تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

سعودة الوظائف العليا وغسيل الدرج...ورئصني ياقدع

إستراحة الأعضـاء

الدرج بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اما بعد, قسم بالله العظيم اني ماسويت شي ومهوب انا اللي وسخ درج السطوح انه اخوي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 11:47 PM
Guest

قاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداع
Talking سعودة الوظائف العليا وغسيل الدرج...ورئصني ياقدع

الدرج

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اما بعد,

قسم بالله العظيم اني ماسويت شي ومهوب انا اللي وسخ درج السطوح انه اخوي الصغير وولد خالي العربجي لكن دايم ابوي ما يهاوش الا انا

ابقولكم القصة من البداية وانتم احكموا وشوفوا مين الغلطان

في يوم 15 حزيران الموافق 26 تموز الماضي سمعت قربعة فوق السطوح وجا على بالي ان فيه حرامي ويوم طلعت للسطوح لقيت العرابجة (اخوي وولد خالي) معهم مسامير وخشب ومسوين زحمة يبغون يسوون صندقة!!!

وفوق هذا ماغسلوا رجولهم ووسخوا الدرج بالاتربة والغبار والضباب لدرجة ان الرؤيا انعدمت الى مادون الخمسة امتار وتشوف سكان العمار داقين فليشر واللي ملبق واللي ماسك يمين وماشي بشويش

واللي زاد البلة طين (الطين بلة) انهم راشين موية عشان يبرد الجو..

طبعا انا ما يرضيني الكلام هذا رحت كلمت الوالد اطال الله عمره ويوم عاينت انا واياه موقع الجريمة قال لي: ياولدي معليش انت الكبير....قلت له طيب انا عارف اني انا الكبير وفي واحد من اخواني اكبر يعني لو مافصلت العداد كان صرت اكبر منه

الوالد: ابيك تغسل الدرج
ارخميدس: افااااا يابويه انا اغسل الدرج.....نسيت اني عالم رياضيات ونسيت اني اول من اكتشف ان للمثلث ثلاثة اضلاع
الوالد:ثلاثة اضلاع والا عشرين ضلع غسل الدرج لاهنت

قلت له ابشر

رحت انادي على العرابجة عشان يساعدوني لكن للاسف سحبوا علي بس جابوا صابون ومكانس وافلحوا(هذه كلمة جنوبية وتعني انهم ذهبوا)

كنت وقتها تعبان قلت خلني ابدأ من الدور الارضي وكان شعاري (من قال الشغل عيب) اخذت عفشي وبديت اغسل من تحت لفوق

كل ما يمروا سكان العمارة يتشمتوا فيني .....الله يالزمن....ماعاد احد يقدر العلم والعلماء اجلس طول عمري اكتشف لهم المثلثات والمساطر وساين وكــوسـاين وفي الاخير يستخدمون المثلثات في الجبنة فقط ولا احد يقدرني كعالم عاش في حضارة اليونان!!

غسلت الدور الارضي وطلعت للدور الاول وغسلته ولمعته صار يلق لق.....لدرجة ان جارتنا ام سالم تقول لامي ماشاء الله عندكم حارس عمارة شغله احسن من شغل شركات النظافة!!!

سويت نفسي ما اسمع تعرفون علماء الرياضيات يجيهم صمم مبكر

غسلت الدور الاول والثاني والثالث ووصلت للرابع ويوم وصلت عند باب اخر شقة وانا امسح فتحت وحدة مصرية الباب ويوم شافتني قالت يالهووووووووي انفجت تحسبني حرامي

وتمسكني من ثوبي وتسحبني الين دخلتني عند زوجها يوم شفته قلت انا ميت ميت مافيها كلام بس قلت خلني اجرب السياسة

مسكني من اذني وورفعني فوووق صرت كاني ناطحة سحاب واشوف الطيارات تمر من فوقي بس انزل راسي عشان ما تصدمني الطيارت وما ادري الا طيارة داخلة من تحت الكم حق الثوب!!!!

بعد خمس دقايق من التعليقة دق علي طارق ابو ريحة يقولي تراك طالع في التلفزيون مباشر
قلت له : قول والله
قالي : قسم

واحاول اضبط الثوب وازرر الازارير المقطوعه وابتسم يمكن اطلع في الجريدة والا في قناة العربية

وبعد ربع ساعة نزلني المصري وقالي عايز ايه
قلت انت اللي عايز ايه انت اللي معلقني من اذاني

قال لي : بص ياله

قلت له: آمر

قالي انا حديك علئة مش حتنساها في حياتك..

قلت له : طيب ماعندك احترام للعلماء وخصوصا علماء الرياضيات يعني مثلثات مربعات دواير شي زي كذا؟

وشوي ماعاد شفت شي اشوف لمبات تولع وتطفي توقعت ان الكهرباء ضربت .....اثاريني قاعد انضرب وانا مادري!!!

ما فتحت عيوني الا وانا في الدور الارضي وابوي قدامي

قالي : خير

قلت له : الخير بوجهك.....ابدا ....زحلطت من الدور الرابع

ثم سفهني ابي وذهب..

ويوم فتحت عيوني

اطالع في الدور الارضي والاول والثاني والثالث بعد

واذا بي اتفتق من هول ما رأيت

يالله لقد كأني ما سويت شي كل الوسخ اللي فوق نزل تحت وهذا يعني انه في خلل وهو نفس الخلل اللي ارتكبه القصيبي يوم قرر انه يسعود الوظايف الدنيا

المفترض انه يبدأ من فوق لاني اللي فوق بيحاول يمد يده للي تحت لكن اللي تحت ما يقدر يطلع لفوق لوحده!!

يعني لو سعودوا وظايف مدراء الفروع كان تلقى كل الفروع سعوديين لكن بما ان المدراء اجانب فالقرار سوف يموت في رحم الجشع

تخيلوا ...
شركة ضخمة ما كان فيها ولا اجنبي ويوم جابوا مدير قسم من جنسية عربية خلال ثلاثة شهور صارت نص ادارته من نفس جنسيته.....وشهاداتهم مزروة وبرواتب خيالية!!!!!

اي قرار يتخذه اللي فوق راح يتأثر به اللي تحت

لكن اللي تحت مسكين ما يقدر يصدر قرار....ولا حتى يأثر على احد......

اللي فوق مهما كانت جنسيته راح يحاول انه يوظف اكبر عدد من بني جلدته ولا يهمه العاطلين!!

اللي في الدور الرابع يقدر يكشف كل الادوار اللي تحته..!.!.!.!.!..!.!

ابن البلد اولى بالخير من الاجنبي ولأن القصيبي اصدر قراراه من زاوية وحدة فالله يعينكم على غسيل الدرج وعلى الوسخ والغبار والاتربة

على فكرة لقيت كِرز دخان تحت الدرج وانا اغسله اموووووووووت واعرف حق مين
ولقيت نص ريال مزور (غطا بيبسي ابو نص)

السؤال اللي يطرح نفسه:

مين المفروض انه يغسل الدرج....انا والا اخوي وولد خالي.....والا .......غازي القصيبي؟والنص الريال المزور حق مين؟؟؟
فمان الله

ارخميدس....

#2 (permalink)  
قديم 15-10-2009, 11:56 PM
الصورة الرمزية صاحبة الرأي
نجم المنتدى

صاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداع

هههههههههههههههها
طرح رائع

بوركت

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:02 AM
الصورة الرمزية رائد5000
نجم المنتدى

رائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداع

ههههههههههههههه

حلوة

يعطيك العاافيه

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:05 AM
الصورة الرمزية وزير البطالة
نجم المنتدى

وزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداع

والله المفروض ان المصري(المدير) اللي اعطاك العلئة هو اللي يغسل الدرج
ولاننسى غازي القصيبي
ولا انسى العرابجة اخوك وولد خالك (العمالة )
اللي يوسخون كل شئ بالبلد
وماتجي الا على راس المواطن المسكين (اللي هو انت )

قصة رررررررائعة استمتعت فيها يعطيك العافية

#5 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:07 AM
الصورة الرمزية لمى 27
نجم المنتدى

لمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداعلمى 27 محترف الإبداع

قصة رائعة
بس والله في البداية صدقت الموضوع لحد ماوصلت
لطيارات وانك طلعت بالتلفزيون
اسلوب رائع وساخر
يعطيكـ العافية

#6 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:09 AM
الصورة الرمزية هبت ريح
عضو ماسي

هبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداعهبت ريح محترف الإبداع

ارخميدس يا أيها العالم الفذ

اقترح انك تخلي الدرج وسخ لان مافي احد بيغسله لين يجيب الله مطر

شكرا لك ولقصتك الجميلة

#7 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية صعفق بن صعفق
نجم المنتدى

صعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداعصعفق بن صعفق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبت ريح مشاهدة المشاركة
اقترح انك تخلي الدرج وسخ لان مافي احد بيغسله لين يجيب الله مطر
اعتقد مافية غير هالحل
والله يعين ع القصيبي وطقته
طرح رائع وجميل
يعطيك العافية
  #8 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:30 AM
الصورة الرمزية الشهري
عضو سوبر

الشهري تم تعطيل التقييم

الله يعطيك العافيه طرح رائع وجميل
استمتعت به كثيرا

#9 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 02:57 AM
عضو مميز

ريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداع

وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاااته

الله ياطووول اللّفه وانا ياحليلي دخلت في السالفه >>>طبعاً فيها مثلثات وساينات

آآآهـ ياخوووي تعددت الاسبااب والقصيبي (الموت) واااحد
زين جاات ع الدخاان وع النص المزووور وماخفي كااان اعظم!!!!

مشكله الدرج لها حلّ وااحد ولا تخافوون مو حلّ خمسيني>>مااحب اتعدى ع وزارهـ البطاله

إننا نشيل سيراميك الدرج ونخليه بطحاا عشاان مايباان عليه الوسخ ولا الغباااار يالله الشغله كلها تغطيه خلينا نغطي الدرج بعد عشااان المنظر العاام لازم يكون حضاري!!!

املنا بربنا كبير الله يفرجها

تسلم اخوي استمتعت بطرحكـ

#10 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 04:39 AM
الصورة الرمزية سرااب الأماني
عضو متواصل

سرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداع

ارخميدس .. جد أمتعنا بقصـتك
وانا من رأيي انو غويزي القصيبي هو اللي يغسل الدرج طالما انه مصمم يبدأ من تحت فيتحمل ..

اما الريال المزور فنصيحه انسى امره
اخاف يدخلكـ متاهات انت في غنى عنها <<خخ
دمـــــــــ بخير ــت يا عــــــــالم الرياضيات
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء