تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

معانات شاب

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلآم على أشرف الأنبياء وسيد المرسلين ثم أما بعد بصراحه مدري من وين أبدأ ووش أوصف ووش أقول لكن ماعلينا اللي ربي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-10-2009, 09:46 PM
عضو جديد

المعاق العاطل يستحق التميز
Talking معانات شاب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلآم على أشرف الأنبياء وسيد المرسلين ثم أما بعد

بصراحه مدري من وين أبدأ ووش أوصف ووش أقول لكن ماعلينا اللي ربي يقدرني عليه بقوله

بس أبغى منكم طولة الصبر********>> ناوي يفضفضالمهم أنا وأعوذ بالله من هالكلمه صار

عليه حادث مروري (دهس) وصار عندي نزيف بالدماغ ونزيف بالصدر وكسور في عظمة الساق

والفخذ طبعآ تلقائيآ دخلت في غيبوبه وعلى العنايه المركزهأخوي اللي اكبر مني توفى بعد

الحادث حقي بيوم واحد فقط طبعآ هو كان عنده انيمياء فالدم(سرطان) الله يجيرنا ويحمينا أنا وقتها

كنت فالعنايه ولا أدري عن أي شي حصل صحيت من الغيبوبه ودخلوني غرف التنويم جلست فتره

طبعآ لحد ما أستقرت حالتي جاتني الوالده وأختي الكبيره وزوجها للزياره وكان زوج أختي يتكلم

وأنا كنت أتوقع انه يبغى يهديني ويطمني بأن العمليه بسيطه ولكن تفاجئت انه يبغى يقلي عن وافت

أخوي الكبير شكرت الله سبحانه على ماصار لي ولأخوي الكبير سويت أول عمليه ولكن للأسف

كانت فاشله ومن هنا بدت معاناتي الحقيقيه سويت مايقارب 17عمليه جراحيه والتقراير الطبيه

تثبت ذلك يعني فك وتركيب

وتلحيم وترقيع لكن الشكوى على الله يمكن تكون معاناتي أحداث وأشياء واقعيه ولا أقدر احصيها

أو أعبر عنها بشيء لأن مهما قلت وتكلمت وعبرت ماراح أوصف لكم الحال اللي وصلته لدرجة

حتى أطباء النفس تدخلو في موضوع علاجي ولدرجة انهم دخلوني غرفة العزل لحالي لاونيس ولا

جليس تنقلت في كذا مستشفى بداية من الطائف ومكه وجده والرياض الوالده الله يعطيها طولت

العمر والعافيه كانت تروي لي بعض الأشياء من اللي صار وتقول قبل مادخل عليك فالعنايه كنت

متذكره شكلك وضحكك وكل شي بس دخلت عندك ووقفت على سريرك وتحلف بالله العظيم اني

ماعرفتكاستمريت في مراجعاتي للمستشفيات مايقارب 3سنوات ولكن بلا فائده تذكر لحد

ماقرر الفريق الطبي ان العلاج الوحيد هو( البتر ) أنا رفضت فكرة البتر نهائيآ والحمدلله اني رفضت

لأن كان عندي ايمان بالله قوي وقال الله تعالى(يحييئ العظام وهي رميم) استئصلو عظم الحوض

عشان يعوضون النقص اللي حصل من عظم الفخذ ولكن بدون فائده مازالت عظمة الفخذ ناقصه

مايقارب 8 سم الى10 سم واصبحت أعرج ولكن الحمد لله على كل حال أنا احمل شهادة الثانويه

العامه وعملت في احدى الشركات ولكن اضطرو انهم يفصلوني لأني سويت عمليه جراحيه وكان

النظام معهم لأني ماكنت اقدر أمشي الا بالعربيه او العكاز وكان مقر عملي فالبدروم الأرضي وكان

فيه درج ونزول ولا في احد كان بيساعدني أنا الحين عندي بطاقة اعاقه وبطاقة تسهيلات مروريه

وأبحث عن وظيفه فالرياض وأبغى من أخواني اللي يقدرون يدلوني على الخدمات اللي توفرهـــا

الحكومه جزاها الله خير انهم يساعدوني سوآ من الضمان الاجتماعي او التأهيل الشامل أوالشؤون

الاجتماعيه أو اراضي المنح أو السيارات المجهزه أو أي شي علمآ اخواني بأن والدي شيخ كبير

فالسن ويعول أكثر من 30 نسمه ولا عائل لهم بعد الله الا هو ويعاني من أمراض فالقلب والسكر

ولايملك من حطام الدنياء شي يساعده بعد الله والوالده تعاني من الضغط ولدي أخواني احدهم أصم

وأبكم والآخر صعوبة تعلم وسامحوني على الاطاله وجزاء الله القايمين على هذا الأيميل خير الجزاء

#2 (permalink)  
قديم 18-10-2009, 11:26 PM
عضو مهم

علوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداععلوم ورياضيات محترف الإبداع

الله يعنيك ويسخرلك اود الحلال الي يساعدوك وياليت بيدي اساعدك والله ماكنت بقصر

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 02:59 PM
الصورة الرمزية يادافع البلاء
مشرف سابق

يادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداعيادافع البلاء محترف الإبداع

الله يرزقك من اوسع ابوابة ..ويحقق مبتقاك

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 03:33 PM
الصورة الرمزية الألماسيه
عضو مهم

الألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداعالألماسيه محترف الإبداع

الله يوفقك يااااارب وتلقى الوظيفه الي ترتاح فيها آآآآآآآآمين

#5 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 03:43 PM
الصورة الرمزية معانق السحاب
عضو مهم

معانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداع

الله يوفقك يارب ولا وصيك ادع ربك بسجودك وانشالله بتلقى الوظيفه الي تليق فيك

وتيسر امورك

#6 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 09:25 PM
عضو جديد

Smile

مشكورين حبايبي على الأهتمام والدعوات الصادقه والله فرحتوني يوم قريت الردود الله لايحرمنا من الناس الطيبه

والقلوب الرحيمه
  #7 (permalink)  
قديم 20-10-2009, 04:58 AM
الصورة الرمزية msya1988
نجم المنتدى

msya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداع

الله يشفيك ويشفي أخـوانـك
والله يفـتح لك باب رزقــه
ويـسـهـل أمـورك
يــاااااااااااااااارب

#8 (permalink)  
قديم 22-10-2009, 11:47 PM
عضو جديد

مشكور ع الرد والله لايهينكم

#9 (permalink)  
قديم 27-10-2009, 05:24 PM
عضو متواصل

حنان البطله مبدعحنان البطله مبدعحنان البطله مبدع

الله يقومك بالسلامه يارب
واعرف ان الله اذا حب عبده ابتلاه
وان شاءالله تلقى لك وظيفه اللي تنسى همك

#10 (permalink)  
قديم 01-11-2009, 11:52 PM
الصورة الرمزية اخصائي مشارك
عضو نشيط

اخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداعاخصائي مشارك محترف الإبداع

اخوي ,, الصراحة احيي فيك ,, حبك للمبادرة ,, وعدم اليأس هذه صفة اعتقد كل صاحب عمل يبحث عنها في موظفينة ,,,

الرجاء ارسال سيرتك الذاتية على ايميلي بالتوقيع ,, او على الرسائل الخاصة الي بالمنتدى ,,

والله يوفقك يارب ,,

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل