تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

نظام التعاقد للمعلمات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

انا اتصلت على مكتب الاشراف اليوم وقالت لي المشرفة ان التعاقد سيتم مع من لم يتم ترشيحهن للوظائف الرسمية وقالت ممكن تدخلين على موقع الوزارة وتدخلين الى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 09:40 PM
عضو نشيط

سهم الحنان يستحق التميز
نظام التعاقد للمعلمات

انا اتصلت على مكتب الاشراف اليوم وقالت لي المشرفة ان التعاقد سيتم مع من لم يتم ترشيحهن للوظائف الرسمية وقالت ممكن تدخلين على موقع الوزارة وتدخلين الى نظام التعاقد وتعرفين رقمك في الترشيح ....

ودخلت على الموقع لكن لم اجد الرابط والموقع القديم فيه الرابط لكن لاينفتح
اذا احد يعرف الطريقة لا يبخل علينا ولكم الشكر

#2 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 10:11 PM
الصورة الرمزية الامل لاخر لحظه
عضو سوبر

الامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداع

اختي العزيزه انت قصدك رقم الطلب الي قدمنا اول مره فيه في شهر 7

#3 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 10:38 PM
عضو نشيط

سهم الحنان يستحق التميز

لا ياقلبي.... تقصد ترتيبك في الترشيح للوظيفة ....
مثل مكان في الاشراف لما تسألين يقولون لك مثلا ترتيبك 9 يعني قدامك تسع مرشحات بعدهن يجي دورك!!

#4 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 10:59 PM
الصورة الرمزية عطر الروح
عضو مهم

عطر الروح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الحنان مشاهدة المشاركة
لا ياقلبي.... تقصد ترتيبك في الترشيح للوظيفة ....
مثل مكان في الاشراف لما تسألين يقولون لك مثلا ترتيبك 9 يعني قدامك تسع مرشحات بعدهن يجي دورك!!

أنا رحت بنفسي للرئاسة وقالوا لي إن التقديم بنفس الطريقة الي هي أن المفاضلة بتكون عن طريق النت بس ما خبرتني انه ممكن ندخل ونشوف أرقامنا والله كذابين جالسين يلعبون بأعصابنا لكن الله يصبرنا ويرزقنا الوظائف والي تدخل وجاها تعاقد هالسنة تخبرنا عشان نفقد الأمل وماعاد ننتظر تعبت عيونا وصار بالنا مع هالجولات لا احد يدق علينا والا شي
  #5 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 11:58 PM
عضو سوبر

الامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداعالامل لاخر لحظه محترف الإبداع

مشكوره ياقلبي الله يسرك امرك .......... طيب اختي كيف اعرف ترتيبي يعني ادق على الاشراف واعطيهم رقم الطلب وهم يعرفون ترتيبي ولا اراجع وزاره الخدمه ولا عن طريق النت الله يسرك الوظيفه ويجعللك من كل ضيق مخرجا

#6 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 02:18 AM
عضو نشيط

سهم الحنان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل لاخر لحظه مشاهدة المشاركة
مشكوره ياقلبي الله يسرك امرك .......... طيب اختي كيف اعرف ترتيبي يعني ادق على الاشراف واعطيهم رقم الطلب وهم يعرفون ترتيبي ولا اراجع وزاره الخدمه ولا عن طريق النت الله يسرك الوظيفه ويجعللك من كل ضيق مخرجا
اولا جزاك الله خير على الدعوات الحلوه..
ثانيا:على حسب كلام المشرفه اللي كلمتها اليوم انك تعرفين ترتيبك من الموقع بادخال رقم السجل المدني لكن يبدو ان فيه مشكله في الرابط لانه مارضي يفتحه الصفحه كامله ..وابشري لو توصلت لاي نتيجه راح اابشركم

التعديل الأخير تم بواسطة سهم الحنان ; 14-10-2009 الساعة 02:26 AM سبب آخر: املائي
  #7 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 02:34 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ناصر الحربي يستحق التميز

كيف نعرف ترتيبا بالدايون ليت الي يعرف يكتب الطريقه

#8 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 03:06 AM
الصورة الرمزية المايسترا
عضو مميز

المايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداعالمايسترا محترف الإبداع

افيدونا بالجديد يابنات

#9 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 05:54 AM
عضو سوبر

مشكوره اختي والله يعطيك العافيه

#10 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 06:54 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الحنان مشاهدة المشاركة
اولا جزاك الله خير على الدعوات الحلوه..
ثانيا:على حسب كلام المشرفه اللي كلمتها اليوم انك تعرفين ترتيبك من الموقع بادخال رقم السجل المدني لكن يبدو ان فيه مشكله في الرابط لانه مارضي يفتحه الصفحه كامله ..وابشري لو توصلت لاي نتيجه راح اابشركم

اختي ممكن الرابط
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص