تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

ياناس شوفو معاناتي وادعولي تكفون ادخلوا ارحموني الله يرحمكم

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ياجماعة الخير جايتكم وداخله على الله ثم عليكم انكم تحاولون تساعدوني بأي شي بصراحه انا خريجة ثانوي لهذا العام بس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-10-2009, 11:45 PM
الصورة الرمزية جروح الليل
عضو جديد

جروح الليل يستحق التميز
Red face ياناس شوفو معاناتي وادعولي تكفون ادخلوا ارحموني الله يرحمكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ياجماعة الخير جايتكم وداخله على الله ثم عليكم انكم تحاولون تساعدوني بأي شي بصراحه انا خريجة ثانوي لهذا العام بس ظروفي صعبه لأبعد حد ممكن تتخيلونه الوالد متقاعد وعائلتي كبيره الحمدلله من غير جدتي المريضه اللي ماخلينا مستشفى ماوديناها لها انا من اهل الرياض وانا اكبر خواتي واخواني يعني حاسه بالمسؤوليه وانا صغيره عن تحملها كثير تقدمو لي بس كان رفضي بسبب انو مااخلي اهلي كذا واروح لازم اساعدهم عشان ارتاح المهم انا بقدم بمعهد نيوهرايزن السنه الجايه وفوت السنه هذي لانو الماديه مره زفت وبدخل قسم تقنية شبكات دبلوم لمدة سنتين لان مستقبله مضمووون جدا لكن المصيبه كلفني 28 الف ومدري كيف ادبرها وانا ودي اشتغل الحين اي شيء عشان اجمع للمعهد وادخل السنه الجايه وش تنصحوني فيه مع العلم اني افهم بالميك اب اعرف ارسم عيون واشياء زي كذا وخطي جميل جدا لدرجة فزت بأجمل خط بمدرستي ودي اكتب بحوث للجامعه واكسب فلوس مستعده اسهر ليل نهار عشان القى المبلغ لو نصه او ربعه..
ياليت تحسون فيني ارجوكم ساعدوني ابي اتواصل على الاقل مع طلاب الجامعه عشان اكتبلهم بحوث بس وين القاهم؟؟

#2 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 04:58 AM
الصورة الرمزية صاحبة الرأي
نجم المنتدى

صاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداعصاحبة الرأي محترف الإبداع

أسأل ربي لك الرزق الحلال العاجل

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 05:41 AM
عضو مهم جداً

أخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداعأخصائيه ذوق محترف الإبداع

أخيتي ..

أسعي في طلب الرزق وانشاء الله يرزقك ربي انه سميع مجيب

دمتي بخير

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 05:54 AM
عضو نشيط

ماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداع

الله ينولك مرادك ويفتحها عليك من واسع رزقه ..
إذا تعرفي تعملي ميك أب روحي المشاغل وكلميهم بس ما ادري غالبا رواتبعهم ما تتعدى الألف و200 ودوام طول الأسبوع وغير كذا مو كل المشاغل مضمونه

وإذا خطك حلووو ما شاء الله وتعرفي للكمبيوتر البرامج المكتبية وورد اكسل بور بوينت روحي المدارس الأهلية - وكلها اخذناها بالثانوي شيكي عليها بس بالبيت - بعدين روحي المدارس الأهليه قولي أنا أفهم في الكمبيوتر ابي اشتغل مدخل بيانات او كاتبة اي شي .. وكمان خطي حلوو اقدر شتغل لكم لوحات واذا رسمك حلوو قولي اقدر ارسم لكم عَ الجدران ..

اما بالنسبه للبحوث ما اتوقع بتفيدك .. لانو اغلب الطلبه يبغونك تكتبينها انتي تسوين بحث يعني وتطبيعينه كمبيوتر ..

والله يفتحها عليك يا رب

#5 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 06:06 AM
الصورة الرمزية شموخ الوداع
عضو نشيط

شموخ الوداع مبدعشموخ الوداع مبدع

الله يفتحها عليك انشالله ويرزقك رزق الحلال يااااااارب وصدقيني ماتضيق الاتفرج باذن الله وعليك بقراية سورة الرحمان وكثري الاستغفار باذن الله ربي بيفرجها عليك
(اذا اقبلت الهموم وتكاثرت الغموم فقولي لا الله الا الله محمد رسول الله تكفيك)

#6 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 06:26 AM
عضو مميز

ريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداعريم ا محترف الإبداع

الله يرزقك ويفرجهااا عليك
بماإن خطكـ حلو شوفي عندك المعلماات داايم يطلبوون لوحاات ووساائل
وخصوصاً خصوصاً طالباات التربيه العملي يبون اي احد يسويلهم لأنهم حييل مشغولين

انصحك إدخلي على موقع الجامعات الّي بمنتطقتك واكتبي هناااك إنه خطك حلو وتسوين لوحااات وساائل اي شي
وبإذن الله راااح تلقين إستجااابه
وبعد دوري ع المداارس وبلغيهم إنك محترفه في هذا الشي واطبعيلك ورقه فيها رقمك ووزعيها عليهم

الله يرزقك من واااسع فضله

بالتوفيق

#7 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 07:30 AM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

الله يرزقك اختي ...

هل عندك لغة انجليزية .
وهل انتي بجدة

#8 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 03:38 PM
الصورة الرمزية مايهمني احد
نجم المنتدى

مايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداع

الله يرزقك يابعدي ويحقق كل امنياتك

#9 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 05:23 PM
الصورة الرمزية جروح الليل
عضو جديد

جروح الليل يستحق التميز

هلا وغلا فيكم يكفي انكم حسيتو فيني انا من الرياض الريم اذا تعرفي كيف ادخل على مواقع المدارس او اي احد يجيب ارقامهم ياليت جزاكم الله خير

#10 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 05:50 PM
الصورة الرمزية جامعي حظ ماجامعي
عضو مهم جداً

جامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداعجامعي حظ ماجامعي محترف الإبداع

الله يعينك ويرزقك من واسع فضله
وثقي تماما طالما ان هدفك هو خدمة اهلك ووالديك واخوانك
فأن الله عزوجل لن يخيبك. توكلي على الله واسعي ولاتستسلمي
والله يوفقك وييسر لك امورك ويشفي جدتك ان شاء الله.

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية