تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

وين سياسة توظيف الي نسمع فيها من وزارة العمل؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم طبعاً كلكم شفتو الموضوع عن توظيف في وزارة العمل وانهم مضبطين الاوضاع وكلو تمام على ماقالوا انا اليوم عندهم جيت حق توظيف قلت له ابي وظيفه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 11:17 AM
عضو مهم جداً

يتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداع
Angry وين سياسة توظيف الي نسمع فيها من وزارة العمل؟؟

السلام عليكم

طبعاً كلكم شفتو الموضوع عن توظيف في وزارة العمل وانهم مضبطين الاوضاع وكلو تمام على ماقالوا انا اليوم عندهم جيت حق توظيف قلت له ابي وظيفه قال شوف الشواغر معلقه هناك رحت لهاا المهم ادور ثانوي تخيلو المتوسط والابتدائي وحتى البدون شهاده لهم وظايف الا ثانوي المهم وادور وادور واطيح لي على وظيفة سايق المهم قلت هذي تمشي الحال واروح للحبيب الموظف قلت له ابي الوظيفه هذي على طول صرفني وقال هذي راحت المشكله ان الاوراق توها معلقه قبل شوي يعني مايمدي احد قدم عليها وا انتبه لها حتى المهم قلت له شلون راحت وانتم توكم معلقين الاوراق الاخ مسوي انه خايف علي ويبي ينصحني قال لي ترا هذي بعيد ويمكن يقطونك في الرياض ولا حرض انا يوم قال كذا دريت ان الوظيفه محجوزه عاد تكفا يا الوظيفه سايق وبراتب 1500 ولا يبي لك واسطه فيها المهم انا طلعت وكنت افكر بيني وبين نفسي انا ليه درست ثانويه وش الفايده منها يعني ورقه كذا بس ارز فيها تخيلو من بين الوظايف كلها مافيه غير 3 وظايف لثانويه وهي طباخ عامل نظافه وسايق هذي الي موجوده خلاصة الموضوع لاحد يصدق هياط وزارة الخراط والنصب ترا ماعندهم سالفه

على العموم انا طولت عليكم لاكن حبيت افضفض ومالي الا المنتدى اعبر فيه عن شعوري

#2 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 01:02 PM
الصورة الرمزية ماهر الحربي
عضو سوبر

ماهر الحربي يستحق التميز

اولا شي لا تسترجي منهم خير والله ماقد رحت وقلي في وظائف

وانا ماقهرني غير الاسم مكتب العمل والعمال

المفروض يسمونه مكتب استقدام واستخراج تاشيرات وانهاء أجراءات العمالة

الله لا يبارك في القصيبي واعوانة

#3 (permalink)  
قديم 20-10-2009, 12:53 AM
عضو مهم جداً

يتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداع

صدقت يا الحربي على وش فاتحين قسم توظيف وهو في الاساس مايوظف الا ربعهم واقاربهم !

#4 (permalink)  
قديم 20-10-2009, 07:43 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

صدقت اخي ماهر
اتمنى لك التوفيق اخي يتيم
تحياتي

#5 (permalink)  
قديم 20-10-2009, 09:23 PM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

سبحان الله القصيبي بالذات ماني مرتاحتله هذا المفروض يخلونه وزير الشعر والشعراء بدل وزير العمل والعمال
الله يوفقنا جميعا

#6 (permalink)  
قديم 21-10-2009, 02:23 AM
عضو مهم جداً

لا حياة لمن تنادي معا شاعر الغفله يافاتنه

#7 (permalink)  
قديم 22-10-2009, 03:40 AM
الصورة الرمزية مؤسس
عضو مهم جداً

مؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداعمؤسس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتنه مشاهدة المشاركة
سبحان الله القصيبي بالذات ماني مرتاحتله هذا المفروض يخلونه وزير الشعر والشعراء بدل وزير العمل والعمال
الله يوفقنا جميعا
رفعتي مقامه الله يرفع مقامك
اقول هذا حقة يكون كاتب معاريض عند باب الجوازات الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره ....
  #8 (permalink)  
قديم 24-10-2009, 07:24 AM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

ترى مكتب العمل والعمال انا اسميه مكتب العطالة .....

ماعندهم الا الدجة والله للاسف اننا في عصر عبدالله بن عبدالعزيز ويحدث كل هذه . .

اخ ياملك القلوب وينك عن الي يصير ..

آآآآآآخ بس

#9 (permalink)  
قديم 25-10-2009, 02:29 PM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤسس مشاهدة المشاركة
رفعتي مقامه الله يرفع مقامك
اقول هذا حقة يكون كاتب معاريض عند باب الجوازات الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره ....
هههههههههههههههه الله يلعن ابليسك
  #10 (permalink)  
قديم 25-10-2009, 06:32 PM
الصورة الرمزية ضاعت حياتي
عضو متواصل

ضاعت حياتي يستحق التميز

بالعربي بلدك فضل الاجنبي عليك وش ترتجي منه يعني بيوظفك مدير ولاسكرتير؟؟
وش اللي خلاني اجبر نفسي واتخرج من التقنية الطبية وفي الاخير يرمون ملفي وسط وجهي ماعندي ولاواسطه ولا ديوان اعطاني مكاني اللي شغال فيه هالاجنبي شفت محد بيوظفني رجعت لنفس شلتي زمان نبيع .... تعرفون دون مااقول كنت اقول مارضى وطني ابيع لها السم لاكن ماشفت من وطني غير انها فضلت الاجنبي علينا ظلم في ظلم الله يلعن دنيا ينهان وينظلم فيها صاحب حق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل