تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

الخدمة المدنية تدعو ( 4053 ) من المتقدمين للوظائف التعليمية الرجال

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم يسر وزارة الخدمة المدنية أن تعلن عن دعوة ( 4053 ) ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) على موقع وزارة الخدمة المدنية...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 04:02 AM
عضو جديد

رمضان مبروك يستحق التميز

ياليت تجاوبونا انا تخصصي انجليزي ومعدي قياس وبرضو مقابلة ...ياليت تقولولنا اذا فيه دفعة ثانية ....

#2 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 11:03 AM
عضو سوبر

المغبون مبدعالمغبون مبدعالمغبون مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان مبروك مشاهدة المشاركة
ياليت تجاوبونا انا تخصصي انجليزي ومعدي قياس وبرضو مقابلة ...ياليت تقولولنا اذا فيه دفعة ثانية ....
تخصص الانجليزي من ضمن التخصصات اللي فيها نقص ,, انا اتوقع توقع كبير انهم راح يستدعون دفعه ثانية
  #3 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 04:29 PM
عضو سوبر

بروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداعبروفيسور محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان مبروك مشاهدة المشاركة

احتمال 98% يتم فتح الديوان مرة اخرى ونتعين بعد العيد مثل ما حصل في العام الماضي واللي قبلة واللي قبلة

بعدين هم ما فتحوا اختبار القياس ولا اجروا مقابلات شخصية بعدها مباشرة الا وهم ناوين يفتحون الديوان مرة اخرى لتغطية العجز
  #4 (permalink)  
قديم 24-08-2009, 04:50 PM
عضو سوبر

عريمط2 يستحق التميز

جمعت التعليقات من صحيفة الوطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عسيري
أنا تخصصي رياضيات كلية معلمين متخرج قبل سنتين وما جاني شي وزميل لي متخرج قبل سنة نفس التخصص وجا رقمه ,,,, فيه لخبطه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اقول السبب في كل هذا المركز الوطني للقياس معقوله تعب 4 سنوات يضيع في ساعتين والله ظلم لكن ما اقول الا الله ينصرنا عليهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زايد
هذي وزارة هذي !! الحمد لله انا خريج لغة انجليزيه ومعدلي حلو بس قلت اقدم على الديوان من باب الاحتياط والغريب رقمي ما طلع هذولا يستهبلون اجل المصري والسوداني اللي في مدارسنا احق مني بالوظيفة ما اقول الا الله لا يحوجنا لاحد وللخلف در هذي هي النكسه والله لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعيد
انا اقول انتظروا ياشباب يمكن السنه الجاي يستغنوا عن الخرجين امثالنا وياخذون من برا . ماباقي اللى كذا الحين يقولون نبغى تخصصات نادره وعندنا وبعدين الحين مافيه شي اسمه واسطه الحين كل واحد ومعدله هو اللى يخليه يطلع رقمه والأعمار بيد الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيص
انا لله وانا اليه راجعون انا خريج احياء من سنتين وماطلع رقمي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .......... المشكلة صجونا بالاحتياج الكاذب!!؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل
الله يرزقنا الرزق الحسن -عندي خبرة في التدريس 7 سنوات وخبرة في الحاسب سنة ولاعندي واسطة الا الله ويقولون ليش تدورون وظايف في الامارات ؟ عجب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرازق بالسماء والحاسد بالارض
قالوا احتياج وتخصص لغة انجليزيه يتعين اهم شي يجتاز المقابله كله كلام ذهب في ادراج الرياح حسبي الله ونعم الوكيل والله ظلم راح تعب السنين وسهر الليالي ولم نجد من يقدر تعبنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله
حسبي الله ونعم الوكيل , لنا الحين سنتين وعاطلين ننتظر التعيين بس اليدي في الماء ماهو مثل الي في نار , ومبرووك للي طلعت اسماءهم , حسبنا الله ونعم الوكيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش الجديد
انا واحد ماطلع رقمي .. ولكن سؤالي لمن يحس فينا فقط ليش خليتونا ندرس ونجيب شهادات انا لي 5سنين وما لأحد فضل علي لا كبير او صغير إللي يقول قطاع خاص يجيب لي دورات وخبره ويصرف علي حتى اجيبها ثم يحاجني كثر الخراب والسرقه والمخدرات ويقولون ليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي
اخوي انا مثلك مقدم على الديوان وما طلع رقمي لكن توكل على الله ودع الامل في الله قوي فديوان الخدمه ووزارة الصحه ماذا يرجى منهم؟ ولكن ارفع يدك الى السماء واطلب من الله وستجده ملبي لك ان اراد لك رزقا , الله لايبارك فيكم الله يحاسبكم ياظلمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي
تخصص رياضيات جامعي لكن رقمي ما طلع انا وكثيرين وقالوا ما فيوظيفة لم يتوفر لها خريجون من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة كيف ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غلا
6 سنوات انتظر إلى متى؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد
الله لايوففهم ..........صار لي ست سنتين واخوي مثلي حسبي الله عليم خبرة وحاسب اخذنا الله ياخذهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القحطاني
وانا زيكم انتظر رزقي بس ماحالفني الحظ ولكن اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا لكن مااقول في هذا الشهر الفضيل الا حسبنا الله ونعم الوكيل في مركز القياس والقدرات الله يقطع رزقهم مثل ماقطعوا ارزاق الضعوف المساكين قولو امين امين امين
وحسبنا الله على وزارة الخدمة المدنيه .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج فيزياء مجروح
حتى انا فيزياء وما طلع رقم حسبي الله على من كان السبب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
الله لايوفقهم تخصصنا مطلوب ويقولون فيه احتياج اللهم في هذا الشهر الكريم لاتوفقهم ااااه يالقهررررر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله
1743 متبقيه في الرياضيات والفيزياء ................؟؟؟ طيب انا تخصصي رياضيات ومن ظمن المتقدمين على الوزارة وماطلع أسمي غريبه والله ؟؟؟؟؟!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعابد
يالي ماطلعت ارقامكم اقول لكم لاتيأسو من رحمة اللة انا عشت المرار مثلكم واللة العظيم اني جلست انتظر الوظيفة حتى وفقت
وللة الحمد بعد 9سنوات عمر ولاكن ماأقول الا لاحول ولاقوة الاباللة العلي العظيم اخوكم شارب الظيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد
والله الذي لا إله إلا هو أن معدل أخي 4.32 رياضيات ولم يطلع رقمه حسبنا الله ونعم الوكيل
اقتباس:
يعني ندرس ونتعب وما في وظيفة اجل وين نروح كيف ما يبقون فساد وجريمة و ظايف ما في قالوا لنا ندرس ودرسنا و نتخرج وما في وظيفة كيف ناكل و نشرب من فين الفلوس هذا حد من الفساد
الله على الظالم
اقتباس:
الله لايوفق من ظلمنا ووقف في نحورنا.. ويقولون ليش العطالة ليش السرقات ليش المشاكل ليش وليش.... وكل شوي يفتحون جامعات والمساكين يدرسون وآخر شي اذلف مع الباب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان
جد قهر واللة ظلم رياضيات متوسط ومانزل رقمي ويقولو اكتفينا مااقول الى حسبي اللة ونعم الوكيل اخ توفيق بالنسبة لرقم الطلب افتح وزارة الخدمة المدنية تحصل مربع فية متابعة طلب وظيفة افتحة وادخل رقم الهوية يطلع الرقم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوهاجوس
انا خذتها في 6 سنوات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد
لغه انجليزيه وماطلع الرقم والله مهزله ويقولون فيه احتياج بلا تعليم بلا هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محضر مختبر
تخصص مجاله الوحيد في التعليم(محضر مختبر) والاحتياج موجود وفي الاخير يطلبون 7 محضرين فقط حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ال عيسى
وش هالمهزلة في دولة النفط وعاطلين الله يحاسب من كان السب اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها جامعي لغة عربية بتقدير جيد جدا وعاطل سنتين
اقتباس:
8 سنوات اتظاااااار بدينا بالعد التنازلي للعمر ولا تتزوجنا ؟؟ إذا فيه أرقام متوفرة للفراشين ترا ماعندنا مانع للتقديم المهم بمجال التعليم ياااااااااااااااارب ........؟
مل الصبر
اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل, والله ياشباب قهر, أنا خريج لغة عربية جيد جدآ مع مرتبة الشرف ولم أقبل. ولكن ماقول إلا مايرضي ربنا (إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي هذه واخلف لي خيرآ منها )
أنــت تريــد وأنــا أريــد والله يفعــل مايريـــد
اقتباس:
يا ناس فهموني أنا أنجليزي ولم أجد رقمي هذا معقول كذالك لاحظة في المقال أنه لم يتقدم أحد
اقتباس:
سنة سادسة عطالة لغة عربية + دبلوم تربية خاصة +دبلوم تربوي. بلادي وان جارت عليا عزيزةً......... بس الى متى ؟
حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
الله يكون في عون الجميع أنا صحي لكن ويعلم الله أني حاس فيكم وكل ما شفت ردودكم وتعليقاتكم تخنقني العبره ويزيد خوفي لأني بعد انا أنتظر حالي حالكم >> وسنتين. والعمر ماشي والخطيبه عنست >> ياويلي حالي .
الحمد لله على كل حال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظ
لغة انجليزية وماطلع رقمي يمكن لاني موظف بالمرتبة السادسة ولا ايش السبب ممكن احد يفيدني لو سمحتو وكل عام وانتم بالف خير رمضان كريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن
حسبي الله عليهم الله لايوفق هالمسولين ويورينا فيهم يوم انا سلتهم في الديوان عن رقمي قالو قدامك 173 بس والمتعينين من نفس التخصص 254 وما طلعت معهم يورينا فيهم يوم في اولادهم انشاءالله هم ووسطاتهم اللي يدخلونهم قبلنا بالسرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرني
الوزارة بدأت تسلك طرق ملتويه حتى لا يحجها اي احد ومنها اخراج الأرقام فقط وهذه النقطة الذكيه عفواً الخبيثه المقصود منها عدم معرفة اي معلومات عن التعيين حتى لاتؤخذ ضدهم فأنا شخصياً لا استبعد خروج ارقام وهميه بدون متقدمين وإذا كان هناك واسطات لا أحد يعلم هذا رد لمن انتقد خروج ارقام فقط الله على الظالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنطق يقول كذا
الحكومة مطالبة بأيجاد وظائف , والاعلانات الاستفزازية من الوزارة ماتوصل لنتيجة سوى زيادة في تحقير واذلال طالب العمل ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الناس
حسبي الله عليهم انا ماني مقدم بس وربي قهر جالس ادور رقم اخووي وتخصصه انجليزي وماهو فيه وش اللي ما يحتاجوون واللمدرس بالابتدائي يشيل 4 و6 مدارس فوق راسه وقسم بالله مهزله فلوس ودوله وش كبرها وين مو قادرين يوظفوون ولا بعد هالشهادات نروح ندرس ببلاد الخليج قسم مهزله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي
حسبي الله ونعم الوكيل للغه انجليزيه ولا طلع رقمي الله لا يوفق من كان السبب مرمطونا لرياض مره لختبار الكفايات ومره للمقابله وخساره ولعنة جدف واخرتها ماطلع شي ... مين المسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال نتحر الحين يعني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضحوك علينا والله
أنا تربيه بدنيه وتقدير جيد جدا مع مرتبه الشرف وكاتبين احتياج 290 واللي ما اجتاز قدرات من خوياي قابلوا معهم مقابله شخصيه نتيجه للاحتياج على قول الوزاره واخرتها مأحد منا تعين ااااااااااااااااااااه والله قهر ما أقول الا حسبي الله عليهم والله لا يوفقهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد
حسبي الله ونعم الوكيل الحمدالله علي كل حال ياشباب احسن شي نسويه لما نصير زي حواري امريكا حرب شوارع وعصابات ومخدرات وغيره من المجون يمكن لما نسوي كذا تنتبهلنا وزاة الخدمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة عربية جامعي
للسنة الرابعة ماجانا تعيين مليت من أسئلة الناس (توظفت وش تشتغل ماتعينت يحسسوني ان العيب فيني والعيب في التخصص بس اش نقول كل ياخذ رزقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الغامدي
اعرف اثنين مبدعين متميزين مرشحين للدراسات العليا حاصلين على مراتب الشرف تخصصهم انكليزي معدلاتهم من اعلى معدلات على مستوى المملكه واجتازو المقابله ولم يتم تعيينهم لاعذر للوزارة ابدا ابدا يامنسوبي الوطن اذا تحبون اذكر قصتهم فراسلوني على الايميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنا غلطانين
واللة حنا غلطانين باللة واحد يدرس لغة عربية والا تاريخ والا حتى رياضيات وفيزياء بالاخير مايطلع غير مدرس وماله اي مجال ثاني والمدرسين انتم عارفين قد ايش كثرهم لو ترفع حجر تحصل مدرسين ماهو واحد كمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين
يا اخوان انا متخرج من جامعة الامام ومعدلي 3.13 وأحتاج وظيفه وظروفي صعبه جدا جدا وأملي في ربي ثم فيكم انكم تلقون وظيفه حتى لو كانت على بند الاجور .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغى وظيفة
السلام وعليكم وعام وانتم بخير انا ماطلع رقمي تخصص اللغة العربية وهذا انا لي سنتين معهم ولا طلع لي اي شي ان اقترح انا يمشون راتي على الاقل 3000 ريال شهرا للعاطين الجامعيين ويا كثرهم لان بنغى ناكل بنغى نتزوج نبغى 0000 وسلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي
دارسين في افضل الجامعات و اصعب التخصصات ( رياضيات ) لكن يختبرونا بعدها اختبار ماله علاقه بلي درسنا قالوا تقييم ( تعقيد للشباب حتى ينحرفوا وبعدها ادفعوا مليارات )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهراني
نا خريج كلية معلمين حاسب الي لي سنتين وما طلع اسمي والمعدل 3.59 اش اسوي محد يبي كلية معملمين في لي قطاع .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المطفرين الفقرانين
ياااااارب وش ذا ياشباب وربي احس انيي بكي حراام حرام حرام وش هذا ثالث سنه الحين وماتعينت وراي زوجه واطفال اعوذ بالله من قهر الرجال . الظاهر مالها الا السرقه حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للسنة الرابعة على التوالي
لا حول ولا قوة الا بالله صبراُ جميلاً والله المستعان أرزاقنا بيد الله بس قطعها المسؤول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عصام
لله يعين ننتظر حاسب مافي ليش طيب يدخله في التعليم العالم يطلق الاقمار الصناعيه بالحاسب وحنا ماحصنا حتى تتعيين قفلوا التخصص وخلاص بطاله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك
حاسب مافي مرة ثانية اجل قفلوا التخصص وريحونا كفاية بطاله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــورونـــووس
انا تخصص حاسب وباقي سنه واتخرج ,, وفي شباب 5 و 6 سنوات ما تعينوو,, من جد بديت افكر اترك الدراسه واردس برا والا اتجه للقطاع الخاص..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزارة الظلم
انا حاصل على بكالوريوس تخصص فيزياء بمعدل 3.54وماطلع اسمي الله يجازيهم والله تحسب ان الواحد هو الي بيعطيك الراتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصول دين
لي تسع سنوات وش الحل انا ابغى ادرس يا ناس يا عالم يا وزارة الخدمه الكذابه حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب في تأخيرنا
اقتباس:
درسنا جامعة وتخرجنا وقياس ونجحنا ومقابلة وعدينا واخرتها ظف وجهك حسبي الله ونعم الوكيل
الرازق الله وليس العباد
وهذه من صحيفة عكاظ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهموم
والله هذا حرام اين ارقام محضري معمل الحاسب ومحضري العلوم؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة عربية
والله حرااااااااااااااام خريج لغة عربية جامعي خمس سنوات عاطل متى يعني بنشوف التعيين حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربيه
طيب احسبوا4 سنوات عاطل ولا تكرموا الله يجزاهم خير بثلاث نقاط لمعلمي المدارس الاهليه ولهم الافضليه ولنا الحين 6 سنوات ما شفناها يالله الله يعينك يا مدرس اللغه العربيه ولا لك الا الصبر وشوداااك له .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحارثي
تكفون تكفون انا صابني الا حباط خلاص ثلاث سنين ومعلومات نظم حاسب ما حدطالع فيني للحين وش بااقي بالله يعني وين نروح حتى ناكل لقمة عيشنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب كلية المعلمين
يا شباب انا طالب جديد ولي سنه وترونكم خوفتوني ..انا طالب في كلية المعلمين وتخصصي درسات اسلاميه ابيكم تعطوني فكره عن كيفية التعيين
ولكم مني خالص شكري واسأل الله العلي العظيم انه يعينا على مبتلانا والله يعينا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياضيات
يا مسؤولين خوفوا الله انتم معلنين ان اكثر من 1743 وظيفة لم يتوفر خريجون لها من بينها رياضيات ولغة انجليزية وتربية خاصة . ترى انا رياضيات ولي ثلاث سنوات ما تعينت .
ايش التضارب والعشوائية والارتجال في التصاريح حرام عليكم والله حرام
  #5 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 04:09 AM
عضو جديد

عاشق الصعاب يستحق التميز

يا شباب تأكدو انا اسمي ماطلع في بعض الصحف ودخلت صحيفة عروب وموقع ثاني ولقيت اسمي قصدي رقمي وكمان لما تبحثو حاول اكثر من مرة لانه احيانا يخبط الكمبيوتر في البحث والا اقلك فرها فر وشكرا

#6 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 05:46 AM
عضو سوبر

صن شاين يستحق التميز

أخوي طلع رقمه تخصصه مكتبات بس عنده مشكله بسيطه ياليت تساعدوني هل هي بتأثر عليه في الترشيح ولا لا وهي
عنده ثلاث خبرات يعني كان مدرس في ثلاث مدارس أهلية كل مدرسه أعطته خبره ثنتين منها بمسمى معلم وواحده بمسمى أمين مكتبه ولكن أثناء التقديم أدخل جميع الخبرات بمسمى معلم لأنه لم يكن من ضمن الخيارات خيار أمين مكتبه ويخاف أنه لما يروح الديوان انهم يستبعدونه
ياليت اللي عنده علم عن هالمشكله أنه يخبرنا
  #7 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 07:13 AM
عضو نشيط

مباشر يستحق التميز

الف مبرووك للجميع
.واحب ان اكرر ماذكره بعض الأخو الرجاء التأكد من الرقم اذا لم تشاهده في بعض المواقع

افضل شي تتأكد من الرقم في الخدمة المدنية لإن بعض المواقع لم تنزل الارقام كامله

#8 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 09:45 AM
الصورة الرمزية سَـــامي
عضو مهم

سَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداعسَـــامي محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل

#9 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 01:46 PM
عضو متواصل

سي محمد يستحق التميز

طيب و الي مضيع رقم الطلب ؟؟

#10 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 02:32 PM
عضو سوبر

مشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداعمشاوير محترف الإبداع

يارب تفرجها من عندك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص