تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

أضغـ ـ ـ ـ ـاث أحلام الأعضـ ـ ـ ـ ــاء// يفسرها الشيخ شيبوووو //

إستراحة الأعضـاء

هنا يستقبل الأستاذ والشيخ شيبووو رسائل واتصالات الأعضاء في تفسير أحلامهم وكوابيسهم ونريد ننوه بأن هذا العلم حقيقي وكل مايرد من شفرات ودلائل لها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:24 PM
نجم المنتدى

J и ๏̯͡๏ η تم تعطيل التقييم
Talking أضغـ ـ ـ ـ ـاث أحلام الأعضـ ـ ـ ـ ــاء// يفسرها الشيخ شيبوووو //

هنا يستقبل الأستاذ والشيخ شيبووو رسائل واتصالات الأعضاء في تفسير أحلامهم وكوابيسهم
ونريد ننوه بأن هذا العلم حقيقي وكل مايرد من شفرات ودلائل لها معناها الذي سأفسره ولايقبل الجدال

المتصلة لمى27..
رأيت فيما يرى النائم بأني أتجول بين أروقة المنتدى وضاييييعه ياشيخ!!
جيت أبكتب بلون وردي لاقيته خلص مافيه الا اخضر وأسود وبصراحه ياشيخ أحس فقدت هويتي
وماني قادرة أستوعب الوضع..وبدأ معي الحلم يتكرر كل ليلة وأزيدك ياشيخ خلصت الفيونكات والدباديب من مفضلتي وقمت مفزوعه من حلمي..أفيدوني جزاكم الله خيرا

تفسير الحلم أخت لمى بأنك تعانين وسواس قهري وحالة تأقلم مع اللون الوردي مما يسبب لك كوابيس بانقراضه وهذا بفعل الشياطين أعوذ بالله منها..
أختي عافاك الله مسنترة بالمنتدى ثلاث سنين وماغيرتي خطك ولونه بذمتك ماتبين تجيك هلوسة
عليكي بارك الله فيكي أن تنامي على جنبك الأيمن وحطي علبة ألوان جنبك وكثري من الوردي وبإذن الله ماعاد تجيك الكوابيس

رسالة من الأخ والذي يرمز لاسمه زيدان..
ياشيخ افزعلي تكفى!! جاني حلم يخووووف حيل..حلمت اني بشعر طويييل يغطي عيوني وكل مارفعته يزيد بالطوووول؛ ياشيخ المنظر يخوف ومن خلقت وأنا اصلع زيروووو وكنت ياشيخ دايما قبل أنام ادعي ربي يحقق لي طموحي ويصير شعري كثير وفجأة جاني هالحلم وتكرر ثلاث مرات!!
ضعت يااشيخ من الحلم شيب رأسي<<<يلمح ان عنده شعر
وماتوقعت ان شعري يطوووول بشكل مخيف أفيدوني جزاكم الله خيرا

تفسير الحلم أخي المرسل..بأنك شخص أصابتك عقدة من بعض ضعاف النفوس واللي يعيروك بصلعتك!!
ومعنى حلمك انك بتعيش أصلع الين تموووووت<<<أخربها الشيخ
هذي يابني من الأحلام العكسية اللي يتمناها المرء ويدخل قبره وهي ماتحققت لذا وصيتي لك
اترك عنك الحسدة وضعاف النفوس وقبل لاتنام يوميا أدهن صلعتك بجل قوي<<<كيف تجي؟؟
مع كريم أبو وردة وياكثره بالأسواق هذا والله أعلم

اتصال من الأخ وزير البطالة..
رأيت فيما يرى النائم ياشيخ بأني أصبحت أتطنز كثيييير على أعضاء المنتدى ومحد يردني
لدرجة اني ياشيخ قبل أمس شفت حلم تأكيدي لحلمي الأول اني تهجمت على بنات المنتدى واستلموني كعابي!!
ياشيخ أحس بشيء غريب من بعد كل حلم صرت اشوف نفسي ديكتاتور ولي سلطة على الكل وخلاص يلازمني هالشعور من بعد الحلمين السابقين أفيدوني جزاكم لله خيرا

تفسير حلمك يالوزير..البلا مو فيك والله من دلاخة الأعضاء اللي ساكتين عن حقوقهم
لذا يابني أشطح ونطح وماعليك بأحد..ولكن رؤياك الأولى تدل على انك مبدع وعليك انك تتحصن
أما رؤياك الثانية تدل على أنك زودتها حبتين هههههههه
اترك عنك الديكتاتورية وقبل لاتنام تعوذ من ابليس وركز على ان لقبك بالمنتدى مايعطيك صلاحيات التعدي على حقوق الآخرين وبكذا تنحل مشكلتك بسهولة
وأحلام سعيدة

رسالة من الأخت الملقبة بأبعد من الحلم..
ياشيخ حاولت أحلم ماقدرت وش السواة؟؟

تفسير الحلم ياذكية غيري لقبك وتركض الأحلام لعندك ركض

اتصال من العضو أرخميدس..
حلمت البارح ياشيخ شيبوووو<<<<شيخ متفتح
اني أسوق في رالي سوريا وأناقز بسيارتي من مركز لمركز ومصفر الطبلووون والغريب ياشيخ اني ماصدمت..
ومن بعد هالحلم كثرت علي الهواجيس وقمت فزعااان أول مرة أدعس ومايصير لي شيء لا وبعد أخذت المركز الأول..وش تفسير الحلم وبسرعه ياشيخ لا أمغطك ماني فاضي

تفسير الحلم ياأخ ارخميدس ينقسم لشقين أما رؤيتك بأنك تطامر وبسرعه جنونية وماصار لك شيء فإنك انسان متهوووور وانتبه حلمك عكسي يعني أقرب صبة انحاش منها وانت تسوق
والقسم الثاني انك أخذت المركز الأول معناها ان فيك عين ماصلت على النبي هالعين تؤدي للدلاخه أحيانا والتتنيح
مما يؤثر على كتاباتك ويجعل منها طلاسم تضحك اللي مايضحك
نصيحتي لك قبل تنام تلعب بالبلايستيشن من ساعه لساعه ونصف لعبة درايفر وتغطى زين
وبإذن الله ماعاد تحلم أبد

اتصال من اخت لقبت نفسها بوثيقة متلحفه..
ههههههه ياشيخ حلمت ان جاتني حالة اكتئاب ههههههههه وشي سد نفسي عن الضحك ههههه وشفت بالحلم عجوزة وأعطتني لبانه أكلتها وصكت علي مرة وحده ههههههههه
والله ياشيخ ماعاد جاني نوم من بعد حلمي ولاعاد أقدر أواصل بالمنتدى هههههههههه
تكفى ياشيخ وش معنى هالحلم ههههههههههه
وثيقة مرت من هون ياشيخ

تفسير حلمك يامتلحفه..انك ماخليتي شيء الا وضحكتي عليه وصكت الضحكة عنك يعني حالة استجمام وقيلولة بسيطة وترجعلك روحك من جديد
شوفتك للعجوز معناها مخالطتك بكثرة لكبيرات السن وحبك للبسطة معاهم..أما انها اعطتك لبانه فيدل والله اعلم انها زهقت منك ومن بربرتك
مشكلتك بسيطه وهي انك كل يوم قبل النوم تابعي فيلم مرعب<<<ماصار شيخ
وبتنسد نفسك عن الضحك اسأليني وأنا أخوك ههههههه

رسالة من الأخت صاحبة الرأي..
ياشيخ جاني حلم ياهو حلم.. حلمت اني أهرج كثير بالمنتدى واني فليتها وأخربتها تكفى ياشيخ مو من طبعي وهالحلم خوفني

تفسير حلمك اختي الكريمة بأنك مستحييييييل تزيدي عن سطرين في ردودك وهالشيء يدل انك عضوة متواضعه ومحترمة.. وهذي رساله تحذيرية لا تماشين وثيقة متلحفه تتطبعين مثلها
بس انتبهي انك تخربيها في يوم

اتصال من الأخ عاطل منذ 1970..
حلمت من زماااان قبل 30 سنه بإني بشارك بمنتدى اسمه البطالة وأكون سيد العاطلين ياشيخنا
هذا حلمي الأول..أما الثاني حلمت اني متصل ياشيخ واللون أخضر ووالله ارعبني هالرؤيا أفيدني لاهنت

تفسيرك أخونا الكريم بأنك انسان ماعندك سالفه أجل كيف قبل ثلاثين سنه ودوبك تهرج؟؟
لكن في رؤياك شيء يبشر ولا تخاف ألا وهو انك غير متصل!! واللون الأخضر يدل على انك غير متصل لأنك لو متصل بيطلع عندك أحمر والأخضر لغيرك يشوفه ههههههه<<<شيخ فلة
هذا والله أعلم

رساله من الأخ عاطل الرياض..
ياشيخ حلمت قبل يومين بأن النصر فاز على الهلال والنتيجه كانت قوية جدا جدا تخيل ياشيخ
فازوا علينا ثلاثة صفر..والله ياشيخ جاني قلق وقلت لازم ارسل لك لأن الزعيم يبقى زعيم وماني مصدق الحلم

تفسير حلمك يابني بأنك متعصب حد الجنون لدرجة ان أسلاكك ضربت!!
مارأيته لا يعد سوى كابووووس الا بذمتك الزعيم ينهزم هالهزيمة الساحقه!!
يابني الدنيا فوز وخسارة ونتيجة ثلاثة في علم التفسير تعني بأن رقم ثلاثة هو رقم فردي
يعني يتكرر مرة واحده كل خمس سنين..بالبركة عليهم لو مرة
هذا والله أعلم

نستكمل باقي الأحلام ( الحش ) في حلقة أخرى وجزء ثاني لاتنسوا أن تبعثوا بأحلامكم وكوابيسكم أول ماتحلموا وخلونا نترزق الله منها
سي يوووووو

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 12:28 PM
الصورة الرمزية رائد5000
نجم المنتدى

رائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداع

ههههههههههه

ههههههههههه

ر بي يسعدك ...وش يحسون فيه ؟هذولاء يحلون كيذى

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 01:52 PM
الصورة الرمزية نعناعة
عضو مهم جداً

نعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداعنعناعة محترف الإبداع

هههههههههههههه
أحلى شي سأفسره ولايقبل الجدل
قولوا حاضر شيخنا
ههههههههههه
يعطيك العافية شيخنا شيبووو على رسم الابتسامة
*
كل الود
لك

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 02:01 PM
الصورة الرمزية ملك التحديات
نجم المنتدى

ملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداع

تفسير الحلم ياذكية غيري لقبك وتركض الأحلام لعندك ركض

هههههههههههههههههههههه

#5 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:04 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

..يسلموو يا شيخ شيبو..

..ننتظر الجزء الثاني..
  #6 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:21 PM
الصورة الرمزية سرااب الأماني
عضو متواصل

سرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداعسرااب الأماني محترف الإبداع

هههههههه ... موضوع جنااااااااااااااااان والشيخ فله مووت

الله يسعدكـ هيبه فنان ...
ننتظر الجزء الثاني..

#7 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:35 PM
الصورة الرمزية وزير البطالة
نجم المنتدى

وزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداعوزير البطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة فنان مشاهدة المشاركة

اتصال من الأخ وزير البطالة..
رأيت فيما يرى النائم ياشيخ بأني أصبحت أتطنز كثيييير على أعضاء المنتدى ومحد يردني
لدرجة اني ياشيخ قبل أمس شفت حلم تأكيدي لحلمي الأول اني تهجمت على بنات المنتدى واستلموني كعابي!!
ياشيخ أحس بشيء غريب من بعد كل حلم صرت اشوف نفسي ديكتاتور ولي سلطة على الكل وخلاص يلازمني هالشعور من بعد الحلمين السابقين أفيدوني جزاكم لله خيرا

تفسير حلمك يالوزير..البلا مو فيك والله من دلاخة الأعضاء اللي ساكتين عن حقوقهم
لذا يابني أشطح ونطح وماعليك بأحد..ولكن رؤياك الأولى تدل على انك مبدع وعليك انك تتحصن
أما رؤياك الثانية تدل على أنك زودتها حبتين هههههههه
اترك عنك الديكتاتورية وقبل لاتنام تعوذ من ابليس وركز على ان لقبك بالمنتدى مايعطيك صلاحيات التعدي على حقوق الآخرين وبكذا تنحل مشكلتك بسهولة
وأحلام سعيدة
هيبة كيف عرفت ؟!
تصدق البارحة في الحلم كنت اسمع صوت عضوة تقول لي
ماتوقعت كذا >>علشان موضوع الاستفتاء اجمل بنات هم السعوديات
وانا ارد عليها واقول والله امزح والله امزح
عاد صحيت اليوم وانا حالف اني ماعاد اشارك في اي موضوع يزعل الشباب والبنات >>ما ادري حاس ان واحد دعى علي بسبب الموضوع
خلاص انتم اجمل بنات في الكون بس لا حد يدعي علي
اووف اقسم بالله الغيرة تذبح

#8 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:42 PM
الصورة الرمزية تغريد الهاشمي
نجم المنتدى

تغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداعتغريد الهاشمي محترف الإبداع

ايه دا يااستاز

ابدااااااااااااااااااااااع

هههههههههههههه

يسعدك ربي

#9 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:43 PM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع
Talking

هههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يا شيبووووو
عليك تفســير
والله فطست ضحك بانتظار حلم باقي الأعضاء
وانت يا الدب محد فسر حلمك

#10 (permalink)  
قديم 16-10-2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزير البطالة مشاهدة المشاركة
هيبة كيف عرفت ؟!
تصدق البارحة في الحلم كنت اسمع صوت عضوة تقول لي
ماتوقعت كذا >>علشان موضوع الاستفتاء اجمل بنات هم السعوديات
وانا ارد عليها واقول والله امزح والله امزح
ههههههههههههههههههههههههه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء