تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروعي حلمي يارب يتحقق؟

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طليت عليكم قبل فتررره بفكررة مشرووع اللي هو افتتاح اول مقهى نسائي بمكه بس قلتوا لي انو ممكن مايجيكي ربح كوويس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 07:34 PM
عضو نشيط

غلا الهواجر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HoPe مشاهدة المشاركة
اهلين فيكِ
انا الحمدلله بخير ومبرووووووووووك التقديم وعقبال ماابارك لك على القبول ولا تخافي اللي ربي رايده بيصير ان شاء الله بس زي ماقلتلك روووحي البلدية اول عشان تمشي وانت مرتاحة زي ماقلتلك انا ابغى محل ملابس وبعدين من ضمن الشروط حددوا لي مساحة معينة وبكذا الايجار بيزيد فتختلف دراسة الجدوى يعني شوفي شروطهم والتصاريح وبعدين ابدئي التخطيط وباذن الله كل شي يتسهل لك

وفكرة الحفلات اللي برا ماقصدت بس اطفال اقصد عموما خطوبة ملكة حفلة نجاح في ناس كثير يسووها في بيوتهم او استراحات يعني اي عرض يجيك لا تقولي بس افراح خلي الوضع عام واذا كان على اشكال الحلويات ففي كثير اشوفهم في المنتديات يعرضوا حلويات على شكل قبعات تخرج واشياء حلوة ولو مافي في مكة شفت وحدة في جدة قريب منكم يعني ممكن تلاقي شخص سعودي بسيارته تتفقي معاه مثلا كل ربوع يجيب الاشياء من جدة يعني الموضوع سهل بيروح يتمشى في جدة ويرجع ههههههه واللي يسووا الحلويات باشكال لاحظت اسعارهم عالية فانت اتفقي معاهم بالعمولة ومو لازم تربحي فيها كثير المهم تتميزي لانه اكيد حتى اللي بتقولي عليه الدار البيضا ماعنده دي الحلويات اكثر شي بشوفها عند تاجرات النت ومعليش كلامي مرررة كثير بس ماشاء الله مشروعك حلو واللي مشجعني انه سهل وتقدري تنفذيه باذن الله فيلا رجعي حماسك وروحي البلدية واسالي في كل مكان ممكن يدي قرض لا تعتمدي بس على جهة وحدة عشان مايروح وقتك وانت تستني ويااااااااااااارب يوفقك ويوفقني ويوفق كل الناس ويسهل امورنا ويحقق احلامنا
تسلمي لي يارب
حبيت روح التعاون فيكي
البلديه والله للحين آسئل وآدور وآنا قلت كمآن مآحعتمد على المئويه بس يمكن آشوف عبد اللطيف
وبالنسبه للحلويات جالسه آدور وآدور كمآن والله يكون في العون
  #42 (permalink)  
قديم 09-01-2010, 02:20 AM
عضو نشيط

عطر المساء يستحق التميز

الله يوفقك لكل خير ..
وان شاء الله نسمع عنك قريب بأن اسمك علم في تجهيز الحفلات ..

#43 (permalink)  
قديم 09-01-2010, 01:08 PM
الصورة الرمزية دموع متفائل
عضو مهم

دموع متفائل يستحق التميز

الاخت غلا فكرة المشروع رائعة وحلوة
ولكن فعلا تحتاج دراسة وافكار وذوق بالمزاج وايضا استطلاع واستكشاف واستشارة وايضا راس المال بصراحة اذا على شرحك وفكرتك اللي طرحتيها فرأس المال مو بالسهل ( يمكن اكثر من 50 الف ) وخصوصا انك تحتاجين ايدي عاملة من رجال ونساء على درجة من المستوى انا لا اقصد ان ابني في ذهنك صعوبة المشروع .. لا والله ولكن اريد ان تبدئي وانتي على اكمل استعداد حتى تنهضي على احسن حال فانصحك بدخول مواقع والبحث عنها في الويب وايضا ممكن تزورين محلات الزينه والكوشات ومحلات الحلويات والمخابز وايضا لا تنسي فكرة الميز .
واتمنى لك التوفيق ...

التعديل الأخير تم بواسطة دموع متفائل ; 09-01-2010 الساعة 01:10 PM
  #44 (permalink)  
قديم 10-01-2010, 07:46 AM
الصورة الرمزية عقود الفل
عضو متواصل

عقود الفل يستحق التميز

بالتووووفيق

#45 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 12:56 AM
الصورة الرمزية ورود الفرح
عضو مهم

ورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداعورود الفرح محترف الإبداع

مشاء الله تبارك الله ..

فكره رائعه وكبيره ومجهود جبار ..

الله ييسر لك امورك بس ابدي حبه حبه لا تستعجلين الارباح الخياليه اعتبري هالمرحله تجربه وتعريفيه وشهره

#46 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 01:46 AM
الصورة الرمزية مخاوي العبرة
عضو مهم جداً

مخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداعمخاوي العبرة محترف الإبداع

المشروع بوجه عام ممتاز نوعا ما
المشروع يعتمد على عدة اشخاص ذات خبرة في المجال
فيه شي استشارات اقتصادية في المشاريع الصغيرة ممكن تستفيدي منهم
هذا المشروع يعتمد اعتماد كلي على العلاقات الاجتماعية لنشر سمعه المشروع
لا بد ان يكون الشخص ذات خبرة في العلاقات مع الزبائن ويحاول يكسب اكثر عدد من الناس
والمثل يقول كن الاول ولا تكن الافضل
فعشان تشربي الشغله لازم تتعلمي كيف مزاجات الناس وش يحبون من اكلات وحلويات وش الاضافات الا انت راح تسوينها ما احد سواه غيرك
فالناس تبحث عن الجديد
واذا انت جازمه في المشروع حاولي تبدأ حبه حبه
يعني مثلا ركزي على انك يكون عندك صبابات قهوه وشاي عدد 3 نساء مع الحلويات فقط هذه المجموعه متحصصه في خدمة الضيوف في الحفل وعطيهم سعرك قطوعه يعني سعر معين يكون من عندك القهوة والشاي والزمزميات وجميع ما يتعلق بالحلى يكون بسعر كذا بدون حلى يكون بسعر كذا
هذه البداية ثم تنتقلين لمرحلة المشاركة في الزفاف بان يكون عندك تأجير فساتين الفرح والكوشه وعمل الورود
وعلب الهدايا وغيرة
وانا متأكد انه سوف تنفتح لك الدنيا والرزق
وعند اذن تبداين بمرحلة تجهيز الولائم الحفلات
حب حبه او ستب ستب يكون كسبتي خبرة وبدايتك صح وسمعك ما شاء الله تعدت منطقة مكة المكرمة
هذا راي الشخصي ممكن يقنعك او لا انتي حره لكن حرام تبدأين بضخامة راس مال وعمالة ومكاتب استقبال
الانسان يبدا صغيرا ويكبر ومثلها المشاريع تبدا صغيرة وتكبر
بالاخير الله يوفقك

#47 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 01:09 PM
عضو نشيط

غلا الهواجر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع متفائل مشاهدة المشاركة
الاخت غلا فكرة المشروع رائعة وحلوة
ولكن فعلا تحتاج دراسة وافكار وذوق بالمزاج وايضا استطلاع واستكشاف واستشارة وايضا راس المال بصراحة اذا على شرحك وفكرتك اللي طرحتيها فرأس المال مو بالسهل ( يمكن اكثر من 50 الف ) وخصوصا انك تحتاجين ايدي عاملة من رجال ونساء على درجة من المستوى انا لا اقصد ان ابني في ذهنك صعوبة المشروع .. لا والله ولكن اريد ان تبدئي وانتي على اكمل استعداد حتى تنهضي على احسن حال فانصحك بدخول مواقع والبحث عنها في الويب وايضا ممكن تزورين محلات الزينه والكوشات ومحلات الحلويات والمخابز وايضا لا تنسي فكرة الميز .
واتمنى لك التوفيق ...
هلا آخووي كلامك كله صحيح وأخذته بعين الاعتبار
عملت بحث واطلعت على اسعار المحلات التنافسيه
وان شاءلله بقدم الافضل واسعار كويسه
شاكره لك مرورك ونصايحك بالبال
  #48 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 01:11 PM
عضو نشيط

غلا الهواجر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقود الفل مشاهدة المشاركة
بالتووووفيق

وياك يارب شاكره لك مرورك ودعوتك اللي تسعد النفس
  #49 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 01:12 PM
عضو نشيط

غلا الهواجر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح مشاهدة المشاركة
مشاء الله تبارك الله ..

فكره رائعه وكبيره ومجهود جبار ..

الله ييسر لك امورك بس ابدي حبه حبه لا تستعجلين الارباح الخياليه اعتبري هالمرحله تجربه وتعريفيه وشهره

زي ماقلت لكم استقريت على 4 اشخااص فقط على اساس ابدا حبه حبه
بالبدايه كنت متحمسه وماكنت واعيه لحقيقة المشروع
لكن اللحين ترتبت افكااري والله يعين بس
  #50 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 01:16 PM
عضو نشيط

غلا الهواجر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي العبرة مشاهدة المشاركة
المشروع بوجه عام ممتاز نوعا ما
المشروع يعتمد على عدة اشخاص ذات خبرة في المجال
فيه شي استشارات اقتصادية في المشاريع الصغيرة ممكن تستفيدي منهم
هذا المشروع يعتمد اعتماد كلي على العلاقات الاجتماعية لنشر سمعه المشروع
لا بد ان يكون الشخص ذات خبرة في العلاقات مع الزبائن ويحاول يكسب اكثر عدد من الناس
والمثل يقول كن الاول ولا تكن الافضل
فعشان تشربي الشغله لازم تتعلمي كيف مزاجات الناس وش يحبون من اكلات وحلويات وش الاضافات الا انت راح تسوينها ما احد سواه غيرك
فالناس تبحث عن الجديد
واذا انت جازمه في المشروع حاولي تبدأ حبه حبه
يعني مثلا ركزي على انك يكون عندك صبابات قهوه وشاي عدد 3 نساء مع الحلويات فقط هذه المجموعه متحصصه في خدمة الضيوف في الحفل وعطيهم سعرك قطوعه يعني سعر معين يكون من عندك القهوة والشاي والزمزميات وجميع ما يتعلق بالحلى يكون بسعر كذا بدون حلى يكون بسعر كذا
هذه البداية ثم تنتقلين لمرحلة المشاركة في الزفاف بان يكون عندك تأجير فساتين الفرح والكوشه وعمل الورود
وعلب الهدايا وغيرة
وانا متأكد انه سوف تنفتح لك الدنيا والرزق
وعند اذن تبداين بمرحلة تجهيز الولائم الحفلات
حب حبه او ستب ستب يكون كسبتي خبرة وبدايتك صح وسمعك ما شاء الله تعدت منطقة مكة المكرمة
هذا راي الشخصي ممكن يقنعك او لا انتي حره لكن حرام تبدأين بضخامة راس مال وعمالة ومكاتب استقبال
الانسان يبدا صغيرا ويكبر ومثلها المشاريع تبدا صغيرة وتكبر
بالاخير الله يوفقك

صحيح كلامك آخووي
وانا جالسه آخذ فكرره شلون آكوون علاقات كويسه ممكن تخدمني وبنفس الوقت آحاول قد ماآقدر آكسب وشعاري رضا الزبون قد مااقدر
شاكره لك مرورك آخوي آسعدني
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار