تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

انا محتـااار ما ادري وش اسوي ابي نصايحكم ومشورتكم يا اهل الخبره !!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة انا محتار وجيت هنا ابي رايكم واستشارتكم واقتراحتكم من اصحاب الخبرة انا طبعاً عندي بكالريوس حاسب آلي تربوي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 12:41 AM
عضو متواصل

قبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداع
انا محتـااار ما ادري وش اسوي ابي نصايحكم ومشورتكم يا اهل الخبره !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة انا محتار وجيت هنا ابي رايكم واستشارتكم واقتراحتكم من اصحاب الخبرة
انا طبعاً عندي بكالريوس حاسب آلي تربوي وعندي لغة انجليزية يعني كويسة
وانا الحين ( عــــــــاطل من خمســة أشهــر ) !

بحثت عن وظائف تكون في مجال الحاسب الآلي ولكن للأسف ما لقيت
ولكن لقيت وظيفة في وزارة حكومية في مركز الحاسب الآلي يعني اللي اتمناها وراتبها كويس مرة بس قالي المدير بعد ما انتهت الاجراءات كلها قالي يمكن ادق عليك بعد اجازة عيد الاضحى باسبوع لأن صراحة صار عندنا خلل في الميزانية وكذا وقام يعني يلف بالموضوع
المهم احسه كذا من اسلوبة يصرفني .

والحين لقيت وظيفة في شركة تأمين كول سنتر خدمة عملاء عن طريق الهاتف
والحمد لله عديت المقابلة وقالولي خلاص بعد ثلاثة ايام تبدأ التدريب وبعدها تبدأ

الحين في راسي اسئلة ما لقيت لها اجابة ! ، اللي هي :

1- انا اخطط اني اعمل في مجال الحاسب الآلي فلو رضيت بوظيفة حقت شركة التأمين فهل هذة الوظيفة حقت الكول سنتر بتفيدني كخبرة حتى اني اعمل في مجال الحاسب الالي أم في ماذا بتفيدني ؟ طبعاً انتوا عارفين دور الخبرة يعني ما يحتاج .

2- هل انتظر الوظيفة اللي قالي عنها الرجال الي في الوزارة مع العلم ان الوظيفة اللي في شركة التأمين يعني صعب اني لقيتها ومالقيت الا هذه الوظيفة وانقبلت فيها والحمد لله ، فلو مثلا تركتها وانتظرت وظيفة الوزارة اخاف بعد هالوظيفة ما القها لان الرجال قالي اذا فيه شيء بدق عليك يعني يصرفني يعني احس كذا مافيه ؟

ملاحظة / الوظيفةحقت شركة التأمين فيها ( عقد ) يعني مثلا لو توظفت فيها ما اقدر اقدم استقالة واطلع لو جتني الوظيفة الثاني حقت الوزارة الا بشرط جزائي ادفعة لشركة ويكون عالي .

3- انا جالس يعني احضر لإختبار التوفل والحمد لله حسيت اني امشي بكل جيد وعشان اخذ الشهادة هذه بدرجة كويس احتاج من 4 الى 6 اشهر كدراسة ، فما هو رأيكم اني اترك هالوظيفتين واكمل دراسة عشان اخذها ، مع العلم اني عاطل الحين لي 5 اشهر ولا خبرة ولا شيء .
تعرفون اختبار التوفل يزيد من فرصة الابتعاث واكمال الدراسـة

اتمنى من اصحاب الخبرة انهم يفيدوني ودعواتي لهم عن غيب
والله يوفقكم ويحقق امانيكم

#2 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 12:54 AM
Guest

التعليم الفني محترف الإبداعالتعليم الفني محترف الإبداعالتعليم الفني محترف الإبداعالتعليم الفني محترف الإبداعالتعليم الفني محترف الإبداعالتعليم الفني محترف الإبداع

خذها مني

لا تتوهق مع وظيفة كول سنتر وانت تخصص حاسب آلي

كمل دراستك او انتظر وظيفة الوزارة او قدم على وظيفة غير كول سنتر يعني تكون في مجال تخصصك هذا وهي تعتبر الخبرة الاولى بالنسبة لك لازم تكون في مجال التخصص .

الكول سنتر وظيفة عمياء ما منها فايدة وخبرتها متواضعة

يعني مجرد قضاء وقت

بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 02:51 AM
عضو سوبر

اقتصادي يستحق التميز

انا رايي من راي التعليم الفني ... انت حاسب الي وعندك لغة كويسة صدقني راسل جميع الشركات ومتاكد مليون بالمية انهم بيتصل حد منهم عليك .. اما كول سنتر ما انصحك فيها لانها مو لك ابد ابد
لا وبعد في شركةتامين !!؟؟

نصيحة اصبر شوي وراسل الشركات الكبار واي شركة حتى لو ما طلبو وظيفة بتخصصك بالذات شركات الانترنت اول نت وغيرها .... وانا قد سمعت ان معهدة الادارة يدورون حاسب وعندهم انجليزي روح لهم وقدم

والله يوفقك ... دعواتك لنا

#4 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 04:27 AM
عضو متواصل

قبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداعقبطان محترف الإبداع

التعليم الفني + اقتصادي

مشكورين على الرد ربي يوفقكم

وافهم من كذا اني اترك الكول سنتر

بس انا ما لقيت وظيفة في مجال الحاسب الآلي دورت وراسلت ( كل الشركات ) وفيه من المراكز الحكوميـة
ومحد دق علي لي 5 اشهر عاطل ما ادري وش اسوي ابي وظيفة في مجالي
وش الحل بديت افكر بأني ( اشتغل تطوعي ) ويكمن ما القى

الوقت يمشي وكل يوم اقول راح القى وظيفة في مجالي اخاف الايام تمشي ولا اشتغلت بشيء

انا محتاج حل وش تقترحون علي ما هو الحـل المنـاسب !!

#5 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 04:47 AM
الصورة الرمزية ||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ●
مشرفة سابقة

||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع

أنا اللي أعرفه إن موظف الشركة الخاصة إذا جاته
وظيفة حكومية مايقدرون يتفلسفون عليه لأنه شي حكومي
طبعا كلامي من واقع تجربتي مع المدارس الأهلية
قبل ثلاث سنين كنت في مدرسة أهلية ولما وقعت العقد كان فيه شرط جزائي
وجاتني وظيفة تعاقد حكومي ولما بلغتهم كان الوضع عادي جداً..
بس أنا من وجهة نظري إذا كان راتبها يمشي الحال توكل على الله
لحد مايجيك اللي تتمناه .. وقبل أي شي استخير الله ...
... موفق بإذن الله ...

#6 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 04:56 AM
عضو متواصل

اقتباس:
قبل ثلاث سنين كنت في مدرسة أهلية ولما وقعت العقد كان فيه شرط جزائي
وجاتني وظيفة تعاقد حكومي ولما بلغتهم كان الوضع عادي جداً..
كيف يعني الوضع عادي جداً ؟
يعني تقصدين انهم ما طالبوك بالشرط الجزائي !

او يعني اذا كنت تشتغل في شركة بعقد وبعد فترة لقيت وظيفة حكومية ورحت لها طيب الشركة ما تطلب الشرط الجزائي حقها ؟ يعني من شركة الى حكومي ما تدفع الشرط الجزائي ؟
وعلى أي اساس ، كقانون ، او ايش ؟
  #7 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 05:17 AM
الصورة الرمزية ||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ●
مشرفة سابقة

||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع||≈ أَمْــ حِكَايَـة ُـــلِ ● محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبطان مشاهدة المشاركة
كيف يعني الوضع عادي جداً ؟
يعني تقصدين انهم ما طالبوك بالشرط الجزائي !

او يعني اذا كنت تشتغل في شركة بعقد وبعد فترة لقيت وظيفة حكومية ورحت لها طيب الشركة ما تطلب الشرط الجزائي حقها ؟ يعني من شركة الى حكومي ما تدفع الشرط الجزائي ؟
وعلى أي اساس ، كقانون ، او ايش ؟
لأ ماطالبوني بالشرط الجزائي أبداً لأنها ببساطة وظيفة رسمية من الحكومة
أما إذا كنت بتتركهم عشان شركة ثانية هنا أكيد بيطالبونك بالشرط الجزائي..

#8 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 05:45 AM
عضو متواصل

طاغية الانوثة
مشكور على المعلومة الجديدة ربي يوفقك

تحياتي

#9 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 06:27 AM
الصورة الرمزية غدووو
عضو مهم جداً

غدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداع

انا رأيي من رأيي الأخوان اللي فوق .....,,

أولا:انا أشوف انكـ تخلي عنك وظيفة الكول سنتر لانها ماعتقد تفيدك بشي ابدا ابدا وحتى خبرتها ماعتقد انها مفيدهـ لك .....,,,

ثانيا انا اقترح عليك واشجعكـ بقوة إنك تكمل دراستك وتختبر توفل وتكمل ماستر واذا فيـه مجال ابتعاث احسن واحسن ...,,,

ثالثا انت لاتاخذ بكلامي هذااا في الاخير انت خذ باللي يناسبكـ يعني احنا مثلا مانعرف ظروفك الماديـة اذا انت تحتاج للوظيفة أو لا .......,,,

رابعــا : استخيرررر مره ومرتين وثلاث لين تشوف وش انت مرتاح له اكثر ....,,,

واخيرا ... ربي يوفقك ويكتب لك اللي فيـهـ الخيـــــرر .....,,

التعديل الأخير تم بواسطة غدووو ; 18-11-2009 الساعة 06:30 AM
  #10 (permalink)  
قديم 18-11-2009, 02:12 PM
عضو متواصل

ميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداعميرندا فراولة محترف الإبداع

أنا رأيي من رأي التعليم الفني +اقتصادي +غدووو

ماشاءالله معك بكالوريوس حاسب ولغتك كويسة .. انامتاكدة بتجيك فرصة احسن من خدمة عملاء .. اللي مااعتقد انها بتفيدك كخبرة ..

طيب ماجربت تقدم تدريس؟ ولا ماتبي تكون مدرس؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص