تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

يا فرحة ما تمت

الفساد والجــريمة

السلام عليكم تحية الى جميع رواد هذا المنتدى القدير والعزيز على قلبي لما فية من الصراحة وطرح المواضيع بجدية قصتي هيا سبق ان وضعت موضوع عن المعاناة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 02:53 PM
عضو جديد

دمعة المقهور تم تعطيل التقييم
Unhappy يا فرحة ما تمت

السلام عليكم
تحية الى جميع رواد هذا المنتدى القدير والعزيز على قلبي لما فية من الصراحة وطرح المواضيع بجدية
قصتي هيا
سبق ان وضعت موضوع عن المعاناة التي عشتها مع العقار ووصلت الى تهديد ووعيد لاني طلبت مفاتيح عمارتي ... ندخل دغري للموضوع
عندنا محل في العمارة نشاطة بوفية وانتهى عقد ايجارة وقلت يا ولد جت الفرصة الى ما اذل نفسي لمكاتب العقار واسوي محلنا مكتب عقار انا مو ناقصني رجل ولا يد خليني استغلة واسوي لوحة واحطة مكتب وادير حلالي بنفسي اي واحد يجي للمكتب ااجر شقق عمارتنا ولا اذل نفسي للمكاتب يجلسو يصرفو المستاجرين وثاني شي انا استفيد من قيمة عقد الايجار والاهم بدل النوم الى ماله داعي في العصر استثمر وقتي بشي مفيد اجلس على مكتبي وحلالي وعمارتي
المهم نظفت المحل وخليتة عال العال وصرفت علية دم قلبي من لوحة وبوية ومكتب وكراسي ومطبوعات وكل شي يا سلام سلم
وكل من جاء يباركلي ويقولي احسلك امسك حلالك بنفسك وكنت في قمة السعادة
المهم قلت الان نجي نتبع القانون ونروح نطلع الاوراق تبع المكتب ورحت المهم للبلدية قابلني موظف مرة محترم وملتزم وقلت له السالفة قال اممممممممممم الصراحة منطقتك ممنوع نعطي فيها رخص للمحلات قلت كيف الكلام هذا ؟ يعني بعد ما صرفت على المحل دم قلبي تقولولي هذا الكلام قال لانة داخل الحي قلت صح داخل الحي بس على شارع رئيسي وكان قبل كذا نشاطة بوفية لمدة 8 سنوات وكنت مأجرينة لهندي ويدفعلنا الايجار والان لمن انتهى عقدة وجاء صاحب الحلال يبي يستثمر محلة تقولولة لا
قال هذا النظام قلت على عيني وراسي النظام بس جارنا في الحي المقابل عندة مكتب عقار وداخل الحي ونفس شارعنا ليه ما منعتوة
قال بالحرف الواحد يمكن عندة واسطتة
قلت الله المستعان طيب انا ما عندي واسطة ولا اعرف احد بس واسطتي ربي هو الى بيساعدني وما زال محلنا مغلق بسبب ان ما عندي واسطة بالبلدية يعطوني تصريح وادير حلالي بنفسي
لا تبخلو علي بالردود
  #2 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 03:21 PM
الصورة الرمزية LULU CATY
مشرفة سابقة

LULU CATY يستحق التميز

روح خد الجنسيه الهنديه

ايش هذه العماره المنحوسه روح ولع فيهااا وارتاح منهااا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة