تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ساهم في مشروع شركة استضافه ( الفكره بالدأخل )

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء منتديات البطاله الكرآم أريك مشآركتكم بفكرة ان شاء الله انها ناجحه ومربحة وهي فكرة انشاء شركة استضافه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 04:21 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

هورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداع
ساهم في مشروع شركة استضافه بـ 50 ريال ( الفكره بالدأخل )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتديات البطاله الكرآم

أريك مشآركتكم بفكرة ان شاء الله انها ناجحه ومربحة وهي فكرة انشاء شركة استضافه مواقع

هذه الفكره بدأت بها بعدما عانقت عالم الاستضافه وتعلمت منها الكثير فهي خدمه نوفرها لراغبي انشاء مواقع في الرسيلرات لدينا بالشركة بمبلغ نحدده بالشهر او السنه ....

اخواني اولا راح اوضح لكم الفكره .....

احنا راح نستأجر رسيلرات ونسوي عليها شركة استضافه صغيره كتجربه لمكاسبها وعوائدها

انا بهذا الخصوص راح اسوي لهذه الفكره أسهم وقيمة كل سهم لاتزيد عن 50 ريال وكل مشترك يستطيع المشاركة بسهم واحد فقط يعني راح تكون شراكة بين مجموعة موثوقين بمبلغ لايخسر احد .......

كل واحد لن يدفع لرأس المشروع الا 50 ريال فقط لاغير وهذا اجتنابا للخساره يعني لو تخسر الشركة ماراح يضرنا شي لأن رأس المآل لكل مشترك 50 ريال ولن ننضر بها

الـ 50 ريال ماهي صعبه ولو تخسرها ماهي مشكلة كبيره لآكن إذا ربحت الشركة وطورناها بأربآحها لتصبح شركة عالميه تضيف السيرفرات والرسيلرات وتعود على اصحابها بـ الآف المبالغ
فقد كنا بحمدالله خضنا معركة تجربة انشاء شركة وربحنا من بداية 50 ريال فقط ....

قبل كل شي أريد فكرتكم عن هذا المشروع هو من ناحيتي حيث ترويج اعلاناتها ناجحه 200 بالمئه

واللي يرغب بالمشاركة هذا البريد سيكون التواصل عليه وسيتم عبره تسجيل اسماء المشتركين وتسجيل الاسهم عبره ...

خصصت بريد جي ميل وسميته شركة مساهمون

انا توني مسويه وحصلت ناس اتفآجئو بالفكره وهم حجزو اسهم

يمنع وضع الايميل

الادارة

ولن يبقى لنا الا الدعاء والتوسل لله سبحانه ان يبارك لنا وينجح مشروعنا

التعديل الأخير تم بواسطة هورس ; 23-12-2009 الساعة 04:30 PM
  #2 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 04:26 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

هورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداع

يا اخوان احنا نبي نسوي شركة صغيره كمبدأ للفكره وبعدها نطورها شوي شوي عشان يكون كل واحد دافع مبلغ بسيط جداً

واحنا نسوي اغرائات يعني نستضيف المواقع بمبلغ قليل جداً يرغب ويضم عملاء بأعداد كثيره

وانا بنفسي اقدر اتجاوز المبلغ بنفسي واسوي شركة بس كعادتي والله حبيت اشارككم كل شي هذي من ناحيه ومن ناحية اخرى يكون هناك شخص غيري يستطيع مساعدتي في اعمال الشركة وينوب عني في حال غيابي في اي ضرف من الضروف

لكم ودي

#3 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 04:43 PM
عضو نشيط

شبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداعشبايك محترف الإبداع

ممتاز جدا
وانا موافق بس اخوي ما هي الضمانات ؟؟
صحيح المبلغ قليل بس عشان يتطمنون الاعضاء

#4 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 05:10 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

أخوي اتمنى توضح لي ماهي الضمانات عشان اوفرها بالمساهمه

لأني مثلك ومثل اعضاء المنتدى عاطل مرت علي فكرة ممتازة وحبيت افيدكم واستفيد معكم

يعني ضمان ارجع لكم المبالغ إذا خسرت شركة الاستضافه ....؟

إذا قدمت هذا الضمان فسأكون انا عرضه للخطر وانا شخص لا املك وظيفه عاطل مثل باقي الاعضاء عشان كذا ماقدمت للجميع الا مبلغ بسيط مثل ما قلت عشان مايكون هنآك اشكاليات بين المساهمين

هي فكره بسيطة تنمو الى استقطاب الزبناء على الانترنت وبعدها راح نطورها لأكبر الى ان تصبح عالميه

مثل النبته انت احفر معي عشان نحط البذور في الارض وبعدها الدعم الفني راح يسقيها موية انا واي طاقم من المساهمين اللذين لديهم خبره في استخدام لوحة تحكم شركة الاستضافة حتى تنمو نمو سريع ومربح

مع العلم ان لن احد يدفع غير المبلغ الاول فقط وراح يكون دعم الشركة من ارباحها ويتم توزيع جزء من الارباح كأعادة رأس المال وتصبح الشركة على جذور الارباح الى ارتقائها

اتمنى فهمتني اخي

والمبالغ لا اريد ان استلمه انا اتمنى شخص تصوتون له كثقه لديكم بين المساهمين يستلم المبلغ في حسابه الخاص ويقوم بحجز الرسيلر من شركة الاستضافات العالميه وانا عندي افضل شركة تضمن لنا الرسيلر مدى الحياة

وانا سأقوم بتجميع اسماء المساهمين بالتعاون مع الشخص المستقبل لجميع مبالغ المساهمه لكي نقوم بدورنا انشاء الشركة

وراح يكون بيننا اتصال بالهاتف الجوال للتأكيد من الشخص المساهم

راح نسجل اسماء المشتركين الثلاثي كصفتهم اصحاب الشركة والداعم للشركة انا كصفتي مكتسب معرفة نظام شركات الاستضافه مع دعم الشركة بأشخاص شركاء لكي يقومو بمساعدتي في ادارة الشركة لأني وحدي ما اقدر ادير شركة 24 ساعه

التعديل الأخير تم بواسطة هورس ; 23-12-2009 الساعة 05:16 PM
  #5 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 05:30 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

اخي راح اوضح لك كيف تربح الشركة :-

اولا اشهار الشركة :

يوجد هناك الكثير من الشركات .... فالتجاره شطاره

من ناحية الاعلانات سنشهر اسم الشركة ... هذي من ناحية

ومن ناحية اخرى سنقوم بتخفيض رسوم اشتراك اضافة المواقع وتسكينها الى مبالغ قليله تمكن الجميع من الاشتراك فوراً ..

بعد رضا العميل سيكون ربح الشركة على النحو التالي :-

مثلا قمنا بإستضافة 100 موقع بمبلغ 100 ريال للموقع الواحد = 10000 كرسوم نصف سنه ( 6 اشهر )

مع العلم المواقع الاخرى تضيف بمبالغ تصل لـ 250 - 350 ريال لستة اشهر وبعضا اكثر

فسيكون الـ 10.000 تقسم على المساهمين مثلا المساهمين 30 شخص سيكون النصيب 333 فيربح المساهم مبلغ حوالي = 283 من غير الـ 50 اللتي دفعها هذا المكسب

والربح المتوقع 2 / مثلا اضفنا 600 موقع وسعر الموقع الواحد كرسوم لـ 6 اشهر 100 ريال راح يكون 600 * 100 = 60.000 ريال ربح الشركة

ورآح تقسم جزء بسيط للشركة لكي يتم بنائها وتطويرها لأستقطاب عدد اكبر من العملاء والجزء الباقي للشركاء المساهمين مثلا 10.000 دعم لتطوير الشركة ورفع كفائتها و50.000 يتم تقسيمها على الشركاء سيكون المبلغ 1600 لكل شخص ربح في 6 اشهر وهكذا الى ن تصبح الشركة تجني ارباح فوق الـ 500.000 والــ 1.000.000 ريال الى ان يتم بناء فروع لها بالمملكة واي عضور يريد بيع اسهمه سيقوم احدنا بشرائها ولو بقيمة 100.000 بعد نجاح الشركة

<< الضاهر كثرت عليكم بالكتابه أتمنى فهمتو والله فكره ممتازة ولافيها خساره حتى خسارتها ولاشي وماتكلف

انا من ناحيتي ابهرتني الفكره وانا يمكن اساهم بأكثر من سهم بعد الاتفاق على المساهمه بينكم

#6 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 06:03 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

يا اخوان الرسيلر الواحد راح تكون ارباحه 18000 كحد اقصى لكل ستة اشهر

سنقوم ببناء الشركة على رسيلر واحد وبعدها من الارباح بعد اعادة رأس المال سنقوم بإضافة رسيلر آخر وهكذا الى ان نقوم بجني ارباح تصل الى أكثر من 500.000 ريال

أتمنى اني قدمت الشرح الوافي لهذه الفكره وانتظركم يا اخوان اترك لكم المجال

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 06:15 PM
الصورة الرمزية يعجبني تفكيرك
عضو متواصل

يعجبني تفكيرك يستحق التميز

فكرة حلوه اخوي هورس

بس يبيلها اعلانات وانتشار لان شركات الاستضافة حاليا كثيرة جدا جدا واسأل مجرب ولاتسأل طبيب

وفيه بعض النقاط المهمه للنجاح :

1 - وجود مصممين

2 - وجود دعم فني على مدار الساعة (تركيب منتدى مثلا + الهاكات + حماية الخ ... )

3 - وجود شخص ملم بالسيرفر ومشاكله

4 - سرعة التجاوب مع الرسائل وهي بنظام التذاكر الخاصه للعملاء والاستفسار

هذي بعض الاشياء الاساسيه

والاهم من ذلك الاستمراريه في عمل الشركة وحط في بالك يبيلها وقت لكي تكون عندك قاعدة عملاء يعني من فوق 100 عميل اعتبر ان الشركة بدت تاخذ مسار زين وسمعة طيبه

انا عندي سيرفر له سنتين عندي . . . واقوم بالدفع شهريا تلقائيا عبر الفيزا يعني كل نهاية شهر الشركة الاجنبية تقوم بإستقطاع المبلغ تلقائيا . . ( استفدت منه شي واحد فقط اني تعلمت على السيرفر فقط )

وكل فتره تراودني الفكره وانساها

بالرغم ان السيرفر موجود وفي اي وقت اقدر افتح شركة استضافة

وللحوار بقيه اذا فيه استفسارات انا حاظر بالشي الي أعرفه

الله يوفقكم

#8 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 06:21 PM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

اقتباس:
فكرة حلوه اخوي هورس

بس يبيلها اعلانات وانتشار لان شركات الاستضافة حاليا كثيرة جدا جدا واسأل مجرب ولاتسأل طبيب

وفيه بعض النقاط المهمه للنجاح :

1 - وجود مصممين

2 - وجود دعم فني على مدار الساعة (تركيب منتدى مثلا + الهاكات + حماية الخ ... )

3 - وجود شخص ملم بالسيرفر ومشاكله

4 - سرعة التجاوب مع الرسائل وهي بنظام التذاكر الخاصه للعملاء والاستفسار

هذي بعض الاشياء الاساسيه

والاهم من ذلك الاستمراريه في عمل الشركة وحط في بالك يبيلها وقت لكي تكون عندك قاعدة عملاء يعني من فوق 100 عميل اعتبر ان الشركة بدت تاخذ مسار زين وسمعة طيبه

انا عندي سيرفر له سنتين عندي . . . واقوم بالدفع شهريا تلقائيا عبر الفيزا يعني كل نهاية شهر الشركة الاجنبية تقوم بإستقطاع المبلغ تلقائيا . . ( استفدت منه شي واحد فقط اني تعلمت على السيرفر فقط )

وكل فتره تراودني الفكره وانساها

بالرغم ان السيرفر موجود وفي اي وقت اقدر افتح شركة استضافة

وللحوار بقيه اذا فيه استفسارات انا حاظر بالشي الي أعرفه

الله يوفقكم
أخوي كلامك واقعي وصحيح

من ناحية التصميم ليس من الضروري توفره لأن اغلب الشركات ماتوفره لانها تآخذ عليها رسوم من غير حجز الدومين

ومن ناحية تركيب المنتدى والهاكات و الصيانه و و و ... إلخ هذي انا اعرفها تمام التمام بس ما اقول اني راح اكون 24 ساعه ادعمها لوحدي

بالعكس راح يكون هناك طاقم اداري معي يقوم بمساعدتي

اخوي باين من كلامك انك شخص عانقت وتعرف ولديك الخبره في هذا المجال فهذا شي طيب جداً

إذا كان لديك سيرفر فعلا سنقوم ببناء المشروع عليه

إذا انت موافق هذا ايميلي راسلني عليه

يمنع طرح الإميل الإدارة

انا اخترت الرسيلر لكي لايكون هناك اية اشكاليه لا علي ولا على غيري ولن يكون هناك اي استقطاع ومن شركة عربيه مقرها بكندا وهي مضمنه جداً

لآكن انت اختصرت علينا قطع نصف الطريق

وأنتظرك على الايميل جزاك الله خير
  #9 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 06:52 PM
عضو مهم جداً

معكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداعمعكرش محترف الإبداع

تفكيرك حلو انشاء الله حنا من المشاركين

#10 (permalink)  
قديم 23-12-2009, 07:04 PM
Guest

عاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداع

والله طفرااااااااان ^_^

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار