اخترت مثلك جرافيك تلفزيوني
الله يوفقنا جميعاً
  #27 (permalink)  
قديم 15-09-2009, 04:47 PM
عضو متواصل

باكر ههههههههههه ياخي انا هذاك الي بالزاويه الدب يالله نتقابل على خير نستاجر سوا هع هع هع

#28 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 08:46 PM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم طيبين ان شاء الله تعالى .. المهم يااخوان جتني رساله من المعهد اليوم وتقول عليك الحضور في الرياض - حي الريان - للمقابله الشخصيه وطبعاا انا سجلت قبل فتره ممكن قبل شهر وعليها
المهم ياا خوان المقابله يوم 7\3\2010
يوم الاحد
ومدري عن الاختبار هل اروح والا لا ؟؟؟
وش تنصحوني فيه ؟؟
وسلامتكم وياليت ما احد يبخل علينا في الرد؟؟؟

#29 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية نعناع وحبق
عضو مميز

نعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداع

الله يوفقكم ويكتب لكم الافضل بس ياخوان فكرو هو احسن من جلسة البيت لين تلقون شي عالاقل

واحصص مصميمين الجرافيك يطلبونهم كثر

الله يرزقكم

#30 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 01:01 AM
عضو مهم جداً

خالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداعخالد البطالة محترف الإبداع

عندي سؤال بسيط

وهي واحد يدرس أعلام بجامعة الملك سعود بكالوريوس

وهل يقدر يدخلها ولا لا

وثانياً وقت الدراسة من متى لين متى ؟؟؟

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية