تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

هام جدا جدا نرجوا الدخول

الأرشيـــف

الى الأخوة الأعزاء وفقهم الله تحية طيبة وبعد : عبر هذا المنتدى الذي يشكو هموم العاطلين وهموم المستضعفين اصحاب الحقوق الضائعة الذين لا حول لهم ولا...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-10-2006, 10:38 PM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 36
ابو ربيع يستحق التميز
هام جدا جدا نرجوا الدخول

الى الأخوة الأعزاء وفقهم الله

تحية طيبة وبعد :


عبر هذا المنتدى الذي يشكو هموم العاطلين وهموم المستضعفين اصحاب الحقوق الضائعة الذين لا حول لهم ولا قوة .

وجدت في هذا المنتدى شكوى بشان طالبة في الصف الرابع جلدت ثمانين جلده ، وبدوري كانسان ابحث عن مصلحة هذه الطالبة ووالديها نشرت هذا الموضوع في موقع الوزارة وزارة التربية والتعليم ، فما كان منهم الا ان قاموا بالغاءة ومن ثم المرة الثانية وقاموا كذلك بالغاءه ، وبعد ذلك هددت بالغاء عضويتي .

اطلب منكم نشر هذا الموضوع على موقع وزارة التربية والتعليم ليظهر الحق ، وهو موضوع هذه الطالبة .
عندما قرأت هذه القصة شعرت بإحباط وألم .. وتذكرت ابنتي ذات العشر سنوات التي تدرس في الصف الرابع الابتدائي .. ما الجريمة التي يمكن أن ترتكبها طفلة في عمرها حتى تجلد ( ثـــــمــــانــــيـــن جـــلـــدة ) وبأي حق وفي أي عرف تربوي يتم حرمان هذه الطفلة من دخول المدرسة ؟


يا عالم .. يا ناس .. إنها طفلة .. ثمانين جلدة ؟!!!!!!!!!!

إنها كارثة تربوية وأخلاقية .. وجريمة ينبغي أن يعاقب عليها مرتكبوها والمتواطئون معهم أشد العقاب .. وأولهم الوزير النائم وسمو نائبه لتعليم البنات ومدير التعليم ومركز الإشراف ومديرة المدرسة والمعلمة وكل من له يد في هذه القضية

أترككم مع رسالة ولي الأمر الملكوم

.................................................. ...........................

في تصرف غير أخلاقي و غير إنساني و لا يمت إلى التربية و التعليم بأي صلة، قام مدير تعليم البنات بالباحة بتوجيه المساعدة للشئون التعليمية و مديرة مدرسة العقشان الابتدائية بإعادة التحقيق في موضوع طالبة الصف الرابع الابتدائي التي قامت معلمتها بجلدها ثمانين جلدة [حد شرب الخمر] و أوعز لهن بكتابة تقرير مخالف يبرئ ساحة المعلمة المدانة بعد أن ورد في التقرير السابق إدانة صريحة و اعتراف موثق بقيام المعلمة بجلد الطالبة و تمزيق دفاترها على مرأى و مسمع من زميلاتها ..


مدير التعليم الذي لا يستحي من الله في هذا الشهر الفضيل أوعز بالضغط على الطالبات لإنكار شهادتهن والإسرار إلى المعلمة بإنكار اعترافاتها السابقة الموثقة و التي اطلع عليها ولي أمر الطالبة من قبل تعاسة المدير العام الذي يعيبه ضعف الشخصية وعدم القدرة على اتخاذ القرار وأنه يدار بالريموت كنترول من خارج الإدارة من قبل بعض المتنفذين الفاسدين و أنه يتأخر و يتغيب عن العمل كثيراً بسبب انهماكه إلى وقت متأخر من الليل في تسوير الأراضي على طريق العقيق (و ما خفي كان أعظم)، وقد تم ترشيحه لمنصبه الحالي بناءً على واسطة الشيخ الوليد بن إبراهيم مالك محطة الــ mbc نظرا لان تعاسته كان أحد زملاء الدراسة للشيخ الوليد بن إبراهيم في ثانوية السروات ؟!! وكل الرجاء للشيخ الوليد بن إبراهيم أن لا يفاجئنا بتعيين (رزان مغربي )مديرة للإشراف التربوي بالباحة،،


ولي أمر الطالبة المحرومة من المدرسة منذ بداية شهر رمضان المبارك بسبب الرعب الذي تسببت به المعلمة الجلادة، جأر بالشكوى لجميع مسئولي التربية و التعليم الذين يقفون موقف المتفرج من هذه المأساة و يغطون في سبات عميق (يبدو أن السبات الشتوي حل مبكرا هذا العام) و كأن الأمر لا يعنيهم أو أنهم غير معنيين بتفهمه، وهم بذلك ينطبق عليهم ما قال

الشاعر:
ناموا ولا تستيقظوا.............................. ما فاز إلا النوم
وتأخروا عن كل ما......................... يقضي بأن تتقدموا
ودعوا التفهم جانبا.........................فالخير ألا تفهموا"!


ولي أمر الطالبة المغلوب على أمره و الذي أسقط في يده لا زال ينادي كل مسئول في هذا البلد بتمكين ابنته من الدراسة في جو تربوي آمن حتى انتهاء التحقيق في هذه المشكلة و يحمل وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة تعليم الــ mbc ـ عفوا إدارة تعليم البنات بالباحة ـ حرمان ابنته من الدراسة للفترة الماضية



*برفقته صورة من شكوى ولي الأمر السابقة لمعالي الوزير***
معلمة تقوم بتنفيذ حد شرب الخمر في إحدى طالباتها


قامت إحدى المعلمات بتنفيذ حد شرب الخمر [ثمانين جلدة] على طالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة العقشان الابتدائية للبنات التابعة للإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة داخل الفصل على مرأى و مسمع من زميلاتها، هذا التصرف البشع من المعلمة بسبب شكوى سابقة تقدم بها ولي أمر الطالبة ضد المعلمة و ظروف نفسية أخرى تعاني منها المعلمة التي تعالج في إحدى العيادات النفسية



الطالبة و بسبب هذه الجريمة النكراء محرومة من المدرسة من يوم الثلاثاء [4/9/1427 هــ] و حتى تاريخه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

ولي أمر الطالبة المغلوب على أمره قام بالشكوى على جميع الجهات المسئولة لعل وعسى لكن دون جدوى ؟؟؟!!!


و كأن لسان حال الواقع يقول:
لقد أسمعت لو ناديت حياً ................ و لكن لا حياة لمن تنادي
ولو ناراً نفخت بها أضاءت ............... و لكن أنت تنفخ في رماد


صورة مع عظيم المحبة و صادق الوفاء لمقام ملك الإنسانية و العدل و الإصــلاح خادم الحرمين الشريفين حفظه الله و رعاه
التاريخ: 10/9/1427 هـ
بسم الله الرحمن الرحيم
معالي وزير التربية و التعليم حفظه الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وبعد: ـــ
إلحاقاً لبرقيتنا رقم [0602010000635] و تأريخ [7/9/1427 هــ] بشأن ابنتي/ …….. الطالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة العقشان الابتدائية للبنات التابعة للإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة و التي تتعرض لأبشع أنواع العقاب البدني و النفسي و المحرومة من المدرسة من يوم الثلاثاء [4/9/1427 هــ]، فإنني أود إحاطتكم ــ حفظكم الله ــ علماً بالآتي:
 قامت معلمة مادة الجغرافيا/ ............. بالتعامل مع ابنتي بكل غلظة و قسوة و بطريقة عصبية

 غريبة شأنها في ذلك شأن زميلاتها الطالبات الأخريات اللواتي يعانين الأمرين من هذه المعلمة إلى درجة أن طالبات المدرسة أطلقن على هذه المدرسة لقب [ أبلى عصبية].
 قمت بمخاطبة مديرة المدرسة/…….. و إبلاغها بشكوانا حيال المعلمة المذكورة علها تصلح الوضع بالتي هي أحسن، و لكن للأسف الشديد كان رد المديرة علينا أسوأ من تصرف المعلمة و قالت لنا بالحرف الواحد[ اشربوا من البحر].

 كنتيجة لشكوانا ضدها،قامت معلمة مادة الجغرافيا/ …….. برصد درجة الاختبار الظالمة في

دفتر الواجبات المنزلية ثم أنكرت بعد ذلك أنها أجرت الاختبار مع أن الطالبات يخضعن لنظام التقويم المستمر.

 قامت معلمة مادة الجغرافيا/ …….. بتمزيق دفتر ابنتي على مرأى و مسمع من زميلاتها داخل الفصل بحجة أن لون القلم يخالف اللون الذي يروق لمزاجها.
 قامت معلمة مادة الجغرافيا/…….. في يوم الاثنين [3/9/1427 هــ] بضرب ابنتي بطرقة همجية و وحشية تتنافى كلياً مع أبسط مبادئ التربية و كان ذلك على مرأى و مسمع من زميلاتها داخل الفصل بحجة كاذبة مفادها أن الطالبة مقصرة في تحصيلها الدراسي.
 اكتشفت أن تمادي هذه المعلمة في الإساءة هو بسبب العلاقة الخاصة التي تجمعها بمديرة المدرسة و معلمة مادة اللغة العربية/ ……..

و اللتان يوفران لها الدعم من خلال قريباتهن في الإشراف التربوي، و هذا الثالوث النكد اللواتي أطلقن على أنفسهن لقب [شلة الأنس] أصبحن يشكلن ما يشبه العصابة داخل المدرسة و يهددن بالويل و الثبور و عظائم الأمور أي معلمة أو طالبة تتذمر من الوضع الغير تربوي داخل المدرسة أو تشهد شهادة الحق.


 قمت بمخاطبة مدير الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة و إبلاغه بشكوانا حيال المعلمة المذكورة و مديرتها و لكنه لم يتخذ أي إجراء يوفر للطالبة الحماية كي تتمكن من العودة إلى المدرسة أو يعاقب هؤلاء المجرمات المنسوبات زوراً و بهتاناً لقطاع التربية و التعليم.


 قام الإشراف التربوي بإجراء تحقيق في الشكوى عن طريق المشرفة التربوية/ …….. التي تجمعها صحوبية خاصة بـ[شلة الأنس] كي يضمنوا تبرئة ساحة المعلمة و بالرغم من الانحياز الفاضح في التقرير الملفق إلا أنه حسب إفادة مدير الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة احتوى على حقيقتين في غاية الأهمية:

ــ اعتراف المعلمة و الطالبات بضرب المعلمة للطالبة

ــ اعتراف المعلمة و الطالبات بقيام المعلمة بتمزيق دفتر الطالبة و شراءها لدفتر بديل تعويضا عن الدفتر الممزق

 بالرغم من اعتراف مدير الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة بما حدث ومحاولته احتواء الموقف إلا انه لم يفلح في حل المشكلة نظراً لضعف شخصيته و عدم قدرته على اتخاذ القرار.

وبناءً على ما تقدم فإنني التمس منكم ــ حفظكم الله ــ ما يلي:
أولاً ــ التحقيق في الشكوى عن طريق لجنة تبرأ بها الذمة و مستقلة عن نفوذ هؤلاء الظلمة.
ثانياً ــ تعميد مدير الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الباحة بتمكين ابنتي من الدراسة حالاً دونما إبطاء أو تسويف أو مماطلة في جو تربوي آمن يضمن سلامتها النفسية و الجسمية من أي اعتداءات.

ثالثاً ــ تطبيق النظام بحق من قام بكل التجاوزات الظالمة المذكورة أعلاه.
وفي الختام فإنني أحمل وزارة التربية و التعليم كامل المسؤولية الشرعية و النظامية الإنسانية و الأخلاقية لما حدث و ما يترتب عليه من تبعات.

الاسم: …….. ..............................
جوال: 0505785682 ــ 0505884080

ص/صاحب السمو الملكي وزير الداخلية ص/صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة ص/معالي رئيس هيئة الرقابة و التحقيق ص/معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان.

_____________________________




هذا ما حصل بالحرف الواحد ، وارجوا من الزملاء التفاعل مع هذا ونشر هذه الشكوى على موقع وزارة التربية والتعليم باي شكل من الأشكال .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،








  #2 (permalink)  
قديم 15-10-2006, 01:47 AM
الصورة الرمزية مشاعر عاطله
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,949
معدل تقييم المستوى: 39
مشاعر عاطله تم تعطيل التقييم
رد: هام جدا جدا نرجوا الدخول




مشكور أخوي .. نصيحة مجدية .. بس إن شاء الله

ما يتجاهلونها .. أصحاب المعالي والسعادة يشوفونها

ويشتغل الضمير .. اللي نايم ..


كل الود ..

  #3 (permalink)  
قديم 15-10-2006, 01:55 AM
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
رد: هام جدا جدا نرجوا الدخول

لي عودة بإذن الله تعالى بعد ان اتم قراءة الموضوع

  #4 (permalink)  
قديم 15-10-2006, 02:03 AM
مؤسس المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: DAMMAM
المشاركات: 1,592
معدل تقييم المستوى: 479658
البطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداع
رد: هام جدا جدا نرجوا الدخول

اخ ابو ربيع

نعتذر منك الموضوع مكرر وتجده على هذا الرابط

https://www.btalah.com/showthread.php?t=970

سأنقل الموضوع للأرشيف

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الأرشيـــف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:57 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين