تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

85 وظيفة شاغرة في بنك سـاب ضمن برنامج التأهيل المصرفي

وظائف المناطق المتفرقة

البرنامج: البرنامج هو برنامج تأهيلي مدته 6 شهور يجهز المتدربين لمستقبل واعد في المجال المصرفي عن طريق دورات تدريبية و تدريب على رأس العمل في إدارات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 04:31 PM
الصورة الرمزية الـوافي
عضو سوبر

الـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداعالـوافي محترف الإبداع

كلة عنقليزي ونا من جنبهااا الف شكرررررر

#32 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 04:51 PM
عضو جديد

تيتونة يستحق التميز
مشكور

يعطيك ألف عافية

#33 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 06:08 PM
عضو مميز

يافرج الله يستحق التميز

أخواني الاعزاء ما اريد أحبطكم بس أنا صار لي مقدم عندهم من سنة تقريباً ولله الحمد و لاشي للان على الرغم من ان عندي بكلوريوس حاسب الي "برمجة" وحاصل على مرتبة الشرف الثانية الا اني للان جالس بالبيت
لكن مانقول الا الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه والله يوفق الجميع

#34 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 06:53 PM
عضو متواصل

khloud يستحق التميز

والله وانا كمان مقدمة من 6 أشهر
وعندي بكالوريوس محاسبة
وخبرة في الكمبيوتر ( ورد - ونديز - اكسل - اكسس )
ودورات في خدمات العملاء ومهارات الإتصال

ومحد عطاني وجه

#35 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 06:58 PM
عضو مهم جداً

awad147258 يستحق التميز

مشكورة اختي وجزاك الله خير
  #36 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 07:16 PM
عضو جديد

الشفاف يستحق التميز

غريبه مااردوا عليكم لان ثلاث ارباع اللي يقدمون يرسلون لهم عشان يختبرون عندهم

لكن بالتوفيق للجميع

#37 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 08:31 PM
عضو متواصل

السالمي يستحق التميز

حبيت اقول لتاك حرام عليك تلعب باعصاب العالم والله حرام.. المتقدمين في السابق لعبتم عليهم وخليتوهم يسوون اختبارات على التاهيل المصرفي فوق ستة الاف متقدم..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين راحو ليش ولا واحد اتصلتوا عليه الا كم واحد وبالواسطه.. انا موظف عندكم بساب وعارف كل شارده ووارده يا استاذي العزيز.. خافو ربكم والله ربك بيقبل اي دعوه من شخص انظلم عندكم.. تقولون التاهيل المصرفي ما يحتاج واسطات؟؟؟؟؟؟؟ وكل اللي دخلو بواسطات

مع الاسف هذا اسمه تلاعب بمشاعر الناس والله ما يرحم عباده؟؟ انا رديت من حرقه فيني والله لان المتقدمين عندنا في ساب اكثر من ستة الاف شخص وكلهم يعملون لهم اختبار ولا يتصلون عليهم ويقولون تم تجاوز الاختبار وانتظر اتصال ويسحبون عليهم واكبر دليل اسالو كل اللي قدمو هنا على التاهيل المصرفي
والحين جايين يقولون شواغر 85 ووظيفه ليش هالتلاعب بس ليش؟؟

انتظر ردك استاذي تاك

#38 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 04:10 AM
الصورة الرمزية زينة و نحول
عضو مميز

زينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداع

أنا لي تعليق بسيط على هالموضوع

أنا قدمت بشهر يناير على الموقع وبعدها بيومين او ثلاث ارسلوا مسج بقبولي كإحدى المرشحات وطلبوا مني تحديد يوم للإمتحان واجريت الامتحان وانتهيت وانتظرت قرابه الشهرين وبالاخييييييييييييييييييييييييييييييييير
.
.
.
.
.

اتصلوا علي فعلا وطلبوا مني الحضور لعمل مقابله في ساب تكافل والاخت اللي كلمتني كانت جدا متعاونه وقمة الأخلاق<<<< طبعا موو سعوديه

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن للأسف

اتصلت واعتذرت شخصيا للأخت التي قامت بالإتصال علي وشرحت لها سبب رفضي لإجراء المقابله وانسحابي من قائمة المرشحات

هو سبب شخصي ولكن قد يلفت انتباه العديد من الفتيات اللواتي لايناسبهن العمل في بيئه مختلطه تضطرها لنزع غطاء الوجه مثلا لمطابقة الشكل بصورة البطاقه للتأكد من حضور الموظفه للعمل
أو
الجلوس بمكتب مليء بالرجال وقد يكون زميلك في المكتب المجاور رجل وهذا يعني غياب الحريه الشخصيه التي تبحث عنها المرأه مع العلم ان العديد من البنوك قامت بتطبيق نظام عزل المكاتب النسائيه عن مكاتب الرجال الا ساب وعدد بسيط من البنوك الأخرى

عموما هذه النقطه ليست محل جدل فمن يرغب أو ترغب بالانضمام فليحاول وتحاول

وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة زينة و نحول ; 30-04-2007 الساعة 04:12 AM
  #39 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 04:41 AM
عضو متواصل

السالمي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول مشاهدة المشاركة
أنا لي تعليق بسيط على هالموضوع

أنا قدمت بشهر يناير على الموقع وبعدها بيومين او ثلاث ارسلوا مسج بقبولي كإحدى المرشحات وطلبوا مني تحديد يوم للإمتحان واجريت الامتحان وانتهيت وانتظرت قرابه الشهرين وبالاخييييييييييييييييييييييييييييييييير
.
.
.
.
.

اتصلوا علي فعلا وطلبوا مني الحضور لعمل مقابله في ساب تكافل والاخت اللي كلمتني كانت جدا متعاونه وقمة الأخلاق<<<< طبعا موو سعوديه

ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن للأسف

اتصلت واعتذرت شخصيا للأخت التي قامت بالإتصال علي وشرحت لها سبب رفضي لإجراء المقابله وانسحابي من قائمة المرشحات

هو سبب شخصي ولكن قد يلفت انتباه العديد من الفتيات اللواتي لايناسبهن العمل في بيئه مختلطه تضطرها لنزع غطاء الوجه مثلا لمطابقة الشكل بصورة البطاقه للتأكد من حضور الموظفه للعمل
أو
الجلوس بمكتب مليء بالرجال وقد يكون زميلك في المكتب المجاور رجل وهذا يعني غياب الحريه الشخصيه التي تبحث عنها المرأه مع العلم ان العديد من البنوك قامت بتطبيق نظام عزل المكاتب النسائيه عن مكاتب الرجال الا ساب وعدد بسيط من البنوك الأخرى

عموما هذه النقطه ليست محل جدل فمن يرغب أو ترغب بالانضمام فليحاول وتحاول

وبالتوفيق
اختي انا اقصد التاهيل المصرفي ليس الوظايف الاخرى الشاغره؟؟ ارجوا قراءة الموضوع مرة اخرى
ثانيا عندنا في ساب ما يوظفون بنات في التاهيل المصرفي فقط للرجال
ثالثا ستة الاف متقدم او اكثر كلهم عملوا اختبار وتجاوزوا الاختبار ولكن ولا واحد اتصل الا كم واحد وبواسطه وبعض منهم تلاعبو فيهم قبلو اللي جاي بواسطه واللي ما معه واسطه قالو نرشحك على وظايف ثانيه لو فيه شواغر واكثر من سنه ماكلموهم مع انه نزلت شواغر واجد والان يبون 85 في التاهيل المصرفي اذا كان هذا الكلام صحيح يوظفون اللي قدموا على التاهيل من الستة الاف يرشحون 85 لو كان الكلام صحيح ولكن اعتقد دعايه من ضمن الدعايات

في انتظار الاخ صاحب الموضوع للرد والمناقشة

اخوكم السالمي موظف بنك ساب

التعديل الأخير تم بواسطة السالمي ; 30-04-2007 الساعة 04:43 AM
  #40 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 05:28 AM
الصورة الرمزية مشاعر عاطله
عضو ماسي

مشاعر عاطله تم تعطيل التقييم

مشكور أخ TAK

بالتوفيق للجميع ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))