تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

عرض للجميع من يريد المشاركة؟

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني أخواتي في الله أرجو من الجميع التعامل مع الموضوع بالجدية و الطموح السلام عليكم و رحمة الله وبركاته جميعاً أنا سوف أدخل...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 07:14 PM
الصورة الرمزية الوفل
عضو سوبر

الوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداع
عرض للجميع من يريد المشاركة؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أخواتي في الله

أرجو من الجميع التعامل مع الموضوع بالجدية و الطموح

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته جميعاً

أنا سوف أدخل في الموضوع على و لن أكتب مقدمة رنانه و الديباجة المعروفه...و أعذروني أذا كان في كلامي قسوة نوعاً ما.

أخواني أخواتي...سوف أطرح موضوع للجميع بدون أستثناء و أنا طرحته قبل فتره و ولكن لم أجد الشخص اللي موافق

مثل ما قلت لكم سابقاً بأنه يوجد لدي مؤسسة جاهزة و لدي مشروعي الخاص و الكل عارفة و اللي مو عارفه يدخل على المشاركات الخاصة بي يعرف الموضوع بالتفاصيل.

الموضوع في مدينة الرياض و المشروع في مدينة الرياض إلى أن ييسرها الله سبحانة و تعالى

أخواني أخواتي...سوف أذكر المشروع حقي

و هو عبارة عن ورشة نجارة خاصة لصناعة الأبواب.

المشروع هذا أن شاء الله سوف تكون البداية و الكل يعرف و يشاهد المشاريع العقارية و المقاولات في مدينة الرياض(أحكي فقط عن مدينة الرياض).

لا تلومني أذا قلت تعال يا فلان و فلان نتشارك في المشروع هذا... و ذلك لما شوفه في المنتدى من بعض الشباب اللي يقول عندي مبلغ من المال و لا أعرف وش أسوي فيه؟؟؟ أو يقول شخص ثاني عندي مبلغ و لا أعرف المشروع الناجح أو شخص يقول لدي مبلغ بس مقدر أشغلة علشان عندي وظيفة!!
يأخواني أنا أعرض عليكم من خلال هذا الرسالة والله العظيم مابي شئ إلا نجتمع و نكون يد وحده... من يجد في نفسة الرغبة المشاركة حياك الله تعال أبواب المؤسسة مفتوحة و حقك بوجود محامي و عقود موثقة في الغرفة التجارية...كل ما في الأمر فقط نريد خمسة أشخاص يقولون نحن نريد نشارك معك نجتمع في مكان في أي مكان يريده... أما بنسبة للبنات أرجو أن يكون أخوها أو أبوها أو من ينوب عنها منعاً للأحراج

ملاحظة
الورشة جاهزة و لكن يوجد فيها بعض النواقص

سبب كتابة

في أحد الورشة في الرياض تم طلب منهم أن يكون تعامل مع بعض و لكن رفض قال الورشة هذه خاصة بصراحة ما فهمت لحظتها قلت ما عندك مشكلة...المهم جاني أكبر واحد فيهم قال لي أحنا نجيب أولاد عمنا و و و غيرهم و نتشارك في المشروع و تجي علشان تأخذ تعبنا لا يعمنا ما بيصير هيك

أنا بصراحة طلعت لي قرون في رأسي من القهر و الغبنه اللي في صدري قلت ما عندي إلا منتدى بطالة

من أراد الله يحية و من لم يريد عذره معه

من أراد المشاركة يكتب هنا والرد سوف أرد عليه فقط للثقة

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار