تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

فضيحة جمعية البر الخيرية [فيديو]

الفساد والجــريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسبي الله ونعم الوكيل

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #131 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 06:37 AM
عضو جديد

ام ضي وفي يستحق التميز

فعلا ماخفي كان اعظم وانا مريت بتجربتين ويسالني الله عنها يوم القاه وهي الاولى اني كنت ابحث عن وظيفه وارشدت على مكتب توظيف بسوق الاندلس على طريق العليا العام بالرياض وبرسوم رمزيه وذهبت وسجلت وقمت بتعبأة الاستماره وكانت عباره عن اوهام وهي اعطاك الخيار بتحديد الراتب والمكان المرغوب لك وباي موهل يحق لك اختيار ذلك ................وبعد ذلك طلبت مني الموظفه تركها واخذ ايصال بقيمة المبلغ الذي اخذته مني واقسم بالله العظيم هذا ماصار معي باني اكتشفت ان صاحب المكتب الوهمي هو الدكتور داغستاني لا يحضرني اسمه بالكامل ولكن هو عضو بمجلس الشورى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صدمت وذهلت على اكل اموال الناس بالباطل................. يتبع

#132 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 06:41 AM
عضو جديد

ام ضي وفي يستحق التميز

وبعد مده اردت متابعت الوظيفه وش صار عليها (بالعربي) ورحت وراجعت نفس المكتب والي بسوق ولقيته مقفل ولا فيه احد وسالت المكاتب الي جنبه قالوا ماندري بس تقفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#133 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 07:29 AM
عضو جديد

ام ضي وفي يستحق التميز

وتجربتي الثانيه وهي اني اشتغلت بمشروع اسمه اطفالنا وهو يتبع هيئة الاغاثه الاسلاميه كمندوبة مبيعات ولتقيت بمشرفة المشروع واستلمت عهدتي من الكتب والقصص والاشرطه الفديو والكاسيت طبعا اطفال كلها طيب وبديت اشتغل وبكل وجد والله على اساس انه اجر واضافه على كذا انه هناك راتب ونسبه على المبيعات طيب وكانت وسيلة الواصلات هي حافله يرتى لها مافيها مكيف وكل شوي يوقف السوق يصلح او يسوي فيها شي المهم انا ماعرف بسيارات ؟؟؟وكلمت المشرفه انا والمندوبات معي انه تعب كذا السياره مررررررررررره خربانه نبي غيرها طيب طلبت حافلات باسم المندوبات من الهيئه للاغاثه جابوا والله ماقصروا بس شفنها يوم كانت عند الوقع تبع المشروع وبعدها اختفت وبعدين عرفنا ان المشرفه وزوجها ماجرين الحافلات على مدرسات خارج الرياض على اساس ان المشرفه اصلا مدرسه خارج الرياض وزوجها المشرف على القسم الرجال من نفس المشروع هذا اول شي عرفتها بعدها بدا التلاعب اكثر انا بصراحه خفت بعدها تركتهم بحجة انها اسباب شخصيه وطلبت حقي من المده الي اشتغلتها وردت على هذا الرد والله بيسالني عنه تقولي انتي بعتي حق للايتام والمطلقات والارامل وهشي الي مخصص لهم مافيه نسبه احتسبي الاجر :::؟؟؟؟وبالاخر حصلت على 300 ريال فقط.................علما باني ادخلت على المشروع مبلغ و قدره؟؟؟؟؟؟ بوقت قياسي ولا وحده من المندوبات حصلت عليه اسالكم بالله من ينصفني بكل التجربتين التي كتبتها غير الله ......................واسفه على الاطاله

#134 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 08:02 PM
عضو مهم

صديق الجميع يستحق التميز

اختي الغالية ..
ام ضي وفي ...
أسأل الله يفتح لك باب زق من عنده وان شاء الله يوفقكي ربي لأيسر الامور لكن مهما كان عملك يجب ان تكوني مخلصة لله وابتغاء وجهه وان تكوني منتظمة وخاصة في الاعمال الخيرية ولأن الناس ماراح تسلم منهم فانا عن نفسي أحد زملائي كانت له قصة ومن جد في غآآآآآية الروعة وسأوردها بعد التفصيل المخصص لكــ ,,,

بقصتك الأولى نقول الله يعين ,,,
وهكذا الحال ترى وليست متوقفة على هذا فهناك كثير من الناس ومن اصحاب الكراسي العليا ليس فوقهم الا الله فاذا كانوا مايخافون الله في الدنيا فحسابهم عند ربهم والله يمهل ولا يهمل ...
وكلامي للي بتقول ان الله غفور رحيم ويقول انه راح يتعدل وراح يكون منضبط ويتقن بعمله ,,,
اقوله ,,
ان الله غفور رحيم وبنفس الوقت الله اتى نفس الاية ويتبعها (( ان الله غفور رحيم وان الله شديد العذاب ))
فالكلام لدي يطووووول وليت المشرف يساعدني على فتح باب الكتابة بالقسم هذا ...

#135 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 08:13 PM
عضو مهم

صديق الجميع يستحق التميز

اما بوظيفتكـ الثانية ...
فالله يعينكـ وتبغين الصراحة ليتكـ لم تطلبي تقاعدك من العمل بما انك مرتاحة وما عليكي منهم أهم شيء ادي عملك واذا حصلت شيء اتكلمي ..
لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول بتغيير المنكر ( باليد وان لم تستطع باللسان وان لم تستطع بالقلب وذلك اضعف الايمان ))
ولكن في حالة انك بتقولي اخاف من كلام الناس وممكن انهم بيشمولك بأنك بتسرقي وتتعاوني معاهم فمرضي الناس كايد يعني ممكن المثل هذا مو معروف (( يعني اللي يبغى بس يمشي على كلام الناس فانه ماراح يرتاح وان هذا شيء صعب ومحال ))
وايضاً باستطاتك التحدث الى مرجعك ومخاطبة المسئولين بما انك منتهية من عملك فان شاء الله تتيسر امورك ..

واما ماقلت عنه في الباصات فمن الممكن ان مبالغ التأجير مخصصة لهيئة الاغاثة ...
مع انه والله ان عملهم مو داخل مزاجي ومع الاعمال التي اراها لم اسمع عن اعمالهم ..
لأن اعمالهم كلها للخارج وانا لا اؤيد هذا العمل لأن نحن بداخل السعودية محتاجين لشيء الكثير وهم بيرسلوا للخارج ..

لي عودة بعد حين ..
لأنني سأورد القصة ..

#136 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 08:24 PM
عضو مهم

صديق الجميع يستحق التميز

هذي قصة لأحد زملائي كان عضو مع احد الجمعيات الخيرية ..
وكان مديرهم مثل القصص السابقة ...
فطلب منهم مبلغ مايقارب 200.000ريال ويجلعها بمشروع لزيادتها فقموا واعطوه المبلغ وفي خلال مايقارب الـ9أشهر اعاد المبلغ عليهم وزيادة عليه 850.000ريال ويكون المبلغ 1.050.000 ريال سعودي ..
وهذا يعتبر بحد ذاته مبلغ خيالي للجمعية ..
ولكن ياترى ماكانت ردة فعل مدير الجمعية ..؟؟؟؟

قال له انت اخذت الزيادة واعطيتنا فقط المليون ...
وهذا كذب وافتراء ..
وحتى لو كان حقيقية فليحمدوا ربهم ويشكروه على مافعله لهم لأنه والله مايستحقون وهو انا اعرفه شخصياً والله يدفع من جيبه ولا يأخذ فائدة او اي شيء على عمله هذا ..

فتخيلوا المبلغ اخواني ويا اخواتي من مئتين الف الى مليون ريال خلال 9اشهر او مايقاربها والله انهم يعجزوا ان يفعلوا ذلك فكيف يتكلموا بعد استلامهم المبلغ ..
ومو بس كذا وانما كمان بيروح مشوار للمشروع شهرياً مايقارب 650 كيلوا لن المشروع اقيم بجدة وبيروح له ومابيأخذ شيء على ذهابه لكن اعتقد ان ؤلاء لاينفع معهم الخير ...

سبحان الله بتمر السنين وبعد خمس سنوات اصبح هو رئيس لأحد المؤسسات الخيرية المتميزة بالمنطقة ومدير الجمعية خلع من مكانه لنه فشل باحد العمليات وباحد الخطابات مع رفضه مع رفضه التعامل تقريباً مع مؤسسة الراجحي الخيرية فخلع ولله الحمد والمنة ...

#137 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 04:03 AM
عضو جديد

ام ضي وفي يستحق التميز

جزاك الله عني خير الجزاء على ماتمنيته لي......... وشكرا اخ صديق الجميع على ردك على ماكتبته ,,,,,,,,,,,,,,والله المستعان بكل شي ولكن اذا هاذي الجهه المعنيه باعمال الخير كذا فمابالك بالباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟وحبيت اذكر شي بس على الوظيفه الي تركتها اني عندما كنت امارس عملي كانوا يقولون لي اذا احترت بالاسعار العهده التي معي يقولون زيدي السعر من عندك الزياده ولا النقصان عشان اذا نقصت او قلت السعر الحقيقي انخصم مني........ وعند تقديمي لللموهلات يطلبون مني صوره شخصيه؟؟؟؟؟ هذا الكلام من زمان والحين مادري وش صار على المشروع؟؟؟؟؟؟؟بعدها ماصدق احد ابد وباذات هاذهي الفئه؟؟؟؟؟؟لو بسوي خير كنت انا المطلعه عليه بنفسي وغيره لالالالالالا..............واسال الله انه مايحرمنا خير الدنيا والاخره

#138 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 04:13 AM
عضو جديد

ام ضي وفي يستحق التميز

وعندي من القصص التي يشيب لها الراس من خلال بحثي عن وظيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من الابتزاز وقلة الدين والاحترام التي واجهتها من المجتمع السامي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

#139 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 06:11 PM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

معقووووووووووووووووووله

#140 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 07:02 PM
الصورة الرمزية ماعلى الدنيا عتب
عضو مهم

ماعلى الدنيا عتب يستحق التميز

الله يعطيك العاآآآآآآآفيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة

الكلمات الدلالية (Tags)
فضيحة جمعية البر الخيرية